تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل المدارس الحكومية في الشارقة .. دليل أبرز المدارس الحكومية بالشارقة

أفضل المدارس الحكومية في الشارقة .. دليل أبرز المدارس الحكومية بالشارقة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل المدارس الحكومية في الشارقة .. دليل أبرز المدارس الحكومية بالشارقة، حيث استطاع الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، حفظه الله ، أن يجعل الشارقة أيقونة ثقافية ، حيث يحرص على استخدام كافة الإمكانات اللازمة لتحسين قطاع التعليم بأكثر الطرق عقلانية. حيث خطط لتزويد الناس بمؤسسات تعليمية تنافس تلك المعروفة على مستوى العالم. يؤمن صاحب السمو الملكي بأهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب على اختلاف مستوياتهم التعليمية. لذلك ، وتحت إشرافه ، تم إنشاء المدينة الجامعية في الشارقة ، لتكون صرحًا علميًا فريدًا يجمع بين أفضل الجامعات على المستوى المحلي والإقليمي. وبخصوص المَدارس الحكومية والخاصة في الشارقة ، أكد سموه على الدوام أن الشارقة تولي أهمية كبيرة لتطوير وتعزيز العملية التعليمية في المَدارس وضمان جودة وكفاءة المخرجات التعليمية القائمة على الابتكار والمعرفة والتعلم. تفخر إمارة الشارقة بجودة مدارسها العامة ، التي تقدم مستوى تعليميًا عاليًا لا يقل عن جودة المدارس الدولية الأكثر شهرة في الشارقة. لذلك  نقدم لكم في هذه المقالة دليل المدارس الحكومية بالشارقة.

إليك: أفضل المدارس الحكومية في الشارقة .. دليل أبرز المَدارس الحكومية بالشارقة

أفضل المدارس الحكومية في الشارقة .. دليل أبرز المدارس الحكومية بالشارقة
أفضل المدارس الحكومية في الشارقة: مدارس الشارقة الحكومية للبنات

الإمارات العربية المتحدة من الدول التي تعطي مكانة خاصة للمرأة في مختلف المجالات ، لذلك يعتبر التعليم من أهم حقوقها الأساسية ، لذلك نجد إنجازات لا نهاية لها للفتيات والنساء الإماراتيات في مجال التعليم والمستوى العالمي! تتنوع المَدارس الحكومية وتشمل المَدارس الابتدائية والثانوية الحكومية في الشارقة ، وجميعها منتشرة في جميع المناطق السكنية في الإمارة. وتجدر الإشارة إلى أن مَدارس البنات الحكومية في الشارقة توفر لهن بيئة مليئة بالراحة والخصوصية إلى جانب اتباع منهج تعليمي قوي وبرامج ترفيهية متنوعة ومرافق حديثة مجهزة بأفضل التقنيات والأدوات التعليمية. إليكم أشهر أسماء مَدارس البنات الحكومية في الشارقة:

مدرسة خولة بنت ثعلبة للتعليم الأساسي والثانوي

الموقع: 108 شارع الخان
الاتصال: 5740528 06

مدرسة الطلاع للتعليم الأساسي بنات

الموقع: شارع جابر بن حيان ، الطلائع
هاتف: 06538 6177

مدرسة رقية للتعليم الثانوي للبنات

المكان: الدراري ، مغيدر
الاتصال: 7070507 06

مدرسة الرفاع للتعليم الثانوي للبنات

الموقع: شارع الرفاع الثاني
الاتصال: 06538 5726

مدرسة المنار النموذجية للتعليم الأساسي بنات

الموقع: شارع العدل الغافية
الاتصال: 655324524 06

أفضل المَدارس الحكومية في الشارقة: مدارس الشارقة الحكومية للبنين

تمتلك إمارة الشارقة عددًا كبيرًا من أفضل المَدارس الحكومية للبنين في الشارقة ، وتوفر لهم بيئة تعليمية شاملة تؤهلهم للحصول على تعليم جيد ، في بيئة شاملة تركز على التعليم والتعليم. تفتخر المَدارس الحكومية في الشارقة بأعضاء هيئة التدريس المتميزين الذين يسلطون الضوء على الأكاديميين من طلابهم ويركزون على تطوير جيل واعٍ وقادر على التعامل مع المواقف والصعوبات. إليك أفضل المَدارس الحكومية للبنين في الشارقة:

مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي ح2 والثانوي للبنين

الموقع: ضاحية اللية
الاتصال: 06528 1376

مدرسة عبدالله السالم للتعليم الأساسي للبنين

الموقع: 38 شارع الرفاع
هاتف: 066605 4280

المدرسة الثانوية النموذجية للبنين

الموقع: شارع الناصرية الثاني
هاتف: 06524 4644

مدرسة معاذ بن جبل للتعليم الثانوي للبنين

الموقع: بالقرب من حديقة الموفجة
الاتصال: 2471 538 06

مدرسة تريم عمران تريم الثانوية للبنين

الموقع: شارع سليمان الطبراني العبار
الاتصال: 06567 1722

أفضل المَدارس الحكومية في الشارقة: مًدارس الشارقة الحكومية المختلطة

تلتزم وزارة التربية والتعليم في الشارقة بالإشراف على جميع المدارس للحفاظ على نفس المستوى من التميز التعليمي وتزويد الطلاب بفرص تعليمية شاملة. الاستمرار في متابعة عملية تقييم المَدارس الحكومية بالشارقة لضمان استمرار الجودة مع التركيز على تحسين التعليم المدرسي. فيما يلي أسماء المَدارس الحكومية المختلطة بالشارقة والمدرجة في قائمة أفضل المَدارس الحكومية في الشارقة:

مدرسة رابعة العدوية للتعليم الأساسي للبنات

الموقع: سمنان
الاتصال: 06552 7799

مدرسة الأرقم للتعليم الأساسي للبنين

الموقع: 30 شارع الياش
الاتصال: 050707 8733

أفضل المدارس الحكومية في الشارقة: مدرسة الأندلس للتعليم الأساسي بنات حلقة أولى

المكان: شارع اسماء بنت سلامة، القوز
الاتصال: 06538 0136

وبهذا نصل للختام لعد أن عرضنا لكم قائمة بأفضل المدارس الحكومية في الشارقة ، على سبيل المثال لا الحصر ، حيث يوجد العديد من المَدارس الحْكومية في الشارقة التي توفر بيئة تعليمية مثالية وفريدة من نوعها لطلابها. لمعرفة المزيد عن المدرسة ، يمكنك الاتصال بإدارة المدرسة في الأرقام أعلاه. وتجدر الإشارة إلى أن المدارس الحكومية مجانية للمواطنين ، لكن يمكن لأبناء المقيمين دخول المدارس الحكومية في الإمارات بشروط معينة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل المدارس الحكومية في الشارقة .. دليل أبرز المدارس الحكومية بالشارقة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى