تليجرام تريند الخليج
منوعات

التسجيل في دوري المدارس للبنات 2023 فى السعودية .. رابط و طريقة التسجيل –

التسجيل في دوري المدارس للبنات 2023 فى السعودية .. رابط و طريقة التسجيل – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

التسجيل في دوري المدارس للبنات 2023 فى السعودية يعد هذا الموضوع من أهم الموضوعات التى يهم العديد من الطالبات،حيث يستطيع الطلاب التابعين لأحد مدارس التعليم العام سواء أكانت خاصة أو أجنبية التسجيل في دوري المدارس،حيث قامت وزارة الرياضة بالتعاون مع الجهات المتخصصة من بينها وزارة التعليم بالإعلان عن تقديم دوري المدارس في المملكة العربية السعودية

كما يستطيع الطلاب سواء كانوا بنين أو بنات التسجيل في دوري المدارس بشكل إلكترونى الذي سوف يُقام في جميع مدن ومحافظات ومناطق المملكة العربية السعودية، وفي جميع المدارس السعودية سواء التعليم الخاص أو العام أو الأجنبي، وذلك لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية

لذلك نقدم لكم فى هذا المقال رابط و طريقة التسجيل في دوري المدارس للبنات 2023

دوري المدارس للبنات فى السعودية

قامت وزارة الرياضة فى المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة التعليم بإطلاق أهم مشروع للطلاب والطالبات وهو دوري المدارس للبنات هو مشروع يهدف إلى التعرف على المواهب الرياضية الموجودة في المدراس السعودية، والعمل على تطوريها ورعايتها من أجل إنشاء جيل رياضي قادر على خوض مختلف المباريات لصناعة إنجازات لمستقبل الرياضة السعودية

كما يأتى ذلك فى إطار تحقيق رؤية المملة السعودية للعام 2030 م، وسوف يطبق هذا المشروع في جميع مدارس المملكة بكل أنوعها ولكافة المراحل الدراسية، على حسب شروط التى وضعتها إدارة مشروع الدوري، كما يتم هذا المشروع على ثلاث مراحل.

طريقة التسجيل في دوري المدارس للبنات 2023

قامت وزارة الرياضة بالتعاون مع الجهات المتخصصة من بينها وزارة التعليم بالإعلان عن تقديم دوري المدارس في المملكة العربية السعودية،حيث يستطيع الطلاب سواء كانوا بنين أو بنات التسجيل في دوري المدارس بشكل إلكترونى،كما تتنوع طريقة التقديم على دوري المدارس باختلاف المهام التي ستوكل للمشتركة هل هي مسؤولة ملاعب أم حكم أم غيرها من المهام الأخرى .

كما يمكن التسجيل من خلال إتباع الخطوات التالية:

فى البداية يجب الدخول على رابط موقع دوري كرة القدم المدرسية اضغط هنا بشكل مباشر

للمشاركة في المسابقة يجب الضغط على زر التسجيل .

ومن ثم الضغط على تسجيل الدوري النسائي.

ثم اختيار الدور المناسب في الدوري النسائي.

والضغط على زر متابعة.

كما يقوم الطالب بكتابة المعلومات الشخصية في الحقول المشار إليها بشكل صحيح.

وفى النهاية بالإلتزام بتفيذ جميع التعليمات من أجل إكمال التسجيل.

مراحل دوري المدارس للبنات 2023 فى السعودية 

يتكون دوري المدارس من ثلاث مراحل رئيسية للوصول في النهاية إلى المنافسة الأخيرة، وذلك على حسب وضعته إدارة مشروع الدوري للمدارس، وتتمثل هذه المراحل فى الأتى:

فى المرحلة الأولى: تسمى بالبطولة العامة، وتتميز هذه البطولة أنها تكون على مستوى إدارات التعليم في المدن والمحافظات والمدارس التابعة لها.

المرحلة الثانية: تتميز المنافسات فيها أن تكون على مستوى المحافظات ويطلق عليها اسم البطولة الإقليمية

المرحلة الثالثة: وهى تمثل المرحلة الأخيرة من دورى المدارس حيث يطلق عليها اسم بطولة المملكة، وهي المرحلة الأخيرة وتكون المنافسة فيها على مستوى المملكة العربية السعودية.

رابط التسجيل في دوري المدارس للبنات

قد قامت وزارة الرياضة بالتعاون مع الجهات المتخصصة من بينها وزارة التعليم بالإعلان عن تقديم دوري المدارس في المملكة العربية السعودية،كما يستطيع الطلاب سواء كانوا بنين أو بنات التسجيل في دوري المدارس بشكل إلكترونى الذي سوف يُقام في جميع مدن ومحافظات ومناطق المملكة العربية السعودية، وفي جميع المدارس السعودية سواء التعليم الخاص أو العام أو الأجنبي، وذلك لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية

وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي اضغط هنا بشكل مباشر

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع التسجيل في دوري المدارس للبنات 2023 فى السعودية .. رابط و طريقة التسجيل – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى