تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في جزيرة لاناي هاواي

أفضل 4 أنشطة في جزيرة لاناي هاواي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تتميّز جزيرة لاناي هاواي بما تُتيحه من مزيجٍ مُدهش ومتنوّع من المرح والاسترخاء الذي لن تقوى على مقاومته، فهذه الجزيرة تمتلك حتماً شيء واحد على الأقل ستُغرم به سواءً كنت متحمّساً لأجواء البحر الرائعة أو للطبيعة المُميّزة التي تتسم بها الجزيرة، أو حتى كنت مُتشوّقاً لتمضية أوقات من الاستجمام والهدوء فقط.

ومن خلال هذا التقرير سوف تكتشف ما الذي جعل هذه الجزيرة تُدرج ضمن أشهر جزر هاواي ، و ما هي الأنشطة ونقاط الجذب التي ستنال إعجابك في هذه الجزيرة وتدفعك لزيارتها خلال رحلة السياحة في هاواي .

جزيرة لاناي هاواي
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة لاناي هاواي

• من الممتع أن الوصول إلى الجزيرة يتطلّب منك الانضمام إلى أحد الرحلات البحرية التي تنطلق بك من البر لتجتاز معك البحر وتوصلك أخيراً إلى أراضي الجزيرة، وأثناء الرحلة سوف تتمتع بإطلالات ساحرة لن تنساها.

جزيرة لاناي في هاواي
@googlemap

• فلتستهل زيارتك بالذهاب في جولة تتعرّف من خلالها على الجزيرة وأبرز معالمها، وأثناء تنزُّهك في أرجاء المكان سوف تُمتّع ناظريك بمناظر لا تُوصف.

• سوف يستدعي منك استكشاف الغابات الموجودة في الجزيرة وقتاً مُحدّداً، ففي حال كنت من هواة هذه المغامرات، احرص على أن تستقطع لهذا النشاط الممتع وقتاً مناسباً، حيث ستستمتع برؤية الحيوانات البرية التي توجد هناك.

جزيرة لاناي
@googlemap

• عقب ذلك، بإمكانك التوجّه للتنعُّم بالطبيعة الشاطئية الرائعة، فربما تكون من عُشّاق الجلوس على الشاطئ الموجود في جزيرة لاناي في هاواي وتأمُّل مياه البحر اللامعة، وقد لا تكتفِ بذلك وترغب في الاستمتاع أكثر بمياه البحر عن طريق السباحة.

خيارات الطعام

• تحوي الجزيرة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي بوسعك الذهاب إلى أحدٍ منها خلال تجوّلك في الجزيرة.

موقع جزيرة لاناي هاواي على الخريطة


 
 

اين تقع جزيرة لاناي ؟

تستطيع معرفة موقع الجزيرة على الخريطة في هذا التقرير.

هل هناك مطاعم في جزيرة لاناي ؟

نعم، وتعد مطاعم الجزيرة الأكثر زيارة من السيّاح..

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 أنشطة في جزيرة لاناي هاواي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى