تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر الصالونات التجميلية في العين .. قائمة أفضل صالونات العين التي ننصحك بزيارتها 

أشهر الصالونات التجميلية في العين .. قائمة أفضل صالونات العين التي ننصحك بزيارتها  هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر الصالونات التجميلية في العين .. قائمة أفضل صالونات العين التي ننصحك بزيارتها، فعلى الرغم من أن الصالونات ومراكز التجميل كانت ولا تزال من الوجهات الأولى للسيدات ، إلا أن لكل منها نقاط قوة وخدمات مختلفة تجعلها أكثر شهرة من غيرها ، اعتمادًا على عدة عوامل أساسية تلعب دورًا مهمًا في جذب العملاء ، مثل فريق العمل والمرافق ومجموعة المعدات المقدمة مما يكسبها سمعة ممتازة ومكانة عالية بين جميع صالونات ومراكز التجميل. سنقوم اليوم بتسليط الضوء على بعض أشهر صالونات التجميل في الإمارات ، وخاصة صالونات العين الراقية التي تقدم خدمة لا مثيل لها.

إليك: أشهر الصالونات التجميلية في العين .. قائمة أفضل صالونات العين التي ننصحك بزيارتها

أشهر الصالونات التجميلية في العين .. قائمة أفضل صالونات العين التي ننصحك بزيارتها

دليل العين سيقدم لك صالونات العين الشهيرة التي نوصيك بزيارتها أكثر من غيرها وتقديم أفضل العروض في صالونات العين.

صالون عمرو للسيدات

لدى صالون عمرو للسيدات أفضل خبراء صبغ الشعر
هل تبحث عن افضل صالون شعر في العين؟ منذ ما يقرب من 30 عامًا ، حقق صالون عمرو للسيدات نجاحًا باهرًا في مختلف دول العالم العربي حتى أنه يعتبر أفضل صالون للسيدات في العين! يقدم صالون عمرو العين مجموعة واسعة من خدمات التجميل على أعلى مستوى ، بما في ذلك خدمات العناية بالأظافر ، وإزالة الشعر ، وتكبير الشفاه ، وكذلك المكياج والرموش ووصلات الشعر ، ناهيك عن أنه أفضل صالون لتلوين الشعر في العالم. العين حيث يمكنك الحصول على درجة عالية احصل بالضبط على درجات مختلفة من لون الشعر الذي تبحث عنه.

الموقع: فيلا 2 شارع 16 الخبيصي
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: 10:30 صباحًا حتى 9:00 مساءً
الجمعة: 02:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 6383 764 03

مركز بتافيا للتجميل

تسريحات الشعر الحديثة والمكياج غير التقليدي من الخدمات المميزة التي يقدمها صالون باتافيا العين ، أحد أشهر صالونات العين! يعتبر هذا الصالون ملاذاً للعرائس بشكل خاص ، وقد تلاحظين الإقبال الكبير عليهن ، حيث يشتهر بمستوى الخدمة العالي الذي يقدمه ، بنتائج ترضي جميع الزوار.

الموقع: شارع حصة بنت محمد سيتي سنتر
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: 10:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً
الجمعة: 11:00 ص – 9:00 م
هاتف: 1334751 03

أشهر الصالونات التجميلية في العين: صالون ميزون دو جويل

من منا لا يعرف صالون Maison de Joelle ، لأنه أكثر شهرة من حريق منزلي! لم تعد زيارته حلماً مستحيلاً حيث يمكنك زيارة صالون جويل العين في أي وقت. خدمات الأظافر والرسم بالحناء وتصفيف الشعر ليست كلها. صالون جويل هو أيضًا أفضل صالون للعناية بالشعر والبشرة في العين باستخدام أحدث التقنيات والأدوات. يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمعرفة أسعار صالون جويل المختلفة في العين.

المكان: نادي العين للسيدات ، شارع شخبوط بن سلطان
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً
الجمعة: 12:00 م – 9:00 م
هاتف: 4100780 03

مركز أوشن بيوتي سنتر

زيّني أظافرك بأجمل الأشكال وأكثرها غرابة في مركز مارين للتجميل في العين
حان الوقت لزيارة أفضل صالون لقص الشعر والأظافر في العين ، يسمى صالون أوشن العين ، يقدم لك خدمة فاخرة تناسبك ، حيث يضم فريقًا من أمهر الموظفين ، الذين يهتمون بكيفية التعامل مع أصغر التفاصيل لإظهار نتائج رائعة ومثيرة للإعجاب.

المكان: شارع الجيمي حمدان بن محمد
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الجمعة: 02:00 م – 10:00 م
الاتصال: 03722 7742

أشهر الصالونات التجميلية في العين: مركز لافندر للجمال

يعتبر صالون لافندر العين أفضل صالون مكياج في العين لأن أسلوب موظفيه في المكياج يعتمد على بعض المعايير الأساسية ، لذلك ستجد أنه يناسب دائمًا الميزات وأنواع البشرة المختلفة! تعتبر العلاجات الراقية واستخدام أحدث أدوات ومواد التجميل ورضا العملاء من العوامل الرئيسية وراء نجاح هذا الصالون المرموق ومكانته على رأس قائمة أشهر صالونات العين.

الموقع: مبنى مركز مبارك الطبي شارع صلاح الدين الأيوبي
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الجمعة: 02:00 م – 08:00 م
هاتف: 5665751 03

وبهذا نصل للختام، بعد أن قدمنا قائمة بأفضل صالونات العين التي ننصحك بزيارتها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر الصالونات التجميلية في العين .. قائمة أفضل صالونات العين التي ننصحك بزيارتها  .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى