تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم مسقط سلطنة عمان 2023 .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة مسقط –

أفضل مطاعم مسقط سلطنة عمان 2023 .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة مسقط – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم مسقط سلطنة عمان 2023 .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة مسقط، فمسقط هي أهم مدينة سياحية في عمان. تضم العديد من المواقع التاريخية من مباني أثرية وبوابات وأسواق قديمة ، بالإضافة إلى معالم حديثة وأسواق حديثة والعديد من الحدائق ، بالإضافة إلى أجمل المطاعم والأسواق.

تشتهر مطاعم مسقط بتقديم المأكولات العمانية الشهيرة بالإضافة إلى الأطباق الخليجية. في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم مطاعم مسقط.

إليك: أفضل مطاعم مسقط سلطنة عمان 2023 .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة مسقط

مطعم الكهف مسقط

يعتبر مطعم كيف من أفضل المطاعم في مسقط. تشتهر بديكورها الجميل ومقاعدها. مناسب للعائلات ويقدم مشروبات الشيشة.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والغربية وهو معروف بخدماته الجيدة وبيئته الأنيقة وطاقمه المعاون

ساعات العمل: 11:00 ص – 03:30 م / 07:00 م – 01:00 ص يوميا

هاتف:

0096899019805

مطعم سلايدر

مطعم ينتمي إلى سلسلة مطاعم معروفة في الكويت ، يشتهر بتقديم الطعام الأمريكي ، وخاصة سندويتشات الهمبرغر ، على الرغم من حقيقة أن المأكولات الأمريكية بشكل عام وساندويتشات الهمبرغر بشكل خاص ليست من أكثر الأطعمة شيوعًا في سلطنة عمان ، إلا أن الطريقة التي يقدم بها المطعم الطعام هي أحد أسباب زيادة الطلب على المطعم هو أن الطعام يتم تقديمه بأسلوب أحزمة السوشي المستخدمة في مطاعم السوشي اليابانية بحيث يمكن لضيوف المطعم الاختيار بسهولة وسرعة من السندويشات اللذيذة التي يقدمها المطعم كما يشتهر المطعم بتقديم حلويات الشوكولاتة الفريدة.

عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة مسقط: مطعم 360 مسقط

يُعد هذا المطعم المطل على 360 درجة أحد أفضل المطاعم الراقية في مسقط ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ، جنبًا إلى جنب مع المشروبات الساخنة والباردة ، وأفق اجتماعات داخلي وخارجي رائع يطل على المدينة.

ساعات العمل:

12:00 م – 11:00 م

مطعم الشاطئ

يشبه تناول الطعام في هذا المطعم الرائع قضاء نزهة رائعة على شاطئ مفتوح في مدينة مسقط. يعد مطعم “ذا بيتش” من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في مدينة مسقط. يطل على خليج عمان ويشتهر بتقديم المأكولات البحرية عالية الجودة المستوحاة من المأكولات العالمية. محار مع ليمون كافير وجوز الهند ، شرائح سمك رفيعة مع جراد البحر وصلصة على الطريقة الإيطالية ، وسمك كامل مشوي بالطريقة التقليدية. المطعم مفتوح فقط لتناول العشاء من سبتمبر إلى مايو.

مطعم البيت التركي

من أفضل المطاعم الموجودة في الخوير في مسقط ، يشتهر بمحبي الأكل التركي حيث يتخصص في المأكولات التركية من المشويات وأطباق السمك وغيرها إلى جانب المشروبات والحلويات التركية اللذيذة

إنه مطعم نظيف يعتبر أحد أفضل المطاعم في مسقط وبأسعار معقولة

ساعات العمل:

12:00 م – 12:00 ص

أفضل مطاعم مسقط سلطنة عمان: مطعم أبهر

تم تصميم هذا المطعم الرائع ، الذي يحمل نفس اسم المدينة التاريخية القديمة “أوبار” (يعتقد أنها مدفونة جنوب مدينة مسقط) ، خصيصًا لمنح الضيوف لمحة عن أجواء الماضي الملكي الرائع للمطعم. سلطنة عمان ، متخصص في الأطباق العمانية الشرق أوسطية والمحلية ، يشتهر المطعم بتقديم الحلويات الشرقية (خاصة الحلاوة الطحينية) وأطباق اللحوم التقليدية. يمكن لضيوف مطعم الذواقة والمغامرين تجربة البرياني بلحم الإبل.

مطعم Fusion

يقدم Fusion مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم ، بما في ذلك المشوي على مائدة جلوسك ، لأولئك الذين لا يرغبون في تناول اللحوم فحسب ، بل أيضًا إعداد أطباق اللحوم الخاصة بهم. أمام أعينهم.

اختيار معظم المأكولات الآسيوية المفضلة ، الباربكيو ، الحلويات اللزجة والحلوة من قائمة الطعام المختارة تكمل الوجبة.

لكن لا أحد يستطيع التغلب على متعة الاستمتاع بشواية مصغرة مع الأصدقاء على مائدة العشاء.

أفضل مطاعم مسقط سلطنة عمان: مطعم بن عتيق

المطعم عبارة عن مزيج مذهل من التقاليد والحداثة ، يتميز بملامح عمانية تقليدية تنعكس في زخرفة المطعم الذي يغلب عليه الديكور واللون ، ويجلس على الأرض أمام الطاولة لتناول الطعام على طاولة منخفضة هناك الكثير من الوسائد المريحة حولك على الطاولة ، وعلى غرار المجلس ، يقدم المطعم للضيوف المأكولات العالمية إلى جانب المأكولات الشرقية والعمانية الأصيلة ، مثل أطباق لحم الضأن والحلاوة الطحينية والهريس (البرغل).

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم مسقط سلطنة عمان 2023 .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة مسقط – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى