تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل المطاعم في باب البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات باب البحرين

أفضل المطاعم في باب البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات باب البحرين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل المطاعم في باب البحرين .. مَطاعم مناسبة للمجموعات باب البحرين، ففي معظم مسارات السفر ، ستجد حتماً الكثير من الأماكن الترفيهية مثل الأسواق ومراكز التسوق والحدائق لضمان قضاء وقت مليء بالمرح ، لذلك تضم مملكة البحرين العديد من هذه الأماكن الشهيرة. ستأكل أشهر الأطباق من بين مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية من خلال مجموعة من المَطاعم المختلفة والرائعة.

إليك: أفضل المطاعم في باب البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات باب البحرين

أفضل المَطاعم في بَاب البحرين

تهتم البحرين أيضًا بتقديم عدد قليل من المطاعم لجعل رحلتك فريدة من نوعها أثناء تناول أطباق مختلفة من جميع أنحاء العالم ، وعندما تكون في سوق المنامة ، يمكنك الذهاب إلى مَطاعم بَاب البحرين

مطعم وكافيه حاجي

احرص على ألا تكتمل رحلتك إلى المنامة بدون تجربة الجلوس في مطعم ومقهى حاجي الشهير ، الذي استضاف العديد من الشخصيات الفنية والثقافية البارزة ، بالإضافة إلى السياح من مختلف البلدان الذين يستمتعون بالجلوس في أحد الأماكن التاريخية الجميلة.

يحتوي المكان أيضًا على قائمة طعام مميزة بها الكثير من الطعام لجميع وجبات اليوم ، من الإفطار إلى العشاء. يمكنك اختياره من بين أفضل مطاعم الإفطار والجلوس في الخارج في شمس الصباح الذهبية.

ساعات العمل: يوميًا من الساعة 5:30 صباحًا حتى 9:00 مساءً.

رقم الاتصال: 0097317210647

مطاعم نصيف

أما عن الخيار الأجمل والأفضل ففي العديد من الدول العربية وليس مملكة البحرين فقط هناك مطاعم عربية تتخصص في أشهر وألذ الأطباق العربية ، لذلك تمتلك البحرين أحد أشهر سلاسل المطاعم وهو ناصيف .

كما يضم المطعم أجمل اللقاءات بما في ذلك الديكور الداخلي مع زخرفة الأرابيسك الجميلة والألوان النابضة بالحياة حيث يتميز بألوان أدوات المائدة الجميلة بحيث يمكنك اختيار أن يكون أحد المطاعم لتناول الإفطار أو العشاء إلى جانب كونه باب ون. من مطاعم البحرين.

ساعات العمل: يوميا من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا.

رقم الاتصال: 0097317208888

أفضل المطاعم في باب البحرين: مطعم بدوي اللبناني

لا تبحث عن ما تشتهيه وتريده من كل أنواع الطعام اللذيذ ، ومن أشهى الأطباق هو الأكل اللبناني ، لأنك ستجد أن مطعم باب البحرين يوفر لك ما تريد ، فتستطيع الذهاب إلى باب البحرين. مطعم بحرين ديفيدز لديه تنوع كبير.

كما يعد المطعم من مطاعم المشويات التي يمكنك الاختيار من بينها في مملكة البحرين ، كما يمكنك الاختيار من بين المواقع المخصصة ، حيث يقدم وجبات إفطار لذيذة ومتنوعة تناسب كل أذواق السائحين والزوار.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

رقم الاتصال: 0097317297799

مطعم العسل

تجمع القائمة في مطعم باب البحرين بين جميع الخيارات المختلفة لإرضاء جميع أذواق الزائر. إذا كنت تحب الأطباق الآسيوية المختلفة ، فستجد أحد المطاعم المخصصة لها ، مطعم العسل.

يقدم المطعم أيضًا قائمة خاصة ، بما في ذلك بعض الأطباق التايلاندية ، وهو ما يميز هذا المطعم عن البقية. كما يقوم بإعداد المأكولات البحرية ومجموعة متنوعة من الأسماك ، بما في ذلك أطباق المقلية والحساء وأشهرها حساء توم يام.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 3:30 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097339238507

أفضل المطاعم في باب البحرين: مطعم بوابة العدلية

يتميز مطعم Adliya Gate ببساطة الديكور والجلوس وأدوات المائدة ، على الرغم من حجمه المتوسط ​​وطرازه البسيط ، إلا أنه يفضله ويفضل من قبل العديد من السائحين وهو من أفضل خيارات المطاعم في باب البحرين.بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المطعم أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق ، وخاصة في المساء ، مع الاستمتاع بأشهى الأطباق من اللحوم المشوية مثل التكا والكفتة والكباب ، بالإضافة إلى بعض الأطباق الجانبية ومجموعة متنوعة من المقبلات.

ساعات العمل: المطعم مفتوح 24 ساعة في اليوم.

رقم الاتصال: 0097317004419

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل المطاعم في باب البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات باب البحرين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى