تليجرام تريند الخليج
منوعات

مطاعم عشاء في رأس الخيمة .. دليل مطاعم رأس الخيمة للعشاء

مطاعم عشاء في رأس الخيمة .. دليل مطاعم رأس الخيمة للعشاء هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مطاعم عشاء في رأس الخيمة .. دليل مطاعم رأس الخيمة للعشاء، حيث تتنوع الوجهات السياحية والترفيهية في رأس الخيمة ، فهناك العديد من المطاعم في رأس الخيمة ، ننصحك بتجربة الأطباق التي تقدم أطباق من مختلف أنحاء العالم ، ويشمل هذا التنوع أيضًا المطاعم التي تتخصص في أصناف معينة ، مثل مطاعم ستيك هاوس والأطباق الأمريكية والإيطالية اللذيذة ، بالإضافة إلى أطباق أخرى من جميع أنحاء العالم. على غرار هذه المجموعة المتنوعة من المطاعم ، يوجد في رأس الخيمة أيضًا مجموعة مخصصة للعشاء ، وهي الخيار الرئيسي لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق. تعرف على دليل عشاء مطاعم رأس الخيمة في السطور التالية.

إليك: مطاعم عشاء في رأس الخيمة .. دليل مطاعم رأس الخيمة للعشاء

مطاعم عشاء في رأس الخيمة .. دليل مطاعم رأس الخيمة للعشاء

بياتشيري دا جوستاريه

تذوق النكهات الإيطالية الفريدة في أطباق مطعم Peacherie da Giusteria ، حيث أنه من الخيارات الموصى بها عند البحث عن مطعم فاخر لتناول العشاء في رأس الخيمة ، حيث يقدم قائمة تشمل جميع أنواع الأطباق ، ابتداءً من من الأطباق الرئيسية ماعدا الأيس كريم و المشروبات يوجد مقبلات ايطالية. الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقع في أحد المنتجعات والفنادق في رأس الخيمة وهو منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المعروف بتقديم أفضل خدمة لضيوفه. بالإضافة إلى توفير خدمة صف السيارات للعملاء ، يسمح لك المطعم أيضًا بحجز أماكن العشاء الخاصة.

المكان: منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ، شارع المعيريض
ساعات العمل: 12:30 مساءً – 3:00 مساءً ومن 07:00 مساءً – 11:00 مساءً (من الاثنين إلى السبت)
هاتف: 8844228 07

سينامون أول داي داينينغ – CINNAMON ALL DAY DINING

هل تبحث عن مكان خاص للاستمتاع بوجبتك المفضلة؟ تناول الطعام طوال اليوم بالقرفة لن يخيب أملك أبدًا!
هل تبحث عن مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في مطعم واحد؟ هذا ما يقدمه مطعم Cinnamon All Day Dining Restaurant حيث أنه من أفضل مَطاعم العشاء في رأس الخيمة حيث أن مجموعة النكهات المتنوعة التي يتم تقديمها في المطعم تأخذك إلى جميع أنحاء العالم. يقدم لك المطعم خيار تناول الطعام في الهواء الطلق أو في الداخل ويقدم مجموعة متنوعة من البوفيهات على الإفطار والغداء والعشاء. كما يرحب بالعائلة والأصدقاء ويمنحهم الفرصة لاستضافة المناسبات الخاصة في الفناء. ما يميز هذا المطعم هو أنه يتعامل مع موضوع مختلف كل ليلة ، مستوحى من ثقافات متعددة ، مثل الليالي البرتغالية والآسيوية والهندية. يقدم مطعم Cinnamon All Day Dining ، أحد مَطاعم كورنيش رأس الخيمة ، العشاء بجانب البحر.

الموقع: منتجع كوف روتانا ، شارع الشيخ محمد بن سالم ، الظيت الجنوبي
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 6350206 07

مطاعم عشاء في رأس الخيمة: مطعم ويف البحري

كما هو الحال في الإمارات الأخرى ، تزخر رأس الخيمة بمطاعم المأكولات البحرية ، وقد قمنا بإدراج مطعم Wave Seafood في قائمتنا ، بمجرد سماع اسمه ، ستغوص في المحيط اللذيذ الذي يقدمه. تم تزيين مقبلات المأكولات البحرية المنعشة بخبرة. يقع هذا المطعم في أحد موانئ رأس الخيمة ، ويشتهر بديكوره المذهل ذو اللون الأزرق البحري ويخدم الحياة البحرية في أفضل أشكالها.

المكان: ميناء رأس الخيمة ، السوق القديم ، مدينة الخيمة
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 058358050

مطعم التاج الذهبي

ماذا عن تناول طبق من الطعام بالطريقة التقليدية لمختلف الثقافات؟ بالطبع يمكنك الاستمتاع به في مطعم Golden Delicious الفريد من نوعه يختص هذا المطعم بإعداد مجموعة من الأطباق العالمية خاصة الأطباق الهندية والصينية والعربية حيث يعتبر من أفضل المطابخ الشرق آسيوية والمطعم العربي في رأس الخيمة لشغفه بتحضير الأطباق التقليدية من مختلف الثقافات وقائمة المطعم تشمل أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات الطازجة والعصائر. ميزة أخرى للمطعم هي إعداد المآدب لتلبية المناسبات التي تجمع عددًا كبيرًا من الضيوف.

الموقع: مقابل هيلتون جاردن ان النخيل
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 11:00 صباحًا – 11:00 مساءً
الخميس والجمعة: 11:00 ص – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 4471 228 07 | 2776228 07

مطاعم عشاء في رأس الخيمة: مطعم المضياف الشعبي

يعد مطعم المضياف الشعبي من أشهر المَطاعم في رأس الخيمة ، وهو مناسب للعائلة والأصدقاء لتناول العشاء معًا ، ويتميز هذا المطعم بديكور بسيط وتقليدي وطبق واحد يعيدكم إلى الحياة القديمة. ما يميز Welcome Hospitality أنه يقدم أفضل عروض العشاء في مَطاعم رأس الخيمة لأنك ستحصل على أفضل عشاء بسعر معقول.

الموقع: بجوار مقهى منور في السوق القديم
ساعات العمل
السبت – الخميس: 11:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
الجمعة: 10:30 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 050331 2344 | 9000221 07

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مطاعم عشاء في رأس الخيمة .. دليل مطاعم رأس الخيمة للعشاء .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى