تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة توفرها لك زيارة شاطئ السعديات ابوظبي

أفضل 6 أنشطة توفرها لك زيارة شاطئ السعديات ابوظبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

إن السياحة في ابوظبي وجهة مثالية لمُحبي المزارات السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تعكس ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أشهر هذه المعالم، لدينا شاطئ السعديات ابوظبي الذي يقع على الخليج العربي والذي يندرج ضمن قائمة أفضل شواطئ ابوظبي وأكثرها زيارة، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في ابوظبي بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ الرملي الواقع في منطقة السعديات أكسب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأنسب لقضاء عطلة صيفية لا تُقارن.

يجذب هذا الشاطئ عدد ضخم من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يودّون الاستجمام والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من راحة نفسية لاسيّما وأن مياهه تتسم بالصفاء، كما يجذب جميع عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بالتفصيل في هذا المقال.

شاطئ السعديات ابوظبي

افضل الأنشطة في شاطئ السعديات ابوظبي

• أول متعة ندعوك لاختبارها عند وصولك إلى شاطئ السعديات هي التجوّل، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة.

وخلال تجوّلك ستُصادف عدد من الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

شاطئ السعديات في ابوظبي

• ولن تكتفِ بنزهة طويلة على شاطئ السعديات في ابوظبي لتُحقّق المُتعة المنشودة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة بالتأكيد لممارسة النشاط الأكثر شعبية عند القدوم إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والتمتّع بالانغماس في مياه البحر الدافئة.

• إن الاسترخاء أمام البحر والاستلقاء تحت أشعة الشمس من أمتع الأنشطة، وفي هذا الشاطئ يوجد الكثير من كراسي التشمّس والمظلات التي تم توفيرها لضمان راحة ضيوف الشاطئ.

شاطئ السعديات

• هل تعشق البحر وترغب في الانعماس فيه بطريقة مختلفة؟ ليس أمامك سوى الاستمتاع بجولة بحرية ستُتيح لك إمكانية الانغماس في البحر أكثر كأن تمنح نفسك بعض الخصوصية عبر تأجير يخت خاص أو ربما وددت أن تختبر متعة التجديف على متن أحد قوارب الكاياك أو استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• والتمتّع برياضات شاطئية مثل كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية يغدو أكثر تشويقاً في هذا الشاطئ، لاسيّما عندما تنغمس في اللعب مع الآخرين، عندئذ ستجد الوقت مضى سريعاً دون أن تشعر.

شاطئ السعديات بابوظبي

• وللترويح عن النفس أكثر، باستطاعتك ممارسة هواية صيد الأسماك على شاطئ السعديات ابوظبي حيث تعيش في مياهه مجموعة من فصائل الأسماك التي سوف تستمتع بتجربة حظك فيما سوف يتم صيده منها.

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ السعديات ابوظبي ، نوصيك بإمضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

• يقدّم شاطئ السعديات العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام وحمّامات عامّة وفريق إنقاذ بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ السعديات

ومن موقع الشاطئ المثالي، نُرشّح زيارة المزيد من الاماكن السياحية في ابوظبي التي تقع بالقُرب منه ومن بينها متحف اللوفر أبوظبي على بُعد 5.2 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ السعديات

فندق سانت ريجيس السعديات ابوظبي يقع على مسافة 2300م من الشاطئ ويُصنّف من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.

موقع شاطئ السعديات ابوظبي على الخريطة

ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اين يقع شاطئ السعديات ؟

يمكنك التعرف على موقع شاطئ السعديات ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ السعديات ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة توفرها لك زيارة شاطئ السعديات ابوظبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى