تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 6 انشطة في ملاهي لونا بارك اضنة

افضل 6 انشطة في ملاهي لونا بارك اضنة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تنفرد السياحة في اضنة بمكانة عظيمة لأنها توفر للضيوف العديد من الاماكن السياحية المُثيرة للاهتمام، من بينها المعالم الثقافية والطبيعية بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية، وموضوع تقريرنا هذا هو ملاهي لونا بارك اضنة المصنفة واحدة من أهم ملاهي اضنة، حيث تجتذب عدد كبير من الزوّار سنوياً وهي واحدة من ملاهي اضنة الشهيرة.

وبفضل موقعها المثالي، تتفوّق حديقة الملاهي هذه على عدّة اماكن ترفيهية في اضنة ، إذ تُتيح للزوّار الكثير من تجارب المغامرة المُشوّقة وأنشطة مُدهشة لا حصر لها، نستعرضها معك عبر هذا المقال.

ملاهي لونا بارك اضنة

أفضل الأنشطة في ملاهي لونا بارك اضنة

• سوف تشعر حتماً بحماس كبير لمشاهدة ما تحويه هذه الملاهي من ألعاب ومرافق مُختلفة، لذا فإن أبرز نشاط تستهل به نُزهتك هو التجوّل في أرجاء المكان وتكوين فكرة عن محتوى هذه الملاهي.

• تحظى ملاهي لونا بارك اضنة بعُشّاق كُثر، ولذا فإن أن أكثر ما يجذبهم هو تشكيلة الألعاب الكهربائية المُتنوّعة التي تُوفرّها الملاهي والتي حرصت على جعلها مُتنوّعة لتتوافق مع كل الأعمار.

ملاهي لونا بار ك في اضنة

• تمكّنت ملاهي لونا بارك من أن تحجز لها مقعداً كأحد أجمل الاماكن السياحية في اضنة للاطفال بشكلٍ عام واستحقت ذلك بجدارة لأنها وفّرت كل ما يحتاجه الصغار من أنشطة وألعاب ممتعة.

• اهتمت الملاهي بجذب الشباب أيضاً عبر إنشاء ألعاب تتناسب مع ميولهم للتجارب المليئة بالمغامرة.

ملاهي لونا بارك

• تُقدّم ملاهي لونا بارك مجموعة مُثيرة من الألعاب المائية المختلفة، وبتجربتك لها تيقّن بأن البسمة العريضة سوف تُزيّن مُحيّاك وستخوض متعة لن تستطيع نسيانها.

• لم تنتهِ بعد باقة الألعاب التي تُدهش بها الملاهي مُرتاديها، فالمكان يضُجّ بعددٍ من الألعاب الفريدة التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع معظم الزوّار واطفالهم بلعبها وهي لعبة ركوب الديسكو، ركوب البندول و لعبة Breakdance.

ملاهي لونا بارك اضنة

المعالم القريبة من ملاهي لونا بارك

ما زال هناك العديد من الاماكن السياحية في اضنة القريبة من ملاهي لونا بارك اضنة وبوسعك زيارتها مثل الجسر الحجري في اضنة على بُعد 6.42 كم و سنترال بارك أضنة على بُعد 5.50 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي لونا بارك

فندق شيراتون جراند أضنة من الفنادق المُختارة بالقُرب من الملاهي حيث يُصنّف من افضل فنادق اضنة 5 نجوم، ويبعُد مسافة 5.98 كم عن الملاهي.

من الفنادق الموجودة بجوار الملاهي، نقترح فندق ايبس ادانا الذي يُصنّف من افضل فنادق اضنة 3 نجوم حيث تفصله مسافة 6.76 كم من الملاهي.

موقع ملاهي لونا بارك في اضنة على الخريطة

ايضاً في اضنة :

افضل 6 من فنادق اضنة المجرّبة

افضل 5 اماكن سياحية في اضنة

 

ما هي اسعار تذاكر ملاهي لونا بارك اضنة؟

في مقالنا هذا معلومات عن ملاهي لونا بارك تشمل اسعار الدخول.

ما هي اهم العاب ملاهي لونا بارك ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي لونا بارك في هذا المقال.

ماهي ساعات عمل ملاهي لونا بارك ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في ملاهي لونا بارك.

اين تقع ملاهي لونا بارك ؟

للتعرف على عنوان ملاهي لونا بارك والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 6 انشطة في ملاهي لونا بارك اضنة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى