تليجرام تريند الخليج
منوعات

أهم مولات مسقط .. أفضل مراكز التسوق في مسقط سلطنة عمان .. ما هو اكبر مول في مسقط؟

أهم مولات مسقط .. أفضل مراكز التسوق في مسقط سلطنة عمان .. ما هو اكبر مول في مسقط؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أهم مولات مسقط .. أفضل مراكز التسوق في مسقط سلطنة عمان .. ما هو اكبر مول في مسقط؟، فالتسوق أمر حتمي لكل سائح ، وتصبح رحلة التسوق رحلة حقيقية عندما تكتشف أن المراكز والمولات الضخمة توفر لك كل ما تحتاجه في مكان واحد وتوفر لك ساعات من المرح والمتعة الترفيهية لأنها تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات إلى جانب التسوق .

كوجهة سياحية شهيرة ، تضم مسقط العديد من مراكز التسوق الرائعة التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك وتجعل إقامتك لا تُنسى. في هذا المقال سوف نتعرف على أهم المولات في مسقط.

أهم مولات مسقط: مركز سابكو

يعد مركز سابكو من أقدم المولات ومن الأسواق الرخيصة في مسقط التي تستحق الزيارة حيث يضم العديد من العناصر المختلفة. الشيء المدهش في هذا السوق القديم هو أنه يحتوي على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية عالية الجودة وبأسعار معقولة وقابلة للتفاوض.

يضم السوق متاجر عربية ومحلية بالإضافة إلى المنسوجات والمجوهرات ، وبعض أنواع الشالات الآسيوية ، وخاصة الشالات الهندية ، وكذلك السلع الجلدية والساعات.

ويضم المركز أيضًا سوقًا فريدًا لبيع السلع التقليدية والحرف اليدوية العمانية ، بالإضافة إلى العديد من الهدايا والتذكارات المصنوعة يدويًا.

الماسة مول

مجمع ترفيهي أنيق يتميز عن المجمعات التجارية الأخرى بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من شاطئ القرم بحي الصاروج. يقدم مجموعة متنوعة من المتاجر المحلية والعالمية الفاخرة. كما يضم صالة بولينغ كبيرة ، فضلاً عن العديد من المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه العائلي.

رقم الهاتف: 95051569

أهم مولات مسقط: سيتي سنتر مسقط

يقع وسط مدينة مسقط على أنه أكبر وأقدم مجمع تجاري في سلطنة عمان وواحد من أشهر وجهات التسوق في مسقط بمساحة إجمالية قدرها 70 ألف متر مربع.

يضم وسط مدينة مسقط هايبر ماركت لعلامة كارفور التجارية المشهورة عالمياً ، بالإضافة إلى أكثر من 200 متجر وصالة عرض أزياء لأفخم العلامات التجارية العالمية ، يتم افتتاح معظمها في السلطنة لأول مرة ، مثل ماركس وسبنسر ، وزارا ، و صن بيتش سبورتس.

في هذه المتاجر ، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الملابس والأحذية والعطور والساعات وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى متاجر الأثاث والمفروشات والأجهزة المنزلية والإلكترونيات والاتصالات. أحدث الماكينات ، وفندق أربع نجوم فاخر.

ساعات العمل: 10:00 حتي 22:00 كل يوم

سيتي سنتر القرم

هي أشهر وجهة للتسوق والمعيشة الحديثة في منطقة القرم ، حيث تستقطب ما يقرب من 4 ملايين زائر سنويًا في حوالي 26500 متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة ، والتي تضم أكثر من 80 متجرًا ، بما في ذلك مختلف العلامات التجارية الفاخرة العالمية ، بالإضافة إلى سوبر ماركت كارفور و أكثر من 14 خيارًا مختلفًا. تشمل خيارات تناول الطعام والترفيه مسرح VOX السينمائي من 7 شاشات ومركز Children’s Planet Family Entertainment Center.

أهم مولات مسقط: مجمع العريمي التجاري

بدأ بسوق مركزي صغير وانتهى بمجمع تجاري ضخم ، وكان الأكثر زيارة في قائمة مسقط للمناطق السياحية العمانية في وقت قياسي. يقع مجمع العريمي في منطقة القرم التي تعتبر من الأحياء التجارية الراقية في مسقط وأحد أكبر مراكز التسوق في المدينة.

يضم المجمع متاجر ومتاجر محلية وعالمية بأحدث الماركات ويقدم جميع السلع الضرورية مثل الملابس والاكسسوارات وغيرها من الضروريات.كما يضم مجمع العريمي عددًا كبيرًا من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية الرائعة ، ويوفر الكثير من وسائل الترفيه الممتعة للكبار والصغار.

مسقط جراند مول

يعتبر مسقط جراند مول أفضل مركز تجاري في مسقط حيث أنه أكبر مول تجاري في عمان. تم افتتاحه في منطقة الخوير عام 2012. ويضم أكثر من 150 محلًا وثلاثة دور عرض سينمائي أهمها مول سيتي سينما جراند الذي يحتوي على العديد من المطاعم بالإضافة إلى أماكن الترفيه والمطاعم الواسعة.
ساعات العمل: من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً يوميًا

أهم مولات مسقط: عمان أفينيوز مول

أحد أفضل وأحدث أماكن التسوق في مسقط ، وهو مجمع متعدد الاستخدامات حيث يتكون من خمسة طوابق تغطي مساحة 80 ألف متر مربع ، ويجمع بين متاجر التجزئة والترفيه والفنادق ويقدم مجموعة رائعة من المشهورة عالميًا تكتمل العلامات التجارية بخيارات الترفيه ومطاعم تناول الطعام الأنيقة ، وهايبر ماركت اللولو ومنطقة للأطفال ، فضلاً عن مرافق الحفلات ومركز المؤتمرات وأحد أكبر النوادي الصحية في السلطنة.

ساعات العمل: من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم مولات مسقط .. أفضل مراكز التسوق في مسقط سلطنة عمان .. ما هو اكبر مول في مسقط؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى