تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مولات دبي .. أهم المولات ومراكز التسوق في دبي التي تستحق زيارتك 2023 –

أفضل مولات دبي .. أهم المولات ومراكز التسوق في دبي التي تستحق زيارتك 2023 – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مولات دبي .. أهم المولات ومراكز التسوق في دبي التي تستحق زيارتك 2023، فهناك العديد من مظاهر التطور والحضارة والرقي في دبي ، والتي تتميز بمولاتها التجارية الشهيرة ومراكز التسوق فيها ، مما يجعل السياحة في دبي فرصة رائعة لا يمكن تعويضها. حيث تقدم مجموعة واسعة من البضائع والعلامات التجارية المشهورة عالميًا ، ويضم مولات دبي المئات من المتاجر التي تعرض الأزياء والإلكترونيات وغيرها من المنتجات ، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية مثل دور السينما.

إليك: أفضل مولات دبي .. أهم المولات ومراكز التسوق في دبي التي تستحق زيارتك 2023

دبي مول

دبي مول هو أكبر مركز تسوق في العالم من حيث المساحة وسادس أكبر مركز تجاري من حيث المساحة المؤجرة. يقع دبي مول في مجمع برج خليفة ويعد أحد أفضل مراكز التسوق في دبي. يتكون المركز من 1200 متجر. يمكنك الوصول إلى هذا المركز التجاري عبر شارع الدوحة ، الذي أعيد تطويره ليصبح شارعًا من طابقين.

يمكنك التسوق في منافذ دبي مول التي تضم العديد من الماركات العالمية للملابس والأحذية والعديد من الأدوات المنزلية. يِمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبة لذيذة في أحد مطاعم دبي مول حيث يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والوجبات السريعة والعديد من الأنشطة المتنوعة الأخرى.

يحتوي على 250 غرفة فندقية فاخرة و 22 شاشة سينما و 120 مطعم ومقهى. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 14000 مكان لوقوف السيارات في 3 مواقف سيارات ، مع خدمة صف السيارات الخاصة ونظام حجز التذاكر لتحديد مواقع السيارات.

دبي أوتلت مول

يقع Dubai Outlet Mall بالقرب من طريق العين في دبي وهو مفتوح 7 أيام في الأسبوع ، هذا السوق له بصمة كبيرة ويوفر مواقف جيدة للسيارات للمشترين. دبي أوتلت مول هو واحد من أقدم مراكز التسوق التي تتيح فرصة التسوق بأرخص الأسعار في دبي

دبي أوتلت مول هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه العديد من العلامات التجارية العالمية بأسعار معقولة وخصومات مذهلة ، لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة لشراء مجموعة من العناصر الفاخرة دون إنفاق أكثر من هذا هو المكان المناسب لك.

يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى أكثر من 800 علامة تجارية عالمية ومحلية معروفة ، بالإضافة إلى متاجر تبيع مجموعة واسعة من الأزياء ومستلزمات التجميل ، والأجهزة المنزلية ، والمجوهرات ، والإلكترونيات وأدوات العناية الشخصية ، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية للبالغين والأطفال.

العنوان: طريق دبي – العين (طريق 66 متفرع من الطريق السريع E611)

ساعات العمل: 10:00 حتي 10:00 ، 7 أيام في الأسبوع.

أفضل مولات دبي: مول الإمارات في دبي

مول الإمارات هو مركز تسوق يقع في البرشاء ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. يحتوي المركز التجاري على 14 شاشة سينما ، وأروقة ألعاب ، ومجموعة متنوعة من المتاجر ، ومسرح كبير ، ومنحدرات التزلج الداخلية في سكي دبي في الشرق الأوسط.

كما يضم المركز التجاري مسرح دبي المجتمعي ومركز الفنون وماجيك بلانيت الذي يعتبر من أكبر مراكز الترفيه العائلي في دبي. من أفضل المولات في دبي.

القرية العالمية

في القرية العالمية ، ستجد قرية تجمع بين المنتجات من جميع أنحاء العالم. للراغبين في شراء المنتجات بأسعار تنافسية مع تذوق المنتجات من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا والمناطق العربية. تشبه القرية العالمية المعرض الدولي حيث يجتمع العارضون من جميع أنحاء العالم في دبي لعرض منتجات بلدانهم.

تقدم القرية العالمية أيضًا مهرجانًا ممتعًا لمدة 5 أشهر ليناسب مجموعة متنوعة من الاهتمامات. تتنوع العروض اليومية من عروض الشوارع والحفلات الموسيقيةإلى العروض الثقافية الدولية.

العنوان: شارع الشيخ محمد بن زايد ، دبي لاند ، دبي

أفضل مولات دبي: ميركاتو مول دبي

Mercato Shopping Mall هو مركز تسوق في منطقة جميرا في دبي ، وهو مصمم ليبدو وكأنه مدينة متوسطية في عصر النهضة الإيطالية الأوروبية. افتتح المركز في عام 2002 بتكلفة 120 مليون درهم.

لتجربة تسوق مريحة ، توجه إلى هذا المركز التجاري المصمم على الطراز الإيطالي القديم ، بطرقه المعبدة وساحاته الجميلة. يضم المول 130 متجرًا ويتميز بسهولة الوصول إليه وأجوائه الساحرة.

تسوق من أشهر المتاجر مثل “أرماني جينز” و “ديزل” و “ماسيمو دوتي” ؛ تمتع بالإضاءة الطبيعية من السقف الزجاجي. يحب السكان المحليون التسوق في سوبر ماركت “سبينيس” ، بالإضافة إلى سينما “فوكس” وملعب للأطفال.

تناول كوبًا من القهوة وبعض الحلويات في أحد المقاهي المغلقة المنتشرة على طول طريق المول ، أو تناول الغداء في أحد المطاعم ، مثل مطعم شيك شاك الشهير. يتميز مركز التسوق هذا في جميرا بأجواء رومانسية في الليل مع أضواء الشوارع المبهرة ، مما يجعله مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع أحبائك.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مولات دبي .. أهم المولات ومراكز التسوق في دبي التي تستحق زيارتك 2023 – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى