تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة في متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون

أفضل 9 أنشطة في متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يُخطئ من يعتقد أن للمتعة حدود عند تجربة السياحة في برايتون ، فهي مدينة تُلاقي زائريها بأجواء استثنائية تُخيّم على جميع مزاراتها السياحية لتدفع الجميع إلى البقاء فيها لمدّة أطول، ومن أبرز معالمها، اخترنا تسليط الضوء على عن متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون فهو من متاحف برايتون التي تتميّز بمعروضات مميزة توضّح جوانب مختلفة من حياة المخلوقات على وجه الأرض.

والغاية الرئيسية من إنشاء المتحف عام 1874 يكمن في تحسين فهم الجمهور للعالم الطبيعي وتاريخ الحياة منذ ظهورها بأشكالها المختلفة على وجه الأرض، وللتعرّف على هذا المتحف ستكون بحاجة لقراءة جميع فقرات هذا المقال لتُلمّ بجميع محتوياته ومعروضاته وما يعرضه من أنشطة وفعاليات شيّقة.

متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون

• ستُصبح زيارتك إلى هذا المتحف أكثر ترتيباً عندما تستهلها بالتجوال في كل الأرجاء تتعرّف عبرها على أهم الأقسام في المتحف وبعد ذلك التنقّل بين المعروضات بتروي لمشاهدتها كاملة، أما أول القطع التي ستُلفت نظرك فهي مجسمات لكائنات مختلفة بأبعاد حقيقية،.

• بمجرد أن تنغمس في التجوّل بين أجزاء المتحف ومعروضاته المختلفة، سوف تُثير اهتمامك معروضات محددة يشملها متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون وسترغب حتماً في تصويرها والاحتفاظ بها تخليداً لهذه الرحلة، لذا فقد أتاح المتحف التصوير في كل الأماكن.

متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون

• وخلال رحلة استكشافك للمتحف، سوف تُلقي نظرة دقيقة على كافة أقسام المتحف لتتعرّف أكثر على أبرز معروضات كل قسم، حيث يوجد بالمتحف قسم الحشرات والفراشات وقسم معمل الاكتشاف وقسم الطيور بالإضافة إلى قسم العظام.

• وعبر متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون سوف تكتشف بعض المعلومات المتعلقة بجسم الإنسان وذلك في قسم الإنسان الذي يشمل معروضات توضح معلومات حول جسم الإنسان.

• وهناك تجربة جديدة سوف تنتظرك بداخل حوائط متحف بوث للتاريخ الطبيعي ، إذ بوسعك مشاهدة بعض الكائنات الحية المحنطة بالإضافة إلى هياكل عظمية لمخلوقات منقرضة وكذلك هياكل عظمية لكائنات حيّة مثل الزواحف والبرمائيات بالإضافة إلى الطيور.

متحف بوث للتاريخ الطبيعي في برايتون

• وتأكيداً على الهدف الذي حدده متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون والذي يتجسّد في إغناء الضيوف بأكبر قدر من الاستفادة، سوف يكون بوسعك الاستفادة من مركز الأبحاث والتجارب المتواجد في المتحف والاستمتاع برؤية بعض الأفلام الوثائقية التي تُعرض في المتحف عدا عن تجربة الأنشطة المسلية والمفيدة التي يُنظمها المتحف للأطفال.

• ثم عليك الاتجاه إلى القسم الخاص بالحفريات وعظام الكائنات العتيقة التي وُجدت في برايتون مثل أنواع عديدة من الديناصورات.

• ومن الأنشطة التي ستُضاعف متعتك خلال الجولة، أن المتحف يستضيف معارض مؤقتة ومعارض دائمة سوف ستُعجبك فكرة إكتشاف ما تتضمنه من معروضات، كما أن المتحف يستضيف فعاليات واحتفالات لن تغفل حتماً عن المشاركة فيها والحصول على المزيد من التشويق والإثارة.

• ويوفر لك متحف بوث للتاريخ الطبيعي في برايتون فرصة فريدة لاستكشاف أصناف متنوّعة من الحشرات وذلك في قسم الحشرات الموجود في المتحف والذي تم تهيئته بظروف ملائمة لبيئتها الطبيعية.

متحف بوث للتاريخ الطبيعي في برايتون

• يتميّز هذا المتحف بتوفير عدد من المرافق والخدمات التي يُمكن للزوّار الاستفادة منها، مثل حمّامات عامّة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 14:00 – 17:00
الخميس : مغلق
الجمعة : مغلق

المعالم القريبة من متحف بوث للتاريخ الطبيعي

وبمحيط هذا المتحف يتوافر العديد من الاماكن السياحية في برايتون ، وبالتالي يُمكنك بعد اختتام جولتك في المتحف أن تذهب إلى أحد معالم هذه المدينة القريبة من المتحف مثل اكواخ هوف بيتش برايتون على بُعد 1.5 كم والبيت المقلوب برايتون على بُعد 1.6 كم.

الفنادق القريبة من متحف بوث للتاريخ الطبيعي في برايتون

وإن كنت تبحث عن الفنادق القريبة من المتحف هناك فندق جوريز إن برايتون ووترفرونت الذي يُصنّف من أفضل فنادق برايتون 4 نجوم حيث يقع على بُعد مسافة 1.6 كم من المتحف.

يُصنّف فندق إيبيس برايتون سيتي سنتر من أشهر فنادق برايتون 3 نجوم وهو يقع على بُعد مسافة 1.1 كم عن المتحف.

موقع متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون على الخريطة

ايضاً في برايتون :

افضل 5 من فنادق برايتون المجرّبة

اهم 6 اماكن سياحية في برايتون انجلترا

 

اين يقع متحف بوث للتاريخ الطبيعي ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف بوث للتاريخ الطبيعي على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي ساعات عمل متحف بوث للتاريخ الطبيعي ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 9 أنشطة في متحف بوث للتاريخ الطبيعي برايتون .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى