تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم المشويات في البحرين .. مطعم مأكولات مشوية البحرين

أفضل مطاعم المشويات في البحرين .. مطعم مأكولات مشوية البحرين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم المشويات في البحرين .. مطعم مأكولات مشوية البحرين، حيث يتضمن خط سير الرحلة المتميز العديد من الأنشطة الشيقة ، لا سيما تلك التي ستذهب إلى مملكة البحرين ، لأنها توفر لك طرقًا متعددة للمتعة، وتتيح لك الاستمتاع بمجموعة متميزة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك أجمل المطاعم حيث ستجد أشهى مطاعم المشويات التركية واللبنانية والهندية والبحرينية.

أفضل مطاعم المشويات في البحرين

من أهم الأشياء التي تذهب إليها وتستمتع بها في البحرين هي مجموعة المطاعم ، كما أنها تحتوي على قائمة بأفضل المطاعم التي تعد أشهى المأكولات المشوية ، وهنا مجموعة من هذه المطاعم المختلفة.

مطعم مشويات صبر ايوب

تعتبر المشويات من أفضل اختيارات الكثير من السائحين لما يتمتع به من مذاق لذيذ ورائحة رائعة ، لذلك ستجد مجموعة من أفضل الأماكن التي تقدم جميع أنواع المأكولات المشوية ، ومن أشهر المطاعم في البحرين صابر أيوب مطعم.

كما أن للمطعم فروع في جميع أنحاء المملكة ويستقطب الكثير من السائحين ومنهم أولئك الذين يحبون هذا النوع من المأكولات ، ويقدم أنشطة ممتعة في الهواء الطلق لجميع أفراد الأسرة ، لذلك لا تفوت أحد أطباق القائمة المميزة.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 4:30 مساءً حتى 3 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097317601222

مطعم ومشويات الكوار

يعتبر مطعم القوار من المطاعم الشهيرة في مملكة البحرين ، وتأتي شهرته من المأكولات المشوية التي يقدمها مع الخصائص المحلية ، ويتعامل فريق العمل مع جميع الضيوف الذين يترددون على المطعم بروح تعاونية وروح كريمة.

أما عن القائمة فهناك مشاوي واسعة وأطباق شهية أخرى منها تكا وكباب وبعض الأطباق الجانبية والمقبلات والسلطات ومجموعة متنوعة من المشروبات الباردة مثل المياه الغازية بأسعار مناسبة لجميع الزوار.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا ومن الساعة 5:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097377116644

أفضل مطاعم المشويات في البحرين: مطعم مشويات ولاية علي

تضم قائمة مطاعم المشويات في البحرين مجموعة من أجمل الأماكن وأبرز المطاعم التي تجذب السائحين والسياح بمختلف الأذواق لتذوق ألذ أنواع المشاوي ، لذلك ستجد أحد أهم مطاعم ولاية علي مطعم جريل.

يشتهر المطعم أيضًا بأطباقه العراقية اللذيذة ، ولا يفوتك تقديم قائمة تضم مجموعة من الأصناف ، بما في ذلك الريش المشوي واللحوم أو تكا الدجاج ، وستجد أيضًا بعض المقبلات ومجموعة متنوعة من السلطات ومجموعة مختارة من المشروبات.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 5 مساءً حتى 1 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097317406070

مطعم مشويات النعيم

يتردد على المطاعم الشعبية أعداد كبيرة من السائحين لتناول الطعام التقليدي والأكثر تطلبًا ، ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أحد هذه المطاعم بطريقة مختلفة وجديدة ، فعليك الذهاب إلى مطعم النعيم الذي يتمتع بتاريخ طويل وسمعة طيبة بين سياح.

يحتوي المتجر أيضًا على قائمة طعام خاصة تشمل مجموعة متنوعة من اللحوم والدجاج المشوي. ومجموعة متنوعة من الأسماك مثل الجمبري المشوي. بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات اللذيذة ، كما أن مستويات النظافة والخدمة عالية أيضًا.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميا من 11 صباحا حتى 12 منتصف الليل.

رقم الاتصال: 0097317240025

أفضل مطاعم المشويات في البحرين: مطعم مشويات ترن ترن

يعد مطعم Turn Turn Grill أحد المطاعم البحرينية ذات الطراز العائلي وأحد أماكن المأكولات الشعبية. يتردد بعض العملاء على المطعم لأنه يتميز بكادر تعاوني ومستوى عالٍ من الخدمة.

بالإضافة إلى أن الأطباق الموجودة في المطعم لها أذواق فريدة ومحبوبة بشدة من قبل السائحين. فالسعر معتدل ومناسب لمعظم الضيوف. كما يوفر خدمة توصيل السيارات الخاصة. مما يتيح لك تناول طعام فريد ولذيذ في سيارتك.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 5 مساءً حتى 3 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097317701617

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم المشويات في البحرين .. مطعم مأكولات مشوية البحرين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى