تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 7 انشطة في ملاهي سفوري لاند الدمام

افضل 7 انشطة في ملاهي سفوري لاند الدمام هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

الترفيه الذي لا حدود له والألعاب المُثيرة، هي من سيجعل وقتك الذي تقضيه في ملاهي سفوري لاند الدمام خالياً من أي شعورٍ بالضجر، فهذه الملاهي تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في الدمام إذ يحلو للصغار والكبار زيارتها، وذلك بفضل ما تُوفّره من تنوّع مذهل في الألعاب والأنشطة عموما، فهي تلقى رواج واسع من الجمهور.

ستكون بحاجة لقراءة هذا المقال، كي تتعرّف على كل ما يُمكنك الاستمتاع به من أنشطة عند ذهابك لواحدة من اهم ملاهي الدمام ، وستكتشف ما الذي يجعلها استثنائية وواحدة من أهم محطات السياحة في الدمام وتستحق الزيارة مقارنةً بأي من اماكن الترفيه في جدة الأُخرى، لاسيّما وأنها تتمتّع بموقع رائع بداخل العثيم مول.

ملاهي سفوري لاند الدمام
@googlemap

أفضل الأنشطة في ملاهي سفوري لاند الدمام

• سوف تشعر بالتأكيد بشوق كبير لاستكشاف ما تتضمنه هذه الملاهي من ألعاب ومرافق مُتنوّعة، لذلك فإن أفضل نشاط تبدأ به نُزهتك هو التجوّل في أرجاء المكان وأخذ فكرة عن محتوى هذه الملاهي.

• يُتاح في ملاهي سفوري لاند الدمام العديد من الألعاب الكهربائية، وتنفرد كل لعبة بمنح الزائر تجربة مختلفة عن الألعاب الأُخرى، حيث تم تصميم كل الألعاب لكي تكون مُتنوّعة وتتلاءم مع مختلف الأذواق والأعمار.

ملاهي سفوري لاند
@googlemap

• تمكّنت ملاهي سفوري لاند من أن تحجز لها مقعداً كأحد أهم الاماكن السياحية في الدمام للاطفال بصورة عامة واستحقت ذلك بجدارة كونها أتاحت كل ما يطمح إليه الأطفال من أنشطة وألعاب مشوقة بما في ذلك ألعاب مثل المراجيح، ألعاب التسلق و ألعاب القفز.

ملاهي سفوري لاند الدمام
@googlemap

• وبخلاف الألعاب الحركية أو الألعاب التي تستدعي حُب المغامرة، يوجد في مدينة الملاهي مجموعة من ألعاب الفيديو التي ستودّ تجربتها حتماً والاستمتاع بذلك بداخل الصالة المعُدّة لهذه الألعاب.

ملاهي سفوري لاند في الدمام
@googlemap

• باستطاعتك أن تحظى بتجربة سينمائية مسليّة وذلك في السينما الموجودة في الموقع والتي تعمل بتقنيات حديثة متعددة بما فيها سينما خماسية الأبعاد.

• تجارب الترفيه والمرح التي استمتعت بها في ملاهي سفوري لاند في الدمام، بإمكانك أن تُتبعها بتجربة ممتعة أخرى تكمن في التسوّق بداخل المول واستكشاف ما تحويه المحلات المُتنوّعة المتاحة فيه.

ملاهي سفوري لاند الدمام
@googlemap

• ما زال في حوزة هذه الملاهي ألعاب أُخرى لتُدهش بها زائريها، فالمكان يمتلىء بعددٍ من الألعاب الفريدة التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع معظم الزوّار واطفالهم بتجربتها وهي لعبة السفينة المتأرجحة.

السبت : مفتوح 15:30 – 00:00
الأحد : مفتوح 07:30 – 00:00
الإثنين : مفتوح 07:30 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 07:30 – 00:00
الأربعاء : مفتوح 07:30 – 00:00
الخميس : مفتوح 07:30 – 00:00
الجمعة : مفتوح 15:30 – 00:00

المعالم القريبة من ملاهي سفوري لاند

ومع كمية المرح الذي حظيت به في ملاهي سفوري لاند الدمام، نوصيك بالتعرّف على مزارات أُخرى قريبة وتُعد من أفضل الاماكن السياحية في الدمام مثل منتزه جبل المريكبات الدمام على بُعد 4.64 كم وحديقة الملك فهد الدمام على بُعد 4.04 كم

الفنادق القريبة من ملاهي سفوري لاند

فندق شيراتون الدمام من الفنادق التي تفصلها مسافة 8.95 كم من الملاهي والتي تُعد من افضل فنادق الدمام 5 نجوم التي نوصي بالإقامة فيها.

يقع فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام على بُعد 5.24 كم من الملاهي وهو من افضل فنادق الدمام 4 نجوم.

موقع ملاهي سفوري لاند في الدمام على الخريطة

الدمام:

افضل 7 فنادق في الدمام موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الدمام

افضل 7 مراكز للتسوق في الدمام

افضل 6 مطاعم في الدمام

 

ما هي اسعار دخول ملاهي سفوري لاند الدمام؟

في تقريرنا هذا معلومات عن ملاهي سفوري لاند تتضمن اسعار الدخول.

ما هي اشهر العاب ملاهي سفوري لاند ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي سفوري لاند في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل ملاهي سفوري لاند ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، مواعيد العمل في ملاهي سفوري لاند.

اين تقع ملاهي سفوري لاند ؟

لمعرفة عنوان ملاهي سفوري لاند والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 7 انشطة في ملاهي سفوري لاند الدمام .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى