تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم الحزم قطر .. مطاعم مناسبة للمجموعات قطر

أفضل مطاعم الحزم قطر .. مطاعم مناسبة للمجموعات قطر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم الحزم قطر .. مطاعم مناسبة للمجموعات قطر، حيث تشتهر قطر بالمول الرائع ألا وهو الحزم مول والعديد من الوجهات الصديقة للعائلة حيث تقع في المنطقة بما في ذلك حدائق ومطعم الحزم الذي يشبه في الطابع والروعة المطاعم في مناطق أخرى مثل السد والوكرة وغيرها ، لذلك لا تفوت تجربة أشهى الأطعمة التي تعتمد على النظام الغذائي ، أو الكباب ، أو الطعام اللبناني الفريد مع أطباق الدجاج واللحوم.

إليك: أفضل مطاعم الحزم قطر .. مطاعم مناسبة للمجموعات قطر

أفضل مطاعم في الحزم قطر

قام المحرر أدناه بتجميع مطاعم الحزم الثمانية في قطر التي تستحق المحاولة.عجل وأخذ زمام المبادرة لإلقاء نظرة.

مطعم ساسو الحزم قطر

استمتع بتجربة مطعم ساسو في الحزم الذي يقدم لك أشهى المأكولات الإيطالية ، والتي تشمل جوانبها التفاصيل الجمالية التي تضيف المزيد من الراحة والروعة إلى أجواءه ، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من أشهى الأطباق.

تشمل أكلة الجمبري ، باستا ألفرينو ، شوربة العدس أو الفطر ، بالإضافة إلى الكاليماري والباذنجان والدجاج المشوي مع سلطة السيزر ، بالإضافة إلى بيتزا مارجريتا ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام والعصائر الطازجة والعصائر الخاصة الأخرى.

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل كل يوم.

رقم الاتصال: 0097466440590

مطعم لي ترين بلو

يتم الترحيب برواد مطعم Le Train Bleu من قبل طاقمه ، مما يتيح لك الفرصة لتذوق مأكولاته اللذيذة ، مما يشجعك على الجلوس مع عائلتك ورفاقك في جو مريح وتذوق أفضل النكهات والأذواق.

التصميم الداخلي للمطعم رائع والديكور أنيق إلى حد ما. إذا كنت ترغب في تجربة الشعور بالتواجد في فرنسا ، أقترح عليك المجيء إلى هنا. الجدران والسقف مثل لوحة فنية. يمكنك أن تأكل البرغر و اطباق اللحوم و الدجاج و استمتع بها و استمتع بتذوق اشهى كريم بروليه.

ساعات العمل: من 2:00 ظهراً حتى 12:00 منتصف الليل يومياً.

رقم الاتصال: 0097444434442

مطعم تخت جمشيد قطر

مطعم تخت جمشيد هو مطعم فارسي ذو ديكور أنيق وفاخر ، يقدم أفضل الأطباق بأفضل المكونات ، ومناسب للأفراد والعائلات بدون أطفال.

لذلك نوصيك بأخذ أحبائك إلى مطعم تخت جمشيد في قطر ، إذا كنت تحب الطعام والعصائر الإيرانية ، فننصحك بتجربة أشهى المأكولات الإيرانية ، ننصحك بتجربة اللحوم المشوية وشاي الأعشاب.

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً كل يوم.

رقم الاتصال: 0097444367722

أفضل مطاعم الحزم قطر: بوتشا ستيك هاوس الحزم

بوتشا ستيك هاوس في الحزم يقدم أفضل خدمة وأشهى الأطباق المحضرة بأفضل المكونات. في فصل الشتاء ، تأتي العائلات إلى هنا لاحتساء مشروب ساخن بعد وجبة لذيذة محلاة بالبقلاوة والآيس كريم.

يحضر المطعم أطباق اللحوم وفق طرق الطبخ التركية الأصيلة ، أفضل المقبلات في القائمة تشمل: كرات اللحم بالموزاريلا ، سلطة جافورداجي والكالاماري ، الأطباق الرئيسية: أسادو مع الريزوتو والصلصة الخاصة ، قطع لحم الضأن وغيرها الكثير.

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل كل يوم.

رقم الاتصال: 0097430060001

مطعم دار الكرم الحزم

حصل مطعم دار الكرم على تقييمات عالية من العملاء حيث أنه من أفضل مطاعم الحزم في قطر وقد تم اختياره كأفضل مطعم في قطر بسبب ديكوره الرائع وجودة الطعام والنكهات الفريدة ، فضلاً عن شرفة الإطلالات الجميلة في المنطقة الجميلة مطعم الحزم.

يسمح لك المطعم بالجلوس بالخارج مع عائلتك ويرحب بك الموظفون بالداخل بأذرع مفتوحة. ويوفر مكانًا للأطفال للعب والعناية بهم ، فهو مثالي للعائلات ويمكنك الاستمتاع بوجبة غداء لا تقبل المنافسة في مطعم دار الكرم في الحزم.

ساعات العمل: من 1 ظهرا حتى 12 منتصف الليل يوميا.

رقم الاتصال: 0097433102683

أفضل مطاعم الحزم قطر: مطعم المنجب قطر

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مكان خاص في منطقة الحزم يقدم أشهى المأكولات والشعبية ، ننصحك بتجربة مطعم المنجب الذي يقدم وجبات الطعام بأسلوب فريد من نوعه ، مع اجتماعات صديقة للأسرة من الداخل والخارج.

نوصي بتجربة ألذ الأطباق ، بما في ذلك لحم الضأن أو الدجاج المليء بالتوابل ، والمجبوس باللحم والبطاطس ، والباستا والسلطات مع الجرجير والمزيد. الجو العام للمطعم مريح ، لذا تعال وقم بزيارتنا.

ساعات العمل: 9 صباحا حتي 11 مساءا كل يوم.

رقم الاتصال: 0097433634449

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم الحزم قطر .. مطاعم مناسبة للمجموعات قطر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى