تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي .. مطعم همبرغر أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة –

أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي .. مطعم همبرغر أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي .. مطعم همبرغر أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة، حيث يعد البرجر من أشهر الأطباق في المطبخ الأمريكي ، ولكن خلال السنوات القليلة الماضية أصبح من الأطباق العالمية المفضلة التي تقدم في معظم المطاعم ، حيث لم يعد يقتصر على الشكل أو المكونات الكلاسيكية ، لذلك فهو محبوب من قبل الكثير من الناس ، اليوم في مقالتنا سنقوم بإدراج أفضل مطاعم برجر في أبو ظبي حتى تتمكن من اختيار أفضل ما يناسبك.

إليك: أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي .. مطعم همبرغر أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة

أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي .. مطعم همبرغر أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة

قائمة مطاعم البرجر في ابوظبي و معلوماتها

لم يعد البرغر وجبة خفيفة حصرية لمطاعم الوجبات السريعة مثل هارديز وبرجر كينج وماكدونالدز.تقدم المطاعم الراقية أيضًا البرغر ، ولكن بطرق وأنواع مختلفة ، مثل النكهات المختلفة من البرغر النباتي والبرغر العضوي.

فيموس ديفز – FAMOUS DAVE’S

حاز مطعم Daves الشهير على أكثر من جائزة في الولايات المتحدة بفضل المأكولات التي يقدمها في جميع فروعه حيث يقدم المشويات وغيرها من المأكولات ، كما يقدم أفضل أنواع البرغر وفرعه في أبو ظبي يقدم أنواعًا مختلفة من برجر اللحم البقري اللذيذ أيضًا كخيارات للدجاج المقلي وبرغر السمك. المطعم النظيف والمريح والخدمة السريعة والسريعة تجعله يحتل مكانًا في قائمتنا الحالية لأفضل مطاعم البرجر في أبو ظبي.

الموقع: الطابق الثالث ، أبو ظبي مول
ساعات العمل:
من الأحد إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً
الجمعة والسبت: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 02658 7863

هف آند بف

يقدم مطعم هف وبوف أبو ظبي ألذ أنواع البرغر ، المحضرة وفقًا لأعلى معايير الجودة والصحية ، جنبًا إلى جنب مع نهج الطهي الحديث والمبتكر. بتصميم نابض بالحياة وخدمة مميزة وأجواء مريحة وسعر مقبول وتنافسي. يضم المطعم العديد من الفروع في أبو ظبي ، مثل فرع هف اند بف ، الشهامة وأبو ظبي مول وفروع أخرى.

الموقع: منطقة آل نهيان
ساعات العمل: 01:00 م – 01:00 ص (يوميا)
الاتصال: 600 523430

إيزي بايتس – EASYBITES

هل تبحث عن مطاعم أكل صحي في أبوظبي؟ يقدم مطعم إيزي بايتس مجموعة متنوعة من وجبات البرغر اللذيذة والصحية. معروف بوجبات برجر الدجاج ، يقدم مع صلصة كريمية طازجة بدلاً من المايونيز. يتم تحضير البرغر يوميًا من مكونات طازجة. إنه ليس فقط من أفضل مطاعم البرجر في أبو ظبي ، بل هو أيضًا أحد أكثر المطاعم تميزًا في تقديم الطعام الصحي.

الموقع: خلف معرض سوزوكي شارع السلام
ساعات العمل:
من الأحد إلى الجمعة: 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً
السبت: 11:00 ص – 10:00 م
هاتف: 8440644 02

أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي: فايف جايز

يعتبر فايف جايز من أشهر مطاعم البرجر في أبو ظبي ودبي بالإضافة إلى أنه من أفضل مطاعم الهوت دوج في أبو ظبي. داخل المطعم ، وصولهم بالإضافة إلى الفول السوداني اللذيذ الذي يقدم للعملاء.

يقع المطعم بالقرب من ملعب Bounce للترامبولين ، وإذا كنت تشعر بالجوع بعد اللعب ، فإنني أوصيك بالحضور إلى مطعم Wuge لتناول وجبة من المكونات الغنية.

الموقع: الطابق الأول ، مركز مارينا للتسوق
ساعات العمل:
السبت – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليلالخميس والجمعة: 10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
اتصل: 8237666 02

فاير فلاي – FIREFLY

لا داعي للقول وبدون مقدمة ، يعتبر مطعم Fire Fly في أبو ظبي أفضل مطعم برجر في أبو ظبي بين الشباب حيث يقدم مجموعة متنوعة من وجبات البرجر اللذيذة بما في ذلك المقلية والمشوية والمدخنة ، ويتميز بإبر من الجبن السائل المحقون في أمامك شطيرة برجر ومشهد برجر مغطى بالجبن لا يقاوم.

الموقع: شارع الخالدية ، الخالدية
ساعات العمل: تبدأ من الـ 12:00 ظهرا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
هاتف: 0090679 02

أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي: فدركرز – FUDDRUCKERS

يقع مطعم فدركرز في حي الوحدة بأبوظبي ، ويعتبر من المطاعم التي تقدم أفضل أنواع البرجر في أبوظبي في الوحدة مول لأن البرغر مصنوع من أفضل اللحوم الطازجة ويتم تحضير الكعك في المطعم ، وجبة مثالية لا تنسى.

الموقع: الطابق الثاني ، الوحدة مول
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 11:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
الخميس والجمعة: 11:00 ص – 01:00 ص
هاتف: 7538443 02

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر مطاعم البرجر في أبوظبي .. مطعم همبرغر أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى