تليجرام تريند الخليج
منوعات

مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة .. افضل مكتب سفريات في راس الخيمة

مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة .. افضل مكتب سفريات في راس الخيمة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة .. افضل مكتب سفريات في راس الخيمة، حيث يعتبر السفر من أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكن أن تساعد الفرد على الخروج من الروتين والملل والهروب من مسؤوليات الحياة الأكاديمية والعملية. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في السفر استخدام تطبيقات حجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق للتخطيط لرحلاتهم الخاصة ، أو يمكنهم الذهاب إلى إحدى وكالات السفر ومكاتب السياحة للمساعدة في توفير الوقت والجهد. تنتشر وكالات السفر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، لذلك قمنا بإعداد هذه المقالة التي تسلط الضوء على مجموعة مختارة من أفضل وأشهر وكالات السفر في رأس الخيمة ، حيث يمكن الحصول على خدمات وعروض فريدة بأسعار تنافسية.

إليك: مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة .. افضل مكتب سفريات في راس الخيمة

مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة .. افضل مكتب سفريات في راس الخيمة

هل تخطط لرحلة إلى إحدى وجهات السفر حول العالم؟ انظر أدناه قائمة بأفضل منظمي الرحلات السياحية في رأس الخيمة متبوعة بتفاصيل موقع كل وكالة ، وساعات العمل وأرقام الاتصال.

مكتب سفريات السفينة راس الخيمة

تتصدر وكالة رأس الخيمة للسفريات قائمة الخيارات لأفضل وكالة سفر في رأس الخيمة بسبب مجموعة عروضها على مدار العام. لا تقتصر خدمات المكتب على حجز تذاكر الطيران ، بل تنظم أيضًا العديد من الرحلات إلى بلدان مختلفة ، مثل أرمينيا وجزر المالديف وأوكرانيا وصربيا ، إلخ.

الموقع: Sedro
ساعات العمل:
8:30 صباحًا – 11:00 مساءً (السبت – الخميس)
5:00 مساءً – 10:30 مساءً (الجمعة)
اتصل: 050307 1125 | 6950233 07

مكتب جمال للسفريات راس الخيمة

مكتب جمال للسفريات هو أحد أفضل وكالات السفر في رأس الخيمة
نواصل اختيارنا لأفضل وكالة سفر في رأس الخيمة للحديث عن وكالة جمال للسفريات التي تأسست عام 1988 وأصبحت من الشركات الرائدة في شمال الإمارات في السياحة والسفر. تقدم الشركة العديد من الخدمات منها التخطيط الشامل للسفر وحجز تذاكر الطيران والمساعدة في إجراءات إصدار التأشيرات والتأمين على السفر وتنظيم رحلات العمرة.

الموقع: شارع عمان النخيل
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 01:00 مساءا و 04:30 مساءا – 09:00 مساءا (السبت – الخميس)
هاتف: 5211228 07

مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة: رانتا للسفريات RANTA

تعتبر شركة رانتا المعروفة أيضًا باسم وكالة رأس الخيمة الوطنية للسفر واحدة من أفضل خيارات وكالات السفر في رأس الخيمة نظرًا للمستوى الاستثنائي من الخدمة التي تقدمها للمسافرين. تنظم الشركة رحلات استكشافية لمدة يومين داخل إمارة رأس الخيمة ، بالإضافة إلى جولات العمرة السنوية والرحلات السياحية إلى معظم مدن العالم ، بما في ذلك القاهرة ولندن والبوسنة وغيرها من أفضل الأماكن للأفراد والعائلات.

الموقع: شارع الشيخ صقر بن محمد القاسمي النخيل
ساعات العمل: تبدأ من الـ09:00 ص – إلي الـ09:00 م (السبت – الخميس)
اتصل: 0525222 07 | 1536228 07

مقر العالم للسفريات COZMO

سواء كنت تخطط لرحلة مع العائلة أو الأصدقاء ، نوصي بزيارة Ras Al Khaimah World Travel ، التي لها فروع في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأخرى. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات التي تقدمها الشركة ، بما في ذلك تسهيل التأشيرة وتخطيط السفر وحجز التذاكر ، بالإضافة إلى السفر من 2 إلى 4 أيام للعمرة.

الموقع: شارع عمان النخيل
ساعات العمل: 09:00 ص – 09:00 م (السبت – الخميس)

هاتف: 2847227 07

مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة: انتا للسفريات ANTA

التالي في قائمة الخيارات لأفضل وكالة سفر في رأس الخيمة هو Anta Travel ، المعروف أيضًا باسم وكالة عجمان الوطنية للسفر. بالإضافة إلى فرع رأس الخيمة ، للوكالة فروع في أبو ظبي ودبي وعجمان ، وتنظم جولات إلى أجمل الدول الأوروبية مثل جمهورية التشيك وألمانيا وسويسرا ، وكذلك رحلات خاصة بالسفر إلى أشهر العرب. دول مثل سلطنة عمان والأردن وغيرها الكثير.

الموقع: شارع الرمس
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 01:00 مساءا و 04:00 مساءا – 08:00 مساءا (السبت – الخميس)
الاتصال: 9772228 07

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مكاتب السياحة والسفر في رأس الخيمة .. افضل مكتب سفريات في راس الخيمة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى