تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان .. دليل أشهر مطاعم البوفيه في عجمان

أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان .. دليل أشهر مطاعم البوفيه في عجمان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان .. دليل أشهر مطاعم البوفيه في عجمان، حيث يبدو أنك من محبي الولائم وإلا فلن تتصفح هذا المقال! إذا ما هي المشكلة؟ على سبيل المثال ، من منا يمكنه الاختيار بين البيتزا والمعكرونة! أو قطع الدجاج المتبلة بالبهارات الأصلية وقطع اللحم في الصلصات اللذيذة ، أو حتى الاختيار ما بين الكنافة والآيس كريم! نحن متميزون ، فنحن نأكل كل ما هو متميز المذاق، ولا نقتصر على طبق معين ، فعندما تتم دعوتنا لتناول الطعام في مكان ما ، فهذا شيء جيد جداً ، بشرط أن نحافظ على وزننا بالطبع! لتلبية أذواقنا وشهيتنا ، تقدم العديد من مطاعم عجمان بوفيهات مفتوحة مع أطباق رئيسية شهية وحلويات ومشروبات بأسعار معقولة ، مما يتيح لك تناول الطعام باعتدال بغض النظر عن السعر. ستركز مقالة اليوم على أفضل مطاعم البوفيه المفتوح في عجمان والتي ننصحك بزيارتها.

إليك: أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان .. دليل أشهر مطاعم البوفيه في عجمان

أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان .. دليل أشهر مطاعم البوفيه في عجمان

تقدم مَطاعم عجمان بوفيه مفتوح فاخر مناسب للسياح. فيما يلي بعض أشهر هذه المطاعم:

مطعم اوركيد عجمان

نفتح قائمتنا لأفضل مطاعم البوفيه في عجمان ومن أشهر المطاعم مطعم Orchid الذي يقع في فندق وأجنحة رمادا. يقدم مَطعم البوفيه المفتوح في عجمان مأكولات لا مثيل لها ، باستخدام المكونات الطازجة فقط ويتميز بالنكهات الغنية بالتوابل السرية ، مما يجعل مقاومة جميع الأطباق الشهية لا تقاوم.

الموقع: فندق وأجنحة رمادا ، شارع الشيخ خليفة بن زايد ، الراشدية 1
ساعات العمل
الإفطار: 07:00 صباحًا – 10:30 صباحًا (يوميًا)
الغداء: 12:30 مساءً – 3:30 مساءً (يوميًا)
العشاء: 07:00 مساءً – 11:00 مساءً (يوميًا)
الاتصال: 1111703 06

أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان: مطعم دانيال

دلل معدتك في مطعم دانيال عجمان المعروف بأشهى الأطباق بإشراف أمهر الطهاة. أشهر مَطعم بوفيه مفتوح في عجمان مع أماكن جلوس داخلية وخارجية أنيقة ومواقف مجانية للسيارات.

الموقع: الطابق الأرضي ، المربع الأسود ، الراشدية 1 شارع الشيخ خليفة بن زايد
ساعات العمل: من الساعة الـ12:00 ظهرا – إلى الساعة الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 2121747 06

مطعم ومقهى إستاكوزا للمأكولات البحرية

يقدم مطعم لوبستر عجمان بوفيه مفتوح يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات البحرية ، وخاصة الأسماك والقريدس والحبار والسرطان وبلح البحر ، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الحلويات والسلطات اللذيذة.

الموقع: شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، الرميلة
ساعات العمل: 11:00 ص – 02:00 ص (يوميا)
الاتصال: 3339747 06

مشاوي الملك عجمان

تعد مشاوي الملك عجمان من أشهر مطاعم البوفيه في عجمان ، حيث يقدم لك مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات للاختيار من بينها. نوصي بتجربة اللحوم المشوية والبرياني والمعكرونة ، بالإضافة إلى السلطة اليونانية وحساء الفطر والسمبوسة الرائعة ، وبالطبع لن ننسى التيراميسو الخيالي مع دقيق جوز الهند وبسكويت الفستق.

الموقع: فندق رمادا بيتش ، شارع حامد بن راشد النعيمي ، الرميلة
ساعات العمل
الغداء: 12:30 مساءً – 3:30 مساءً (يوميًا)
العشاء: 07:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (يوميًا)
الاتصال: 9999742 06

أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان: مطعم سبيكتروم

لا تفوت فرصة تذوق أفضل بوفيه مفتوح في عجمان في مطعم Spectrum ، فلا توجد كلمات يمكن أن تصف طعمها الخيالي وتعطيها حقها! يتم تحضير جميع الأطباق في هذا المطعم بالحب والعاطفة والدقة العالية ، وهذا هو السبب في أنها موثوقة للغاية.

الموقع: فندق فيرمونت ، شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، ألوان
ساعات العمل
الإفطار: 7:00 صباحًا – 11:00 صباحًا (الخميس – السبت)
العشاء: من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً (من الخميس إلى السبت)
الاتصال: 5757701 06

وبهذا عزيزي القاري نكون قد قدمنا لك دليلنا لأفضل مطاعم البوفيه المفتوح في عجمان ، مع ذكر أهم التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم بوفيه مفتوح في عجمان .. دليل أشهر مطاعم البوفيه في عجمان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى