تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر مطاعم الفطور في العين .. دليل مطاعم الإفطار في العين

أشهر مطاعم الفطور في العين .. دليل مطاعم الإفطار في العين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر مطاعم الفطور في العين .. دليل مطاعم الإفطار في العين، فالفطور مهم جدا لصحة الانسان وله فوائد عديدة فهو يعتبر الوقود الاول لليوم وهو وجبة لا يمكن ان نتجاهلها يوصي الخبراء وخبراء التغذية في ابوظبي بتناول الفطور في اول نصف ساعة بعد الاستيقاظ . ومع ذلك ، قد لا يكون لدينا الوقت الكافي لإعداد الإفطار في الصباح الباكر ، لذلك قامت مجموعة من المطاعم بإعداد قائمة إفطار خاصة تحتوي على أشهى الأطباق ذات القيمة الغذائية المناسبة والشاملة. في هذا المقال سنأخذك في جولة حول مدينة العين في أبو ظبي ، ونتحدث عن أشهر المطاعم في العين التي تقدم أفضل وجبة فطور ، لمساعدتك في اختيار أفضل مطعم إفطار في العين وقضاء صباح سعيد.

إليك: أشهر مطاعم الفطور في العين .. دليل مطاعم الإفطار في العين

أشهر مطاعم الفطور في العين .. دليل مطاعم الإفطار في العين

يمكن العثور على مجموعة من المطاعم التي تقدم الإفطار في مواقع مختلفة في العين ، بما في ذلك الفنادق التي تقدم الإفطار في كافتيريا مفتوحة أو المطاعم التي تقدم قسم الإفطار في قائمة طعامهم.

مطعم الروضة

نسرد أشهر المطاعم التي تقدم الإفطار في العين ، بدءاً بمطعم الروضة الشهير ، لما يقدمه من مأكولات شهية يعتبر من أشهر المطاعم السورية في العين المطبخ السوري من أوقات مختلفة ، بما في ذلك تقديم أفضل وجبة إفطار مغذية لتبدأ يومك بفرح. يقدم المطعم منطقة جلوس رائعة بها أجمل الديكورات بالداخل.

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد ، المعترض
ساعات العمل: 8:00 ص – 1:00 ص (يوميا)
هاتف: 03754 4844

ايليمنتس

قائمة مطاعم الإفطار في العين بعد ذلك ، نأتي إلى مطعم الإفطار في فندق هيلي ريحان العين اليمينتس ، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار اللذيذة من جميع أنحاء العالم بإشراف أشهر الطهاة الذين خضعوا لتدريب صارم. صُنعوا وفقًا لأعلى المعايير ، ويتميزون بإضافة النكهات الإماراتية التقليدية إلى أطباقهم.

المكان: هيلي ريحان باي روتانا
ساعات الإفطار: 6:30 صباحًا – 10:30 صباحًا
هاتف: 03705 3333

أشهر مطاعم الفطور في العين: زيرو فات

عندما يتعلق الأمر بأشهر المطاعم التي تقدم الإفطار في العين ، يستحيل عدم الحديث عن مطاعم المدينة الصحية ، لأن الإفطار الصحي يكفي لبدء يومك ، وأشهرها مطعم المطعم الخالي من الدهون ، الذي يتخصص في أشهى الأطباق. تشمل القائمة وجبات إفطار لذيذة منخفضة السعرات الحرارية مع أطباق صحية خالية تمامًا من الدهون.

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد حي الشاجي
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
اتصل: 03767 6700 | 542524600

سوليدير

سوليدير هو أحد المطاعم اللبنانية الشهيرة التي تقدم بعض من أفضل أطباق الإفطار في العين
لقد انتقلنا الآن إلى واحد من أفضل المطاعم في العين ، والذي اشتهر مؤخرًا بخدماته الممتازة ، بدءًا من الموظفين الودودين الملتزمين دائمًا بإرضاء العملاء ، وصولاً إلى الأطباق الشهية. يعتبر سوليدير من أشهر المطاعم في وجبات الإفطار والغداء والعشاء حيث أنه من المطاعم اللبنانية المتخصصة في تقديم المقبلات اللبنانية والأطباق الساخنة والباردة بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المناقيش منها مناقيش الزعتر والجبن بأنواعه المختلفة ، اللحوم وغيرها.

الموقع: هيلي مول، الطابق الأول
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 0600765 03

أشهر مطاعم الفطور في العين: مطعم زست

توجه إلى مطعم Zest في فندق العين روتانا ، المُدرج كأحد أفخم الفنادق في العين ، لتناول إفطار شهي. يقدم مطعم زيست للسياح مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة لتلبية احتياجاتهم المختلفة ، ويقدم لهم أشهى إفطار في العين. أبحث عن مطعم الإفطار في فندق العين روتانا.

الموقع: فندق العين روتانا
ساعات الفطور: ٦:٠٠ ص – ١٠:٣٠ ص
هاتف: 5111 754 03

مطعم ومشاوي ومعجنات دار الشام

نختتم قائمتنا لمطاعم الإفطار في العين بالحديث عن مطعم دار الشام الذي يقدم بعض أفضل المأكولات السورية في العين ، وعلى الرغم من أنه يعتبر من أفضل مطاعم الباربكيو في العين ، إلا أنه يقدم وجبات إفطار لذيذة مثل مثل الحمص باللحم والحمص بالصنوبر والفلافل وغيرها من الأطباق الشامية اللذيذة.

الموقع: شارع الهيلي الفلاح
ساعات العمل: 8:00 ص – 1:00 ص (يوميا)
اتصل: 03763 4550 | 6575762 03

وبهذا نصل للختام، بعد أن تعرفنا على أشهر المطاعم التي تقدم الإفطار في العين.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر مطاعم الفطور في العين .. دليل مطاعم الإفطار في العين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى