تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة .. مطعم مأكولات إيرانية الشارقة الإمارات

أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة .. مطعم مأكولات إيرانية الشارقة الإمارات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة .. مطعم مأكولات إيرانية الشارقة الإمارات، حيث تتميز إمارة الشارقة بعدد كبير من المطاعم من جميع أنحاء العالم. بغض النظر عن الطبق الذي تريد تناوله من أي مطبخ في العالم ، يجب أن يكون موجودًا في جميع أنحاء الشارقة ، وهذا مدرج في نقاط القوة في الحياة في الشارقة ، وكذلك التنوع الثقافي الذي يؤثر على صناعة المطاعم. المطاعم الإيرانية في الشارقة معروفة جدا وهي مطابخ محبوبة من قبل الناس من مختلف الجنسيات. إذا كنت من محبي الطعام الإيراني أو ترغب في تجربته لأول مرة ، تحقق من قائمة أشهر المَطاعم الإيرانية في الشارقة حيث يمكنك تناول أرز الكباب والزبدة والزعفران.

إليك: أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة .. مطعم مأكولات إيرانية الشارقة الإمارات

أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة .. مطعم مأكولات إيرانية الشارقة الإمارات

سواء كنت من محبي جميع أنواع اللحوم الإيرانية المشوية أو الأطباق الجانبية ، ستجد ما تبحث عنه في المطاعم المدرجة أدناه ، والتي تضم جميعها مجموعة مختارة من المَطاعم الإِيرانية في الشارقة.

أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة: مطعم حاتم الإيراني

نبدأ قائمتنا لأفضل المَطاعم الإيرانية في الشارقة بداية من مطعم حاتم الإيراني ، والذي يعتبر الخيار الأول لمن يرغب في تناول الطعام الإيراني ليس فقط في الشارقة ولكن في جميع الإمارات. من إيران إلى مركز إمارة الشارقة. أحد ألذ خيارات الطعام في مطعم حاتم ، نوصيك بتجربة سلطاني كباب وتكا مع الزبادي ، أحد أشهر خيارات الشواء في المطعم. أما بالنسبة للأرز ، فيقدم المطعم عدة خيارات ، وكلها محضرة بالطريقة الإيرانية التقليدية ، لكن ننصحك بتجربة الطبخ مع الزركش أو الطهي بالزعفران. يمتلك حاتم حاليا 3 فروع في إمارة الشارقة ، على التوالي في مركز صحارى وميجا مول وشارع الجامعة ، وهو من المطاعم الموجودة في شارع الجامعة في الشارقة ، وفيما يلي معلومات الاتصال بالفروع الثلاثة:

الفرع الأول
الموقع: 1st Floor، Sahara Center
ساعات العمل
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 11:00 مساءً
الخميس – السبت: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
اتصل: 3997400 055
الفرع الثاني
الموقع: الطابق الثالث ميجا بلازا
ساعات العمل
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً
الخميس والسبت: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل
الجمعة: 10:00 ص – 01:00 ص
يتواصل
4430574 06
3994 400 055
5530402055
الفرع الثالث
الموقع: بالقرب من مدرسة الشرق الأقصى الخاصة ، شارع المدينة الجامعية ، الشارقة
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 11:30 صباحا (يوميا)
يتواصل
3335538 ​​06
5631402055

مطعم قصر صدف

يأتي في المرتبة الثانية على قائمة أفضل المَطاعم الإِيرانية في الشارقة مطعم قصر صدف ، الذي لا يقل شهرة عن المطاعم المذكورة أعلاه ، مما يجعله من الخيارات المفضلة لمحبي الطعام الإيراني في الشارقة. للمطعم مواقع أخرى في أبو ظبي ودبي والفجيرة ورأس الخيمة ، ويقيم فعاليات بارزة في القرية كل عام. يقام الدولي في دبي. يتميز مطعم قصر صدف الشارقة بأنه فريد من نوعه حيث يتميز مبناه الخاص بطراز التصميم المعماري الإيراني المميز ، مما يجعله قصرًا حقيقيًا في وسط إمارة الشارقة ، كما تشتهر فروعه في الإمارات الأخرى بتصميمها المعماري ومساحتها الكبيرة. مع امتلاك قصر صدف مبنى كامل له ويعتبر من المطاعم الكبيرة التي تستوعب عدد كبير من السائحين كما يوفر اللقاءات العائلية والكبائن المغلقة التي تمنحهم الخصوصية التامة مما يجعله الوجهة رقم واحد من أجل إطعام العائلة أشهى الوجبات ، تتميز قائمة قصر صدف بألذ الأطباق الإيرانية.

الموقع: أمام منتجع كورال بيتش وفندق شيراتون ، الشارقة ، بالقرب من حديقة الفشت ، الفشت
ساعات العمل: تبدأ من الـ12:00 ظهرا – إلى الـ 12:00 منتصف الليل (كل يوم)
هاتف: 06569 3344

أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة: مطعم الحرير

إذا كنت تقيم في شقة للإيجار في المجاز وتبحث عن المطعم الإيراني الأقرب إليك في الشارقة ، فعليك زيارة مطعم الحرير الإيراني ، الذي يضم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيرانية المحضرة بأفضل المكونات ، والمطعم. الأسعار معقولة مقارنة بالخيارات الأخرى في قائمة أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة. يقدم المطعم بوفيه غني ، سعر البوفيه 55 درهم للكبار و 20 درهم للأطفال.

الموقع: برج الياسات 1 ، الخان ، المجاز 2
ساعات العمل: 09:30 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
يتواصل:
6974559 06
3976559 06
8864 648 052
بهذا نختتم مقالنا عن أشهر المطاعم الإيرانية في الشارقة بأشهى المأكولات الإيرانية التي أعدها أمهر الطهاة الإيرانيين.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل المطاعم الإيرانية في الشارقة .. مطعم مأكولات إيرانية الشارقة الإمارات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى