تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم الغداء في أبها .. مطاعم مناسبة للمجموعات أبها السعودية

أفضل مطاعم الغداء في أبها .. مطاعم مناسبة للمجموعات أبها السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم الغداء في أبها .. مطاعم مناسبة للمجموعات أبها السعودية، حيث تشتهر مدينة أبها بأجوائها الرائعة وطبيعتها الخلابة بفضل موقعها في الجزء الجنوبي الغربي من المملكة العربية السعودية. يوجد في أبها الكثير من المواقع الأثرية والشواطئ الرائعة ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات لزوار هذه الأماكن.

إليك: أفضل مطاعم الغداء في أبها .. مطاعم مناسبة للمجموعات أبها السعودية

مطعم ليالي الهند

يعتبر مطعم India Nights من أفضل المطاعم في مدينة أبها ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية بنكهات هندية أصيلة. يقع المطعم بالقرب من جامعة الملك خالد ومنتزه وحدائق الأندلس ، ويقدم أقسامًا خاصة للعائلات والأفراد. تناول الطعام واستمتع ، إلى جانب السمبوسة والسلطات المختلفة وصلصات الكوكتيل ، يوجد أيضًا طبق دجاج بالكاري وأسياخ الدجاج وأوصال الدجاج. كما يقدم أطباق البطاطس المقلية المستوحاة من الهند.

مطعم نارنج

من أشهر مطاعم أبها التي تقدم أنواعًا مختلفة من المشاوي بنكهات ونكهات خاصة تناسب جميع الأذواق ، إلى جانب المقبلات من بابا غنوش والتبولة وورق العنب ، وأطباق السلطة المختلفة ، إما السلطات الخضراء كانت مرة أخرى سلطة يونانية وسلطة وسلطة. قيصر. هناك أنواع مختلفة من الحساء بما في ذلك حساء الحرير. يقع المطعم على طريق الملك عبد العزيز ، بالقرب من نادي أبها الرياضي وحديقة المشهد ، ويوفر للزوار بيئة طعام مريحة وأجواء هادئة حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام سواء بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء.

المطعم الدوار

يقع المطعم الدوار في الطابق العاشر من فندق قصر السلام بأبها على ضفاف وادي نهر أبها حيث يقع شارع الفن أو الممر بالقرب من سوق الثلاثاء التقليدي وكذلك بالقرب من شدا. القصر وقرية المفتاحة للفنون التشكيلية بحيث تتمتع بإطلالات خلابة.
سبب تسميته بالمطعم الدوار هو أنه يدور دائمًا أثناء جلوسك ، وهو مشهد رائع لا تراه المطاعم الأخرى على الإطلاق. هذه هي الحالة الأولى في المملكة. هو من أفضل المطاعم العائلية في أبها ، حيث يوجد قسمين للاستخدام العائلي والفردي ، يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، وهو بوفيه مفتوح دائم ، ويقدم قائمة متنوعة بشكل كبير بين المأكولات الشرق أوسطية ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة والمشروبات متوفرة.

مطعم البيت بيتك

من أهم المطاعم الموجودة في أبها ، متخصص في المأكولات الشرقية والشرق أوسطية بالإضافة إلى الأطباق الشعبية واليمنية. كما أنه من أفضل المطاعم العائلية في أبها حيث يوفر طوابق مختلفة للاجتماعات ويقدم الإفطار والغداء والعشاء لمن يريدون تجربة عربية أصيلة. يقع المطعم في منطقة المفتاحة على طريق الملك سعود ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق ، بما في ذلك أطباق الدجاج المشوي وأطباق الأرز ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق السمك والشوربات والسلطات والمقبلات الطازجة.

مطعم ريفكارادينيز

يقدم المطعم أشهى الأطباق التركية المشوية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية الفريدة من نوعها. وفندق لافونتين.
تشمل الأطباق المقدمة في المطعم الإسكالوب ودجاج الكاجو والبرياني وجوز أو أرز بالزعفران ومجموعة متنوعة من السلطات والمشروبات المنعشة.

أفضل مطاعم الغداء في أبها: مطعم الكركند

مطعم متخصص في المأكولات الصينية والمأكولات البحرية ، يقع في حي البصرة ، مع الكثير من الأشخاص ، كما يوفر غرفًا خاصة مناسبة للعائلات ، بديكور أنيق وتصميم جميل للغاية.
قائمة جراد البحر واسعة وتشمل جميع الأطباق الصينية والمأكولات البحرية اللذيذة مثل القريدس المشوي والمقلية وسمك القاروس والنهاش والسلطعون والكركند والمحار والحبار والعديد من الأطباق الشهية الأخرى. يقع المطعم بالقرب من حديقة الشلال ونادي أبها الرياضي.

مطعم الجوري

تشتهر بموقعها الاستراتيجي في المدينة مع سهولة الوصول إليها ، ولهذا يأتي الناس إلى هنا ، لأنها محاطة بالحدائق والمساحات الخضراء الجذابة ، وفي نفس الوقت هي مطعم ومقهى. يمكنك تناول العشاء في الداخل والخارج في جو هادئ ومزين بشكل جميل. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية ، بشكل عام مشاوي ، مشروبات فواكه ومشروبات ساخنة.

أفضل مطاعم الغداء في أبها: مطعم قناديل التوت

هو من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في أبها. بالإضافة إلى وجود مجموعة أكلات غربية ، ويوفر المطعم أجواء مريحة وجميلة لتناول الطعام. ومناسبة للعائلات والأفراد. يقع المطعم في شارع وهب بن مسرة بالقرب من أبها كراون. ويقدم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة والبيتزا المختلفة وسندويشات الشاورما وعش البلبل وغيرها من الأطباق الشهية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم الغداء في أبها .. مطاعم مناسبة للمجموعات أبها السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى