تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

تقرير عن مطعم روز مارين للورق عنب القطيف

تقرير عن مطعم روز مارين للورق عنب القطيف هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يرغب الكثير من قاصدي السياحة في القطيف التعرّف على أفضل المطاعم في القطيف التي تُوفّر لهم تجربة طعام فريدة وفُرصة لاكتشاف نكهات جديدة وأطباق محلية وأُخرى مُستمدّة من دول وثقافات مختلفة، وأحد أهم هذه المطاعم هو مطعم روز مارين للورق عنب القطيف والذي تميّز بأطباق متنوّعة من المطبخ العربي.

الشعبية التي حققها المطعم كانت سبباً في جذب العديد من الزوّار إليه، وبالتأكيد أن هناك العديد من الأشياء التي كانت سبباً في شُهرة هذا المطعم لاسيّما أطباقه اللذيذة وخدماته المتنوّعة وغير ذلك من الميزات التي سنستعرضها في هذا التقرير.

مطعم روز مارين للورق عنب القطيف
@googlemap

الوجبات

• تستطيع زيارة هذا المطعم أثناء ساعات النهار للتلذّذ بوجبة غداء مُتنوّعة، ورُبما رغبت في تجربته في الليل كي تُصبح نهاية يومك مثالية من خلال الحصول على وجبة عشاء لا تُقاوم.

مأكولات يشتهر بها مطعم روز مارين للورق عنب القطيف

• مع كثرة الأطباق التي تشملها قائمة الطعام لدى مطعم روز مارين للورق عنب ، ننصح بتجربة الأطباق الأكثر شهرة والتي انفرد بها المطعم مثل أوراق العنب بالإضافة إلى بصل محشي.

مطعم روز مارين للورق عنب في القطيف
@googlemap

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• المُقبّلات من الأطباق التي حرص هذا المطعم على تنويعها لتلبية غالبية الأذواق، ولهذا تتضمن قائمة المُقبّلات، مُقبلات باردة ومُقبّلات ساخنة.

نطاق الأسعار في مطعم روز مارين للورق عنب

يتراوح سعر الأكل في مطعم روز مارين للورق عنب بين 5 – 60 ريال سعودي.

يومياً : 16:00 – 01:30

المعالم القريبة من مطعم روز مارين للورق عنب

يحيط بالمطعم بعض الاماكن السياحية في القطيف التي يُمكنك المرور إليها بعد زيارتك للمطعم، حيث يوجد بالقُرب منه سوق السمك المركزي بالقطيف على بُعد 3.8 كم وسيتي مول القطيف على بُعد 4.8 كم.

موقع مطعم روز مارين للورق عنب على الخريطة

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تقرير عن مطعم روز مارين للورق عنب القطيف .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى