تليجرام تريند الخليج
صحة

أهم مستشفيات جميرا ومرافقها الصحية  .. دليل المرافق الصحية في جميرا دبي 

أهم مستشفيات جميرا ومرافقها الصحية  .. دليل المرافق الصحية في جميرا دبي  هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أهم مستشفيات جميرا ومرافقها الصحية  .. دليل المرافق الصحية في جميرا دبي، حيث تضم منطقة دبي مجموعة من أفضل وأرقى المستشفيات الخاصة المعروفة بتقديم خدمات رعاية صحية وطبية عالية الجودة وفقًا للمعايير وشروط الاعتماد الدولية لرعاية المرضى في مختلف مجالات الصحة. أدناه سنجمع قائمة بأفضل مستشفيات وعيادات جميرا.

إليك: أهم مستشفيات جميرا ومرافقها الصحية  .. دليل المرافق الصحية في جميرا دبي

أهم مستشفيات جميرا ومرافقها الصحية  .. دليل المرافق الصحية في جميرا دبي

تعتبر جميرا من أشهر المناطق في إمارة دبي ، حيث يمكنها تلبية احتياجات السكان والسياح لما تتمتع به من عقارات فريدة ونمط حياة رائع وفاخر في مختلف المناطق السكنية ، فضلاً عن وسائل الترفيه والبنية التحتية الغنية ، بما في ذلك جميرا مستشفى يعتبر أفضل مستشفى في دبي. فيما يلي أبرز هذه المستشفيات:

مستشفى الإمارات

يعتبر مستشفى الإمارات جميرا من أفضل المستشفيات في المنطقة وهو جزء من شركة الإمارات للرعاية الصحية. يهدف المستشفى إلى توفير الرعاية الصحية وفقًا للمعايير الدولية لجميع المرضى. المرافق الحديثة بما في ذلك أكثر من 100 سرير مستشفى ، وغرفة طوارئ خاصة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والعديد من الخدمات الأخرى. يقدم المستشفى خدماته في عدد من التخصصات الطبية بما في ذلك طب العيون وطب الأسنان وأمراض القلب وغيرها.

الموقع: شارع شاطئ جميرا بالقرب من قناة دبي المائية
الاتصال: 44444800

أهم مستشفيات جميرا: مستشفى دبي لندن التخصصي

يعتبر هذا المستشفى من أكثر مستشفيات جميرا شهرة لأسباب عديدة منها المرافق الحديثة المجهزة بكافة المعدات اللازمة لرعاية المرضى وعلاجهم ، وأقسام طبية مختلفة تقدم خدمات في مختلف المجالات لتلبية جميع احتياجات المرضى. مهما كانوا ، بالإضافة إلى وجود فريق من المهنيين والأطباء ذوي الخبرة التعليمية والاحترافية في مختلف التخصصات الطبية يجعلهم جديرين بالثقة بين المرضى مما يجعلهم عند قدومهم إلى هذا المستشفى يشعرون بالراحة.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم 2
الاتصال: 800352 | 9903447054

مستشفى كينغز كوليدج لندن الطبي

يقدم مستشفى King’s College London في جميرا العديد من الخدمات الطبية في جميع أنحاء العالم. إنه أحد المستشفيات الرائدة في جميرا ، ويضع رعاية المرضى في المقدمة ويحرص بشدة على تقديم أكثر الخدمات شمولاً. كما يضم المستشفى عددًا كبيرًا من الأطباء ذوي الخبرة الواسعة في مختلف المجالات القادرين على تقديم المشورة الطبية الدقيقة والعلاج ، وتشمل هذه المستشفى طب الأسنان ، والطب الباطني ، والطب النفسي ، إلخ.

الموقع: أم سقيم 1
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 08:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 9555378 04

أهم مستشفيات جميرا: مركز ميدكير الطبي

من حيث الخدمات والفريق الطبي ، تم إدراج مركز ميدكير الطبي كواحد من أرقى العيادات في جميرا حيث يوفر بيئة صحية وآمنة لمرضاه ولديه العديد من المرافق الحديثة المجهزة بأفضل الأدوات والمعدات الطبية. يقدم المركز الاستشارات الطبية والعلاج في العديد من التخصصات بما في ذلك طب الأسرة والجراحة العامة والأمراض الجلدية والعناية بالبشرة وغيرها الكثير من قبل فريق من الأطباء والممرضات المؤهلين ذوي الخبرة الأكاديمية والعملية من المؤسسات الدولية الرائدة في مختلف المجالات الطبية.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم 1
ساعات العمل:
من الاثنين إلى السبت: 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
الأحد: 10:00 ص – 08:00 م
الاتصال: 800 6332273

عيادات جي ام سي

تقدم عيادات GMC العديد من الخدمات الخاصة مثل الزيارات المنزلية من قبل طبيب شخصي
تأسست عيادات جي إم سي في عام 1976. على مر السنين ، مع طاقم طبي عالي الجودة ومرافق ومعدات حديثة تلبي المعايير الصحية الدولية ، قدمت خدمات الرعاية الطبية بلا هوادة لسكان جميرا. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العيادة خدمة ممتازة تتيح لك الاتصال بالطبيب في المنزل عند الحاجة ، حيث سيتم إيفاد طبيب خاص إلى منزلك لتجنب صعوبات الوصول إلى العيادة والأشياء الأخرى التي قد تعيق زيارتك لها. تشمل عيادات جميرا جي ام سي من بين التخصصات التي ذكرناها الطب العام وجراحة العظام والعلاج الطبيعي وأمراض القلب وما إلى ذلك.

الموقع: شارع جميرا ، جميرا 1
ساعات العمل: 08:00 ص – 09:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 4880349 04

شمّاع كلينيك

عيادة شما متخصصة في الرعاية الصحية وجراحة التجميل وتقدم خدماتها من خلال أخصائيين وأطباء وممرضات بمستوى عالٍ من الخبرة. إذا كنت تبحث عن أشهر العيادات في جميرا التي تقدم خدمات طبية وتجميلية متكاملة ، فستكون عيادة شمعة هي الخيار المناسب لك لأنها إحدى العيادات عالية الجودة في جميرا المعتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية للخدمات الصحية.

الموقع: جميرا 1 خلف جميرا بلازا
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس (ما عدا الاثنين): 8:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
الإثنين: 09:00 ص – 5:00 م
الجمعة: 10:00 ص – 06:00 م
الاتصال: 8800349 04

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم مستشفيات جميرا ومرافقها الصحية  .. دليل المرافق الصحية في جميرا دبي  .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى