تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم مأكولات بحرية في رأس الخيمة .. أشهر مطاعم المأكولات البحرية رأس الخيمة

أفضل مطعم مأكولات بحرية في رأس الخيمة .. أشهر مطاعم المأكولات البحرية رأس الخيمة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم مأكولات بحرية في رأس الخيمة .. أشهر مطاعم المأكولات البحرية في رأس الخيمة، حيث تشتهر إمارة رأس الخيمة بالعديد من الوجهات والمعالم السياحية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والأماكن الفريدة. تشتهر مطاعم رأس الخيمة أيضًا بتقديم أفضل المأكولات العربية والعالمية ، مع أطباق تناسب كل الأذواق. إذا كنت من محبي المأكولات البحرية ، فإن الإمارة لا تعاني من نقص في المطاعم التي تقدم الأسماك والأطباق اللذيذة. جودة رائعة وطعم لذيذ. أدناه سوف نقدم لك قائمة المطاعم المميزة لمساعدتك في اختيار أفضل مَطعم للمأكولات البحرية في رأس الخيمة للاستمتاع بألذ الأطباق.

إليك: أفضل مطعم مأكولات بحرية في رأس الخيمة .. أشهر مطاعم المأكولات البحرية رأس الخيمة

مطعم مأكولات بحرية في رأس الخيمة

مطعم بحر الامارات

بحر الإمارات هو أفضل مَطعم للمأكولات البحرية في رأس الخيمة للعديد من محبي هذه الأطباق
أول مطعم للمأكولات البحرية في رأس الخيمة على قائمتنا هو مطعم بحر الإمارات ، المعروف بأجوائه العائلية ومستوى الخدمة العالي. مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية بالإضافة إلى الأطباق الصينية والفارسية والعربية. الأطباق التايلاندية والمتوسطية.

الموقع: شارع الشيخ محمد بن سالم الظيت الجنوبي
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 12:00 مساءً – 4:00 مساءً ومن 7:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
الخميس والجمعة: 12:00 م – 04:00 م ومن 07:00 م – 12:30 ص
هاتف: 0222233 07 | 2977222 07

مطعم المضياف الشعبي

المضياف الشعبي من أشهر المطاعم في رأس الخيمة ، موصى به لمحبي المأكولات البحرية والتجمعات التقليدية الراقية ، والمعروف بخدمته الممتازة وطعامه اللذيذ وأسعاره المعقولة. يقدم المطعم مجموعة واسعة ومتنوعة من أطباق المأكولات البحرية مثل أطباق السمك والقريدس والقريدس وأطباق فريدة من نوعها تقدم مع الأرز والصلصات اللذيذة مما يجعله الاسم الأكثر شهرة بين أفضل مطاعم المأكولات البحرية في رأس الخيمة.

الموقع: بجوار مقهى منور في السوق القديم
ساعات العمل: تبدأ من الـ11:00 ص – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
هاتف: 050331 2344

مطعم البر والبحر

تشتهر مدينة البر والبحر برأس الخيمة ، التي تنتشر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، بأطباق المأكولات البحرية ذات التأثيرات الهندية والآسيوية المتميزة. المطبخ الهندي ، مع التركيز على المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة ، مثل السلمون المشوي ، والروبيان ، والبومفريت المشوي ، وسمك التكا ، والسمك السامي المشوي ، وسلسلة من السلطات.

الموقع: دافين الخور
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 7676223 07

مطعم الشوكة الذهبية

إذا كنت تبحث عن أفضل مَطعم للمَأكولات البَحرية في رأس الخيمة ، فعليك أن تجرب مطعم Golden Fork لأنه من المطاعم الفاخرة والمتميزة التي تقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة والمقلية والمشوية مثل السلمون المطهو ​​ببطء ، والجمبري المقلي والمشوي. ، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية الأصيلة والتقليدية بالإضافة إلى مجموعة من سلطات المأكولات البحرية المميزة. للمطعم فروع في دبي والشارقة وعجمان وأبو ظبي ، بالإضافة إلى فرع رأس الخيمة.

الموقع: بالقرب من دوار الفانوس
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 600500208

مطعم بحر الهوامير

بحر الهوامير هو مَطعم للمأكولات البحرية في رأس الخيمة متخصص في الأطباق العربية والهندية والمأكولات البحرية
بحر الحوامير في رأس الخيمة من المطاعم المفضلة لعشاق المأكولات العربية والهندية والمأكولات البحرية. هذه هي الوجهة المثالية لوجبة لذيذة تفوق توقعاتك. إلى جانب المأكولات البحرية ، يقدم المطعم أيضًا الأطباق التالية: البرياني وأرز الدجاج الصيني والدجاج والمزيد. كما يقدم للعملاء عروض حصرية تختلف باستمرار.

الموقع: الندية ، شاطئ بن ماجد ، شارع النادية
ساعات العمل
من يوم السبت – إلى يوم الخميس: من الـ12:00 ظهرا – إلى الـ12:00 منتصف الليل
الجمعة: 01:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 2150221 07

مطعم ثمار البحر

متخصص في الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية اللذيذة ، يعد مَطعم رأس الخيمة للمأكولات البحرية من أفضل المطاعم التي توفر الخصوصية التامة للعملاء من خلال ديكورات جميلة وفريدة من نوعها مصممة بشكل فردي لكل طاولة. يقع في حي السير التي تضم العديد من المطاعم ومراكز التسوق الرائعة.

الموقع: شارع المعمورة ، السير
ساعات العمل: تبدأ من الـ12:00 ظهرا – إلى الـ 12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 13842332 07189107 052

نأمل أن تساعدك هذه القائمة في اختيار أفضل مطعم للمأكولات البحرية في رأس الخيمة للاستمتاع بوجبة مع العائلة والأصدقاء.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم مأكولات بحرية في رأس الخيمة .. أشهر مطاعم المأكولات البحرية رأس الخيمة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى