تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم سوري في الشارقة .. دليل أشهر المطاعم السورية في الشارقة

أفضل مطعم سوري في الشارقة .. دليل أشهر المطاعم السورية في الشارقة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم سوري في الشارقة .. دليل أشهر المطاعم السورية في الشارقة، حيث يسكن إمارة الشارقة العديد من الجنسيات المختلفة ، وبما أنها لا تقل عن المدن الشهيرة الأخرى في الإمارات العربية المتحدة من حيث الخدمات والمرافق الترفيهية الغنية ، فهي تضم مجموعة واسعة من المطاعم التي تتنوع في المأكولات العربية والعالمية. سنناقش في هذا المقال أشهر المطاعم السورية في الشارقة ، والأطباق الخاصة التي يقدمها كل مطعم.

إليك: أفضل مطعم سوري في الشارقة .. دليل أشهر المطاعم السورية في الشارقة

أفضل مطعم سوري في الشارقة .. دليل أشهر المطاعم السورية في الشارقة
النكهة الدمشقية

يقدم مطعم النكهة الدمشقية مجموعة متنوعة من السلطات السورية
يجسد مطعم النكهة الدمشقية تقاليد المطاعم السورية في الشارقة حيث يقدم مجموعة واسعة من ألذ وأشهى الأطباق السورية الأصيلة المحضرة بطريقة فريدة من نوعها وبأفضل معايير الجودة ، من الإفطار إلى الأطباق الرئيسية وحتى عشاء البوفيه ، حيث يتم تقديم الحساء والوجبات الخفيفة. أطباق الحمص هي أشهر الأطباق. بناء على طلب زائر لهذا المطعم.

الموقع: شارع التعاون
ساعات العمل: تبدأ من الـ10:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
هاتف: 0608555 06

عروس دمشق

مطعم عروس دمشق يتمتع بسمعة طيبة في مختلف مدن الإمارات ، لذا فمن الطبيعي أن يأتي ضمن المراتب الأولى بين أفضل المطاعم السورية في الشارقة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق السورية يوميًا على الإفطار والغداء والعشاء.

الموقع: شارع الملك عبدالعزيز
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 03:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 9900573 06

أبو وحيد درويشة

يتمتع مطعم أبو وحيد درويشه بسمعة طيبة في الشارقة وما حولها لأنه أحد المطاعم السورية القليلة في الشارقة المصممة وفقًا للمناظر الطبيعية السورية الخلابة. ربما يكون أول ما يلفت انتباه الزائر هو البركة والشلال. يشمل أطباق شهيرة من دمشق وحمص وحلب وغيرها.

الموقع: شارع التعاون
ساعات العمل: تبدأ من الـ12:00 ظهرا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
هاتف: 06525 7755

بيت ستي

يليه على قائمة المطاعم السورية في الشارقة مطعم بيت سيتي ، الذي يجلب لك الأجواء الريفية التي يبحث عنها المقيمون والسياح في إمارة الشارقة عادة ، وبغض النظر عن التصميم الداخلي المميز للمطعم ، دعنا نقول فقط أن قائمة الأطباق التي يحتفظ بها توسعت ، حتى اشتملت على أشهر الأكلات السورية ، ولعل أبرزها الإفطار والوجبات الخفيفة.

الموقع: القصباء ، الشارقة
ساعات العمل:
08:00 صباحًا – 01:00 صباحًا (السبت – الخميس)
08:00 ص – 12:00 م | 01:00 م – 01:00 ص (الجمعة)
هاتف: 06525 9182

أفضل مطعم سوري في الشارقة: خبز وملح

في قائمة المطاعم السورية في الشارقة ، نأتي إلى Bread and Meleh ، والتي تضم موظفين من أصل سوري ، مما يعني جميع المأكولات السورية ، بالإضافة إلى بعض المأكولات الأردنية والشامية عمومًا.

الموقع: شارع التعاون ، الخان
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 04:00 صباحا (يوميا)
هاتف: 06525 5262

المشاوي الحلبية

افتتحت المشاوي الحلبية في الشارقة في عام 2012 ، وسرعان ما أصبحت مشهورة بين سكان الشارقة والسياح لأطباقها الخاصة وخدماتها. كما يتضح من اسم المطعم ، فهو مطعم سوري في الشارقة ، متخصص في الشواء على الطريقة السورية.

الموقع: شارع جمال عبد الناصر
ساعات العمل: 09:00 ص – 02:00 ص (يوميا)
الاتصال: 8823 566 06

أفضل مطعم سوري في الشارقة: المذاق الدمشقي

تتسع قائمة المذاق الدمشقي لتشمل أنواعًا مختلفة من الحلويات والمأكولات البحرية. بالإضافة إلى الطبق الرئيسي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ، يقدم المطعم أيضًا الإفطار السوري.

المكان: شارع المدينة الجامعية
ساعات العمل:
10:00 صباحًا – 02:00 صباحًا (السبت – الخميس)
01:00 مساءً – 02:00 صباحًا (الجمعة
هاتف: 06535 0502
بهذا قدمنا لك قائمة من أشهر المطاعم السورية في الشارقة على سبيل المثال لا الحصر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم سوري في الشارقة .. دليل أشهر المطاعم السورية في الشارقة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى