تليجرام تريند الخليج
منوعات

أماكن ترفيهية للسيدات في دبي .. أجمل أماكن ترفيهية مخصصة للنساء في دبي

أماكن ترفيهية للسيدات في دبي .. أجمل أماكن ترفيهية مخصصة للنساء في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أماكن ترفيهية للسيدات في دبي .. أجمل أماكن ترفيهية مخصصة للنساء في دبي، فما يميز إمارة دبي عن غيرها هو وفرة أماكن الترفيه في دبي التي تلبي مجموعة متنوعة من الاهتمامات من جميع الأعمار ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للسفر مع الأطفال ، حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الترفيه. احظى بأفضل وقت. تتمتع النساء في دبي بنصيب كبير من وسائل الترفيه حيث توجد أيام وليالي حصرية مخصصة للنساء في أشهر الأماكن السياحية والترفيهية في دبي. فيما يلي قائمة بأشهر أماكن الترفيه للسيدات في دبي.

إليك: أماكن ترفيهية للسيدات في دبي .. أجمل أماكن ترفيهية مخصصة للنساء في دبي

أماكن ترفيهية للسيدات في دبي .. أجمل أماكن ترفيهية مخصصة للنساء في دبي

نادي دبي للسيدات

نبدأ قائمة الوجهات الخاصة بالسيدات في دبي بواحد من أشهر النوادي الرياضية والترفيهية النسائية في دبي ، نادي ليديز دبي ، والذي افتتح في عام 2003 كأول متجر حصري للسيدات ، يتميز بمرافق راقية وخصوصية تامة. يقع نادي ليديز دبي على طول شاطئ جميرا ويعتبر من الأندية الفاخرة المجهزة بأفضل وأحدث المرافق للرياضات النسائية حيث يضم العديد من الأنشطة الرياضية والشاطئية بالإضافة إلى سبا وغيرها الكثير.

الموقع: جميرا
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
تذاكر
أيام الأسبوع: 195 درهم إماراتي
نهاية الأسبوع: 260 درهم إماراتي
للتواصل
استفسارات عامة: 9922349 04
العضوية والاشتراكات: 04340 0044

أماكن ترفيهية للسيدات في دبي: مسبح حديقة مشرف

حديقة مشرف هي واحدة من أجمل وأكبر حدائق دبي ، حيث تبلغ مساحتها 125 هكتارًا. ويضم مرافق ترفيهية متنوعة من ملاعب ومناطق لعب للأطفال ومناطق لركوب الخيل والجمال ومناطق للشواء ومطاعم وغيرها الكثير.

الموقع: ديرة منطقة مشرف
الأحد – الأربعاء: 8:00 صباحًا – 10:00 مساءً
الخميس والجمعة والسبت والعطلات الرسمية: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً
رمضان: من الساعة 12 ظهراً حتى 11 ليلاً
رسوم دخول المسبح
الأطفال 5 دراهم
10 دراهم إماراتية للكبار
للتواصل
04288 3624
9893858050
5076 856050

وجهات تخصص يوم للسيدات في دبي

حديقة وشاطئ الممزر

تتمتع النساء في دبي بفرصة زيارة شاطئ الممزر الخاص كليًا والمنتزه مع نساء أخريات والاستمتاع بأجمل نزهة في الهواء الطلق. الممزر مفتوح للسيدات فقط يومي الاثنين والأربعاء ، ولا يسمح بدخول الأولاد إلا من سن 6 سنوات.

لاجونا ووتر بارك

يوفر Laguna Water Park مجموعة متنوعة من حمامات السباحة والألعاب المائية
تعد الحدائق المائية في دبي من بين الوجهات العائلية الأكثر شعبية وهي واحدة من خيارات الأنشطة الصيفية في دبي ، بما في ذلك الحدائق المخصصة للسيدات حيث يمكنهن الاستمتاع بأجواء اللعب المائية في خصوصية تامة ، مثل Meraas Developed Laguna Water Park. لاغونا ووتر بارك يعمل بها سيدات فقط ، وتشرف النساء على كاميرات المراقبة. الجدير بالذكر أن كل خميس من الساعة 06:00 مساءً هو يوم السيدات في الحديقة.

الموقع: جميرا 1
أوقات السيدات: (كل خميس) من 06:00 م – 12:00 ص
السعر: 125 درهم للفرد
الاتصال: 7699 800

أماكن ترفيهية للسيدات في دبي: سينما روكسى

سينما روكسي ، من أفخم دور السينما في دبي ، هي أحد المشاريع التي طورتها شركة مراس ، التي تمتلك أشهر مجموعة مشاريع ترفيهية في دبي. ما يميز روكسي سينما دبي عن غيره هو أنها تقدم تجربة مليئة بالفخامة والرفاهية. تقدم سينما روكسي ليلة للسيدات يوم ثلاثاء من كل شهر ، مقابل 120 درهمًا لتذكرة بلاتينيوم بلس ، وستقام هذه الليلة في أربعة فروع لروكسي سينما وهي بوكس ​​بارك ، لا مير ، ذا بيتش جي بي آر والخوانيج. تشمل التذاكر الفيلم والوجبات الخفيفة (الوجبات الخفيفة والسندويشات الصغيرة) في الصالة والوجبة الرئيسية والموكتيل أثناء مشاهدة الفيلم.

المواقع: لا مير ، بوكس ​​بارك ، ذا بيتش جي بي آر والخوانيج
الزمان: 07:00 مساءً صالة استقبال السيدات والساعة 08:00 مساءً يبدأ الفيلم
الاتصال: 7699 800

تقدم إمارة دبي خيارات لا حصر لها للسيدات ، والنوادي الرياضية للسيدات فقط في دبي ، وأكثر المرافق فخامة هناك ، مما يمنحهن خصوصية كاملة ، والمنتجعات الصحية وتعد المنتجعات الصحية في دبي هي واحدة من الوجهات للسيدات في دبي لممارسة جرعة من التدليل والرفاهية المطلقة.

بهذا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي يستعرض أشهر الوجهات الترفيهية للمرأة في دبي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أماكن ترفيهية للسيدات في دبي .. أجمل أماكن ترفيهية مخصصة للنساء في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى