تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

تقرير عن مطعم السعفة القطيف وأشهر الأطباق المقدمة

تقرير عن مطعم السعفة القطيف وأشهر الأطباق المقدمة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

الأشياء التي تتميّز بها مطاعم القطيف الرائعة لا تنحصر على جودة الطعم فقط، فكل مطعم يتميز عن البقية بتصميماته وخدماته والعديد من المميزات الأُخرى، ولكن تُرى ما الذي يتميّز به مطعم السعفة القطيف ليُصبح أحد أشهر مطعم فطور في القطيف؟

خُصّص هذا المقال لتسليط الضوء على هذا المطعم والتعرّف على أبرز أطباقه التي تنتمي للمطبخ العربي وما المزايا الأُخرى التي ينفرد بها ليتهافت على زيارته عدد كبير من السُكّان المحليين وقاصدي السياحة في القطيف على حدِّ سواء.

مطعم السعفة القطيف
@googlemap

الوجبات

• بوسعك زيارة هذا المطعم في الصباح للحصول على وجبة إفطار لذيذة أو خلال النهار لتستمتع بوجبة غداء لا تُقاوم أو ربما في المساء لتُنهي يومك بوجبة عشاء شهّية وأُمسية لن تنساها.

مأكولات يشتهر بها مطعم السعفة القطيف

• تسهيلاً لمهمة الاختيار بين الوجبات العديدة المتوفرة في قائمة الطعام في مطعم السعفة ، هناك وجبات يتميّز بها المطعم وننصحك باختيار بعض منها مثل كباب وشاورما بالإضافة إلى بيتزا.

مطعم السعفة في القطيف
@googlemap

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• يستطيع هواة المُقبّلات بأنواعها الانتقاء من بين الأطباق المُختلفة المتوفرة ضمن قائمة المُقبّلات والتي تشمل مُقبّلات باردة.

نطاق الأسعار في مطعم السعفة

يتراوح سعر الأكل في مطعم السعفة بين 2 – 18 ريال سعودي.

يومياً : 18:00 – 01:00

المعالم القريبة من مطعم السعفة

يحيط بالمطعم مجموعة من الاماكن السياحية في القطيف التي باستطاعتك المرور إليها بعد زيارتك للمطعم، حيث يوجد بالقُرب منه سيتي مول القطيف على بُعد 4.4 كم و سوق السمك المركزي بالقطيف على بُعد 3.6 كم.

موقع مطعم السعفة على الخريطة

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تقرير عن مطعم السعفة القطيف وأشهر الأطباق المقدمة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى