تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم باكستاني في دبي .. دليل أشهر المطاعم الباكستانية في دبي

أفضل مطعم باكستاني في دبي .. دليل أشهر المطاعم الباكستانية في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم باكستاني في دبي .. دليل أشهر المطاعم الباكستانية في دبي، حيث تشتهر إمارة دبي بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والتعليمية ، والأهم من ذلك ، مطاعمها ومقاهيها الفاخرة ، لذلك ستجدها ملاذاً لمن يتطلعون إلى تجربة المأكولات الجديدة واللذيذة. لذا ، في هذا المقال ، سنناقش أفضل وأشهر المطاعم الباكستانية في دبي ، حيث يعد الطعام الباكستاني من أشهر المطابخ العالمية في دبي.

إليك: أفضل مطعم باكستاني في دبي .. دليل أشهر المطاعم الباكستانية في دبي

أفضل مطعم باكستاني في دبي .. دليل أشهر المطاعم الباكستانية في دبي

مطعم رافي في دبي

يتصدر مطعم رافي دبي قائمة المطاعم الباكستانية في دبي ، والذي حاز على إعجاب العديد من المقيمين والسياح في المنطقة لما يقدمه من أطباق الكاري الباكستانية اللذيذة والأرز وخبز النان الطازج ، فضلاً عن العديد من المواد الغذائية المبتكرة. غذاء. أما بالنسبة للتصميم الداخلي للمطعم ، فهو بسيط للغاية ، لكن هذا لا يمنعه من أن يحبه الكثير من سكان دبي. يذهب معظم زوار المطعم إلى منطقة الجلوس في الهواء الطلق ، حيث يمكنهم مشاهدة جميع جوانب الحياة في منطقة السطوة ، ولكن يمكنهم أيضًا تناول الطعام في الصالة الرئيسية والمنطقة العائلية التي تتميز بأجواء هادئة.

الموقع: السطوة
ساعات العمل: 05:00 ص – 03:00 ص (يوميا)
هاتف: 5454331 04

هوت اند سبايس دبي

لعشاق الكباب ، يقدم مطعم  “هوت أند سبايس” مجموعة متنوعة من الأطباق المشوية مثل الكباب ولفائف مالاي بوتي والتكا ، ومزيج رائع من النكهات الباكستانية الحارة والتقليدية ، بالإضافة إلى بعض اللمسات العصرية على المأكولات العالمية المفضلة. يقدم المطعم أيضًا العديد من الخدمات الإضافية ، مثل خدمة صف السيارات وخدمة الإنترنت المجانية.

الموقع: برشا هايتس
ساعات العمل:
11:00 صباحًا – 12:30 صباحًا (الأحد – الخميس)
09:00 صباحًا – 01:00 صباحًا (الجمعة)
09:00 صباحًا – 12:30 ظهرًا (السبت)
الاتصال: 800467467

مطعم ليتل لاهور

يقدم مطعم Little Lahore قائمة متنوعة للإفطار والغداء والعشاء ، ويضم مجموعة متنوعة من الأطباق والحلويات الباكستانية
يعتبر Little Lahore مكانًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالطعام الباكستاني في دبي حيث يقدم مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء التي تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق الباكستانية مثل Peshawar Chapli Kebab و Nihari و Kashmiri Pilaf وغيرها الكثير.

الموقع: جولد كريست فيوز 2 ، أبراج بحيرات جميرا
ساعات العمل:
11:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً (من الأحد إلى الخميس)
10:00 صباحًا – 11:30 مساءً (الجمعة والسبت)
الاتصال: 4270441 04

مطعم قصر الإبراهيمي

يمكننا اعتبار مطعم الإبراهيمي أفضل مطعم باكستاني في دبي حيث يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والحلويات الباكستانية ، بالإضافة إلى وجود بوفيه مفتوح ، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بجميع أطباقهم المفضلة. يقدم المطعم أيضًا مجموعة كبيرة من الأطباق النباتية.

الموقع: مقابل برجمان مول
الاتصال: 7070397 04

أفضل مطعم باكستاني في دبي: مطعم باربكيو تونايت

يتمتع باربكيو تونايت بسمعة طيبة في دبي لأطباقه ذات الأسعار المعقولة ، كما أنه يقدم مجموعة واسعة من أشهر الأطباق الباكستانية ، وأشهرها على الأرجح دجاج برياني وكباب وتيكا. لا يهمل المطعم عشاق النباتيين أيضًا ، حيث يقدم لهم العديد من الخيارات اللذيذة.

الموقع: شارع جميرا
ساعات العمل: تبدأ من الـ12:00 ظهرا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 5272342 04

مطعم تراك ادا

يعد مطعم Track Ada خيارًا آخر لسكان إمارة دبي حيث يقدم أفضل المأكولات الباكستانية. كما تم تصميم المطعم وفقًا لأحدث التصاميم العصرية النابضة بالحياة التي تضيف لمسة إيجابية أثناء الاستمتاع بألذ الأطباق الباكستانية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات.

الموقع: شارع جميرا
ساعات العمل: 10:30 صباحًا – 02:30 صباحًا (السبت – الأربعاء)
ساعات العمل: 10:30 صباحًا – 03:00 صباحًا (الخميس والجمعة)
هاتف: 0062339 04

أفضل مطعم باكستاني في دبي: مطعم لال كيلا

يولي مطعم لال كيلا اهتمامًا كبيرًا بالديكور والتصميم الداخلي ، كما يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين الباكستانيين في دبي ، لأن المطعم يقدم طعامًا باكستانيًا أصيلًا ، إلى جانب بوفيه نصف يوم ، فهو يضم مجموعة متنوعة من المأكولات الباكستانية ، بما في ذلك المأكولات والحلويات.

الموقع: جميرا 1
ساعات العمل: 12:30 مساءً – 03:30 مساءً و 07:00 مساءً – 11:30 مساءً (السبت – الخميس)
ساعات العمل: 01:30 مساءا – 03:30 مساءا و 07:00 مساءا – 11:30 مساءا (الجمعة)
هاتف: 4778325 04

وبهذا نصل للختام بعد أن تعرفنا على قائمة بأفضل المطاعم الباكستانية في دبي والتي نوصيك بزيارتها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم باكستاني في دبي .. دليل أشهر المطاعم الباكستانية في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى