تليجرام تريند الخليج
منوعات

ميعاد مهرجان دبي للتسوق 2023.. متى تبدأ خصومات دبي؟

ميعاد مهرجان دبي للتسوق 2023.. متى تبدأ خصومات دبي؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وقد انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق الممتدة على مدار سبع أسابيع حصريا في مدينة دبي. مع وجود الكثير من تجارب التسوق المذهلة. و كذلك الجوائز القيمة، و العروض الترفيهية الرائعة. و أيضا أشهى أصناف المأكولات الفاخرة المتاحة في كافة أنحاء المدينة. بما في ذلك أهم مراكز التسوق.  و المتاجر، و الأسواق المحلية و المؤقتة، و كذلك مختلف الوجهات الشاطئية. حيث يقدم المهرجان أرقى تجارب تناول الطعام، و السحوبات الكبرى. كذلك العروض المقدمة من أبرز العلامات التجارية المحلية و العالمية، و الحفلات الموسيقية الحية لأشهر نجوم الفن من المنطقة و العالم.

YouTube video

إليك.. فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

1- الألعاب النارية

سوف تستمر عروض الألعاب النارية بشكل يومي حتى 29 يناير المقبل في مهرجان دبي للتسوق. و هذا برعاية مجموعة الزرعوني لكي تستعرض مشاهد مذهلة بمزيج استثنائي من الصوت و الضوء حيث تضيء سماء دبي من مواقع مختلفة وتشمل برج العرب، و جزيرة “بلو واترز”، و خور دبي، و السيف، و برواز دبي، و”دبي فستيفال سيتي مول”، بالاضافة الي  مساكن شاطئ جميرا في حوالي الساعة 8:30 أو 9 مساء.

2- عرض طائرات الدرون

حيث يضم مهرجان دبي للتسوق هذا العام اثنين من عروض طائرات الدرون. وهذا تحت عنوان “مهرجان دبي للتسوق”. و المستوحى من عروض البيع بالتجزئة أثناء المهرجان، و “مستقبل دبي” المستوحى من رؤية 2040. حيث تقام العروض مرتين يوميا خلال فترة مهرجان دبي للتسوق في الساعة 7 مساء و 10 مساء. لدى “ذا بيتش” وجزيرة “بلو واترز” مقابل مساكن شاطئ جميرا.

ميعاد مهرجان دبي للتسوق 2023.. متى تبدأ خصومات دبي؟

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

3- تجربة تسوق استثنائية

توجد عروض حصرية لا تفوت متاحة لدى أكثر من 800 علامة تجارية خلال حوالي 3500 منفذ بيع. مع وجود تخفيضات هائلة تبدأ من 25% إلى 75% طوال فترة المهرجان. حيث ان  الزوار على موعد مع عروض و خصومات رائعة مقدمة من أبرز العلامات التجارية العالمية لدى مختلف مراكز و وجهات التسوق في دبي.

ميعاد مهرجان دبي للتسوق 2023.. متى تبدأ خصومات دبي؟

حيث توفر المدينة التسوق المعفى من الضرائب؛ لذلك يرجى التأكد من الحصول على الإيصالات المرفقة بعلامة الإعفاء الضريبي عند الشراء. كما يحب التحقق من صحة عملية الشراء لاسترداد قيمة الضريبة على السلع، بشرط أن لا تقل قيمة الفاتورة عن 250 درهم إماراتي.

4- الأسواق الخارجية

توفر أسواق مهرجان دبي للتسوق الدخول مجاني لكي يستمتع الزوار بأفضل تجارب التسوق في الهواء الطلق. هذا في عدة مواقع متميزة في دبي و تشمل سوق السيف في منطقة خور دبي، و سوق مهرجان دبي للتسوق في المرقبات، و”فايبز باي ذا باي” لدى “دبي فيستيفال مول”.

وتحتفل وجهة التسوق الرائدة في دبي “اتصالات ام أو تي بي” بعامها ال 10 في الفترة من التاسع عشر حتى التاسع والعشرين من يناير في حي دبي للتصميم (D3). و تتضمن منافذ المأكولات و المشروبات، و أفضل العروض الترفيهية الحية للفنانين المحليين، و الإقليميين.

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

5- أحدث التجارب المبتكرة

يقوم مهرجان دبي للتسوق بتقديم متاجر “دبي 80s” في “لاست إكزت الخوانيج” خلال الفترة من 23 ديسمبر و حتى 8 يناير المقبل. وتحاكي هذه المتاجر المؤقتة فترة الثمانينيات و التسعينيات و أوائل القرن الـ 21. و تشهد منطقة حتا المفعمة بأجواء المغامرات انطلاق مهرجان “كور يونيتي في الفترة من الثالث عشر و حتى الخامس عشر من يناير مع الموسيقى الرائعة، و أمتع الأنشطة، و أفضل تجارب العافية و اللياقة البدنية.

6- جوائز قيمة

سوف يحظى الزوار الكرام بفرصة الفوز بجوائز قيمة خلال مهرجان دبي للتسوق. و تشمل جوائز مالية، و بطاقات لزيارة مناطق الجذب، و تجارب طهوية متميزة. كذلك تشمل مشغولات من الذهب و المجوهرات، و سيارات. إضافة إلى فرصة ربح شقة في وسط مدينة دبي. و يمكن للزوار أيضا المشاركة في السحوبات المختلفة بما في ذلك السحب الكبير لمهرجان دبي للتسوق، و إيصال الحظ للفوز في المهرجان، و جوائز “مليونير شير”، فضلا عن أفضل صفقة لهذا العام داخل “دبي فستيفال سيتي”.

7- فعاليات ترفيهية عالمية

تعود “نغمات دبي” من جديد خلال الفترة من 6 إلى 15 يناير عبر 12 موقع داخل دبي. ذلك لتقديم مجموعة من الحفلات و الأمسيات الموسيقية للكثير من الفنانين المحليين الموهوبين بما في ذلك “حمدان العبري”، و”علياء العلي”، و”ميثاء المنصوري”، و”شيباني”؛ كل هذا و أكثر من خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يحرص كل عام على تقديم أفضل العروض الترفيهية الحية لأهم الفنانين محليا و عالميا.

سوف يقدم أحد أشهر المؤلفين الموسيقيين في أفلام “هوليوود” المبدع “هانز زيمر” عرض رائع بصحبة أوركسترا تضم 45 عازف و راقص داخل “كوكا كولا أرينا” في 27 يناير المقبل.

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

8- تجارب فنية و ثقافية متميزة

يُقدم “سيرك دو سولاي” العالمي استعراض “أوفو” المفعم بالألوان و الألعاب البهلوانية المذهلة في الفترة من 12 إلى 18 يناير داخل “كوكا كولا أرينا”. سوف يعود مهرجان القوز للفنون إلى شارع السركال؛ قلب دبي النابض بشتي ألوان الفنون، في 28 و 29 يناير المقبل. ويحتضن فندق السيف التراثي بدبي (Murder Mystery) اللعبة الترفيهية الغامرة الأشهر عالميا حتى الثاني عشر فبراير المقبل. حيث تقدم “دبي للفنون الأدائية” جدول مليئ بالتجارب الترفيهية الممتعة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق داخل مراكز التسوق التجارية و في الهواء الطلق.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ميعاد مهرجان دبي للتسوق 2023.. متى تبدأ خصومات دبي؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى