تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 8 أنشطة لدى زيارة شاطئ الكورنيش ابوظبي

افضل 8 أنشطة لدى زيارة شاطئ الكورنيش ابوظبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

مُحبو السفر والشغوفون باستكشاف المعالم السياحية المختلفة، لا يُمكنهم تفويت فُرصة السياحة في ابوظبي ، فهناك العديد من المعالم التي تستحق الاستكشاف، ومن أشهر هذه المعالم، لدينا شاطئ الكورنيش ابوظبي الذي يقع على الخليج العربي والذي يُعتبر من أجمل شواطئ ابوظبي وأكثرها رواجاً، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في ابوظبي بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

إذ أن هذا الشاطئ وهب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة المُثلى لإمضاء رحلة صيفية لا تُنسى.

يستقطب هذا الشاطئ الذي يبلغ طوله 8 كم عدد هائل من الضيوف وعلى وجه الخصوص من يبحثون عن الاستجمام والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من طمأنينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتصف بالنقاء، كما يجذب كافة محبي الأنشطة الشاطئية التي سنسردها بشكل مفصّل في هذا في هذا التقرير.

شاطئ الكورنيش ابوظبي

افضل الأنشطة في شاطئ الكورنيش ابوظبي

• بما أن البحر هو المكان الذي سوف تصنع فيه ذكرياتك الجديدة، فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على طول الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر وأمواجه المُتلاطمة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من روعة المكان الذي ستقضي فيه نهارك

ورُبما رغبت في الجلوس قليلاً على أحد المقاعد وتأمُّل المناظر من حولك.

• سوف تستمتع بالأجواء الشاطئية الرائعة وبالعديد من الأنشطة المميزة، ولكن قبل ذلك لنٌلقي الضوء على الاطلالة الرائعة التي يتميّز بها، حيث بإمكانك الاستمتاع بإطلالة الشاطئ على جزيرة اللؤلؤة.

• يُعد نشاط السباحة من أبرز الأنشطة التي يتسابق إلى ممارستها أغلب مُرتادي شاطئ الكورنيش في ابوظبي ، وبالتالي فالاستمتاع بالسباحة في مياه البحر اللامعة هو من أفضل الأنشطة التي لن تفوّتها بالتأكيد

عدا عن إمكانية ممارسة الغوص في هذا الشاطئ إذ يوجد نقاط مُلائمة لذلك.

• منظر البحر الذي لا نهاية له، سوف يخلق لديك شعوراً لا يُوصف وستكون بحاجة للحظات من الهدوء سوف تقضيها مُستلقياً على كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يُوفّرها المكان للضيوف.

• وقد جعل الشاطئ من ممارسة الرياضة متعة مميزة في أجواء شاطئية مُثيرة، فهُناك مسارات حُدّدت لممارسة رياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ ويُمكنك المشي عليها لفتراتٍ طويلة دون أن تُحس بالملل، ويُمكن كذلك استئجار دراجة هوائية والتجوّل بها على الشاطئ.

• والاستمتاع برياضات شاطئية مثل كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية يغدو أكثر تشويقاً في هذا الشاطئ، لاسيّما عندما تنغمس في اللعب مع الآخرين، عندئذ ستجد الوقت مضى سريعاً دون أن تشعر.

• عليك التأهُب للتحدي والفُرص الشيّقة والمُثيرة التي سيُقدمها لك هذا الشاطئ، حيث باستطاعتك التمتّع بمجموعةٍ من الرياضات والألعاب المائية مثل ركوب الأمواج، ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ و التزلج على الماء (jet ski).

• إن كنت عاشقاً للبحر وترغب باستكشافه والتعمُّق فيه بطريقة مختلفة، ليس أمامك سوى التمتّع برحلة بحرية ستُمكّنك من الانغماس في البحر أكثر كأن تحصل على بعض الخصوصية من خلال استئجار يخت خاص أو ربما أردت أن أن تُجرّب متعة التجديف على أحد قوارب الكاياك أو استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ الكورنيش ابوظبي في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ الكورنيش في ابوظبي العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات وكبائن للاستحمام وخدمة واي فاي مجّاني وحمّامات عامّة بالإضافة إلى فريق إنقاذ .

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ الكورنيش

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تستكشف عبرها أحد أهم الاماكن السياحية في ابوظبي والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل القرية الثقافية ابوظبي على بُعد 2549م و حديقة العائلة ابوظبي على بُعد 1344م.

الفنادق القريبة من شاطئ الكورنيش

فندق قصر الإمارات ابوظبي من الفنادق التي تقع على بُعد 1329م من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق كراون بلازا أبو ظبي الذي يُعتبر من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم حيث تفصله مسافة 4475م من الشاطئ.

موقع شاطئ الكورنيش ابوظبي على الخريطة

ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اين يقع شاطئ الكورنيش ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ الكورنيش ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ الكورنيش ؟

يوجد العديد من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 8 أنشطة لدى زيارة شاطئ الكورنيش ابوظبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى