تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة يقدّمها متحف هورنيمان لندن

أفضل 10 أنشطة يقدّمها متحف هورنيمان لندن هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

يُخطئ من يحسب أن هناك حدوداً للمتعة عند تجربة السياحة في لندن ، فهي مدينة تُرحب بزائريها بأجواء استثنائية تُخيّم على جميع وجهاتها السياحية لتدفع الجميع إلى البقاء فيها لوقتٍ أطول، ومن أشهر معالمها، قررنا تسليط الضوء على عن متحف هورنيمان لندن فهو من متاحف لندن التي تمتاز بمعروضات نادرة توضّح جوانب مختلفة من حياة الكائنات على وجه الأرض.

والهدف الرئيسي من تأسيس المتحف يتجسّد في تحسين فهم الجمهور للعالم الطبيعي وتاريخ الحياة منذ نشأتها بأشكالها المختلفة على وجه الأرض، ولزيارة هذا المتحف ستكون بحاجة لقراءة جميع فقرات هذا المقال لتُدرك جميع محتوياته ومعروضاته وما يعرضه من أنشطة وفعاليات متنوّعة.

متحف هورنيمان لندن

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في متحف هورنيمان لندن

• لن تحلو لك الزيارة إلى هذا المتحف إلا عندما تستهلها بالتجوّل في كل الأرجاء، فالمكان يشمل معروضات متعددة ويجب التمهُّل لرؤيتها كاملة، أما أول المعروضات التي ستُلفت نظرك فهي مجسمات لكائنات مختلفة بأبعاد حقيقية.

• وهناك متعة مميزة ستنتظرك بداخل حوائط متحف هورنيمان في لندن ، إذ يُمكنك استكشاف بعض الكائنات الحية المحنطة بالإضافة إلى هياكل عظمية لكائنات منقرضة وكذلك هياكل عظمية لكائنات حيّة.

متحف هورنيمان في لندن

• وعبر متحف هورنيمان في لندن سوف تكتشف بعض التفاصيل المرتبطة بجسم الإنسان وذلك في قسم الإنسان الذي يشمل معروضات توضح معلومات بخصوص جسم الإنسان.

• ولن تنسى زيارة الأكواريوم المتواجد في هذا المكان، فهو من صالات المتحف الأكثر رواجاً لأنه يحتضن عدداً من الأصناف العديدة من المخلوقات البحرية ويكشف بعضاً من عجائب هذا العالم.

متحف هورنيمان لندن

يومياً : 10:00 – 17:30

الفنادق القريبة من المتحف

وفي حال كنت تبحث عن الفنادق التي تقع بقُرب المتحف هناك فندق بست ويسترن لندن بيكهام الذي يُعتبر من أهم فنادق لندن 3 نجوم إذ تفصله 4.5 كم من المتحف.

موقع متحف هورنيمان لندن على الخريطة

لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

 

اين يقع متحف هورنيمان ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف هورنيمان على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي أوقات عمل متحف هورنيمان ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 10 أنشطة يقدّمها متحف هورنيمان لندن .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى