تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت.. قائمة مراكز التسوق في الكويت

أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت.. قائمة مراكز التسوق في الكويت هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت، تعد مولات الكويت من أهم عوامل الجذب السياحي في الكويت نظراً لما تقدمه من خدمات متنوعة، مثل التسوق والترفيه و الطعام. و تعتبر الكويت مثل سائر البلدان المتقدمة تمتلك مولات رائعة حيث تجد فيها أشهر الماركات و تلبي جميع حاجات زوارها.

كما تقدم أيضا خدمات ترفيهية متميزة و تعد زيارة مولات الكويت فرصة ممتعة لتغيير المزاج و نيل قسط من الترفيه.

أفضل مولات الكويت

فيما يلي نعرض لكم في هذا مجموعة من أفضل مولات الكويت الشهيرة.

1- الافنيور مول الكويت

يعتبر أحد أكبر و أبرز وجهات السياحة و التسوق و الترفيه في منطقة الشرق الأوسط و العالم و من أفضل مولات الكويت.

و يضم المركز سلسلة من أشهر العلامات التجارية العالمية و المحلية الموزعة على مناطق مختلفة و هي منطقة فرست أفنيو، سكند أفنيو، و غراند أفنيو، و برستيج، وسوكو، المول والسوق و الجاردنز، الأركيدز، غراند بلازا، إليكترا، و الفوروم. و جميعها تتمتع بتصاميم عمرانية خلابة حيث تجمع عدد من المدارس العمرانية المتنوعة. حيث تمنح كل منطقة هوية خاصة و مستوحاة من أعرق المدن في العالم مما يجعل من تجربة التسوق في الأفنيوز تجربة فريدة لكل زائر.

مواعيد العمل: كل ايام الاسبوع من الساعة 10:00 و حتى الساعة 22:00

الموقع الإلكتروني: the-avenues.com.

كما يتميز مول 360 بتصميمه المعماري الحديث الفريد من نوعه، حيث تم تصميمه بشكل دائري مبتكر.

ويضم المول الذي يقع في منطقة الزهراء جنوب السرة الكثير من المتاجر. بالإضافة إلى المطاعم و المقاهي و الأماكن الترفيهية وحديقة عمودية تعتبر الأكبر عالميا، وتم تصميمها لكي تكون صديقة للبيئة في داخل المركز.

مواعيد العمل كافة أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 11:00مساءاً

2- مجمع بوليفارد

يعتبر مجمع بوليفارد الكويت واحد من أجمل و أشهر مجمعات التسوق ومولات الكويت و أيضا أكبرها. حيث يتميز عن غيره من المجمعات بكونه يجمع بين الجمال الطبيعي الحدائقي المفتوح على شكل منتزه و أماكن التسوق و المتاجر المغلقة، مما يجعله أحد الأماكن السياحية في الكويت.

حيث يضم مجمع بوليفارد الكويت عدد كبير من المحلات التجارية و معارض الموضة من افخم و أرقى الماركات العالمية المشهورة للملابس و الأحذية و المجوهرات و الساعات و العطور و غيرها. كذلك يضم صالات الإلكترونيات و أجهزة الإتصالات، و أيضا مراكز التجميل و الصحة و العناية بالبشرة و نادي رياضي للياقة البدنية.

مواعيد عمل مجمع بوليفارد الكويت:  من الساعة 07:30 ص و حتي الساعة 11:00 م.

أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت

3- برج الحمرا في الكويت

إن برج الحمراء، هو برج و مجمع تجاري تابع لشركة الحمراء العقارية. حيث يبلغ ارتفاع برج الحمراء نحو 414 مترا. و هو بذلك يعتبر أطول ناطحة سحاب في الكويت و في المرتبة 23 على مستوى العالم.

ويتميز هذا البرج بتصميمه الفريد الذي يأخذ شكل مخروطي مفتوح و الذي يعتقد الناظر إليه منذ الوهلة الأولى بأنه قطعة ورقية عملاقة للغاية. حيث أن البرج يلفت الأنظار من مختلف الأماكن بالكويت حيث تستطيع أن تراه أينما ذهبت.

أما من الداخل فإن البرج يحتوي على الكثير من الأقسام حيث أن من أهمها المجمع التجاري. والذي يتألف بدوره من مكاتب و نادي صحي و مركز تسوق متطور مع مسارح و ملعب للأطفال بالإضافة إلى المطاعم و الكافيتريات.

ساعات العمل كافة ساعات اليوم وجميع أيام الأسبوع.

أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت

4- مارينا مول

يعد مجمع المارينا مول من المعالم البارزة في دولة الكويت ويقع على ضفاف الخليج العربي في منطقة السالمية. هذا بالقرب من ماركس أند سبنسير. حيث يضم المشروع: مجمع تجاري، وفندق، و إذاعة، وجسر معلق للمشاة و مرسى سفن.

وسوف تجد في مارينا مول عدد من متاجر و معارض أفخم الماركات العالمية الشهيرة للملابس و الأحذية و المجوهرات و الساعات و غيرها مثل اديداس و ألدو واتش أند إم وبول أند بير و غيرها.

كما يضم المول منطقة خاصة لألعاب الأطفال و الألعاب الإلكترونية، و صالات سينما تعرض أحدث الافلام العالمية.

مواعيد عمل مارينا مول الكويت: كافة أيام الاسبوع من الساعة 09:00 و حتى الساعة 23:30.

5- الفنار مول

يعد مجمع الفنار مول بالسالمية مركز تجاري ضخم حيث يوفر أفضل العلامات التجارية. كذلك يوفر أجود الأطعمة, و مرافق الترفيه, حيث يتميز تصميم المجمع أنه مكون من أربعة طوابق على مساحة تصل إلى 12.000 متر مربع بشكل يسمح بالنظر إلى الطوابق عن طريق بعضها البعض. كما يحتوي الطابق السفلي السرداب على حوض مائي و نباتات و بعض الطيور الهائمة في المجمع وسط عدد من المقاهي بأجواء جميلة و منعشة.

سوف تجد في الفنار مول الكويت عدد كبير من المتاجر و المعارض و أفخم الماركات العالمية الشهيرة من الملابس و الأحذية و العطور و المجوهرات و الساعات و غيرها، مثل زارا و داماس و سواتش و عبد الصمد القرشي.

و سوف تجد أيضا صالات عرض الأجهزة الإلكترونية و أجهزة الإتصال، و معارض المفروشات و الأثاث و الأدوات المنزلية، و معارض الصور و اللوحات الفنية. وكذلك مراكز التجميل و العناية بالبشرة و الصحة، و نادي رياضي للياقة البدنية.

مواعيد العمل: كافة ايام الاسبوع من الساعة 10:00 و حتى الساعة 22:00

الموقع الإلكتروني: alfanarmall-kw.com.

أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت

6- مول الشرق

يعتبر واحد من أفضل مولات التسوق المعروفة في الكويت. حيث يقع في طريق الخليج على يمين الواجهة البحرية. مما يجعله أكثر جمالا من المراكز الأخرى. حيث يوفر ذلك المول القوارب المتاحة للتأجير و الاستمتاع بجولة مميزة في البحيرة القريبة من المول.

و يفتح مول الشرق أبوابه للزوار يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا. يحتوي مول الشرق أيضا على مسرح كبير حيث يقدم أجمل العروض السينمائية و منتزه واسع للأطفال. تتواجد أيضا المتاجر المنفصلة و منافذ البيع الشعبية و المطاعم المشهورة مثل بيتزا هت وماكدونالدز و غيرها من المطاعم الأخرى.

مواعيد العمل طول أيام الأسبوع من الساعة 10:00صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءاً.

7- ماجيك مول

تقع ماجيك مول في قلب منطقة التسوق الكويتية. حيث أصبح مول الكويت ماجيك أكبر و أبرز مجمع للتسوق متعدد الاستخدامات في الخليج. كما يضم مجمع الكويت ماجيك مول للتسوق: مركز تسوق من الطراز العالمي حيث يقدم مجموعة متنوعة من المتاجر الرئيسية و محلات البيع بالتجزئة و المطاعم و الترفيه.

ويعتبر ماجيك مول واحد من أرخص و أفضل المولات الموجودة في الكويت. يتميز المول بروعة تصميماته الهندسية. كما أنه يحتوي على المحلات التجارية الصغيرة و المطاعم و الألعاب الترفيهية أيضا للكبار و أيضا الصغار.

مواعيد العمل كل أيام الأسبوع من الساعه 10:00صباحاً و حتى 10:00 مساءاً و الجمعة من الساعة 5:00 مساءاً حتى الساعة 10 مساءاً.

أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت

8- مول المهلب

يسمى هذا المول مول المهلب أو مول تيتانيك. نظرا لكونه يشبه القارب تيتانيك في الشكل. يقع هذا المول الأنيق في شارع المثنى خلف حديقة حولي. حيث يمكن الحصول على كافة المنتجات من كافة العلامات التجارية ذات الجودة العالية من هذا المول.

كذلك فإن مول المهلب مجهز تجهيزا جيدا بالمخازن ذات العلامات التجارية و المحلات و المقاهي العالمية. أيضا المطاعم و مراكز اللياقة البدينة. وكل ذلك بأرخص الأسعار، كما يوجد في المول مركز صحة الأسرة لكي تلبي الإحتياجات الصحية للزوار.

و يفتح مول المهلب أبوابه للزوار من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا. ويمكن زيارته في أي وقت لشراء جميع الإحتياجات المنزلية.

مواعيد العمل كل أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً و حتى الساعة 12:00 مساءاً.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مراكز تسوق و مولات الكويت.. قائمة مراكز التسوق في الكويت .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى