تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم سمك في جازان .. مطعم مأكولات بحرية جازان السعودية

أفضل مطعم سمك في جازان .. مطعم مأكولات بحرية جازان السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم سمك في جازان .. مطعم مأكولات بحرية جازان السعودية، فلا يزال اختيار مطعم للأسماك في جازان يربك آلاف المواطنين السعوديين والمقيمين والسياح بسبب مستوى المنافسة بين الخيارات المتاحة. لذلك ، ستوفر لك  مراجعة شاملة لأفضل المطاعم المتاحة ، مع توضيح نقاط قوتها ، وساعات عملها.

تحتوي معظم مطاعم الأسماك في جازان على مرافق خدمة كاملة ، وأماكن جلوس فردية وجماعية مريحة ، وطاقم عمل محترف ، ولكن هناك بعض المطاعم التي تميزها عن البقية.

إليك: أفضل مطعم سمك في جازان .. مطعم مأكولات بحرية جازان السعودية

أفضل مطعم سمك في جازان

تضم جازان مطاعم متخصصة في المأكولات البحرية ، مع مجموعة متنوعة من الوصفات التي تناسب كل الأذواق ، لذا إليك نظرة عامة سريعة على أفضل 10 مطاعم ينصح بها الناس في المدينة:

مطعم لؤلؤة صدفة الساحل مطاعم اسماك في جازان

حاز مطعم لؤلؤة صدفه الساحل على لقب أفضل مطعم للأسماك في جازان لوجود شيف يجيد تحضير أشهى الأسماك بطرق مختلفة ، ناهيك عن وجود اجتماعات عائلية وكبار الشخصيات ، مقاعد مريحة تطل على البحر كما توجد مرافق للرجال والنساء ومستخدمي الكراسي المتحركة وأهمها الحمامات ومواقف السيارات والمداخل.

يقدم طاهي المطعم قائمة طويلة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء المثالية كل يوم ، وجاهز دائمًا لتلبية طلبات المآدب الكبيرة ، مثل المأكولات الشعبية والمأكولات البحرية واللحوم المشوية والحلويات والشواء والعصير ، فلا داعي للقلق بشأن الازدحام ، لأن يمكن أن يكون سريعًا عن طريق ميزات الطلب المسبق عبر الهاتف وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل.

ساعات العمل

كل أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحًا حتى 1:30 صباحًا.

مطعم الضيافة السعيدة للمأكولات البحرية

يستقبل مطعم Happy Diyafa للمأكولات البحرية الضيوف في لقاء عائلي خاص مع إطلالة مباشرة على البحر ، ويقوم بطهي أو شواء المأكولات البحرية بطريقة رائعة ، بما في ذلك القريدس المشوي والصيادية وحساء المأكولات البحرية والمقبلات اللذيذة ، يمكنك طلب القائمة لتسهيل عملية الاختيار لأنها تشمل السلطات والأطباق الجانبية والأطباق الساخنة والأسماك والجمبري والمعكرونة والأرز والعصائر الطازجة والمشروبات الباردة.

على أي حال ، هابي هوسبيتاليتي تنتمي إلى سلسلة مطاعم قديمة في الجزء الجنوبي من المملكة العربية السعودية ، يتم تحضير الطعام اللذيذ بمكونات عالية الجودة من قبل طهاة خبراء وبمساعدة فريق من النوادل المتعاونين ، جميعهم من جميع الأعمار والجنسيات يتم تقديم تجارب فريدة للسائحين وخدمة فاخرة.

ساعات العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 11:50 مساءً. اما السبت والخميس من الساعة 12:30 ظهرا الى 1 صباحا.

مطعم أوشن باسكت

لست مضطرًا للسفر بعيدًا لتجربة طبق السوشي الياباني هذا. حيث يقوم موظفو مطعم Ocean Basket لتحضيره بسرعة وأصالة. جنبًا إلى جنب مع العشرات من الأطباق الأخرى المستوحاة من المطبخ السعودي والغربي ، حيث تشمل القائمة كل قسم من مقبلات ، شوربات ، سلطات ، كاليماري ، جمبري ، سمك ، تركيبات ، أطباقنا المميزة ، أطباق ، باستا ، سوشي مفضل ، قائمة أطفال ، إضافات لذيذة ، حلويات ، مشروبات باردة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف اختيار أي من طاولات الاجتماعات الداخلية المعطرة والمفروشة بأثاث أنيق وأضواء ليلية ودورات مياه مناسبة للأطفال والمعاقين. تشمل خيارات الوجبات الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة مثل الحلويات أو المشروبات الساخنة والباردة.

ساعات العمل

السبت – الأربعاء 11 صباحًا – 1 صباحًا. أيام الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم سمك في جازان .. مطعم مأكولات بحرية جازان السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى