تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم برجر في العين .. دليل أشهر مطاعم البرجر في العين

أفضل مطعم برجر في العين .. دليل أشهر مطاعم البرجر في العين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم برجر في العين .. دليل أشهر مطاعم البرجر في العين، حيث انتشرت وجبة الهمبرغر الأمريكية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم حتى أصبحت من أكثر الوجبات شعبية وخاصة بين الشباب لدرجة أننا لا نستطيع العثور على مركز تجاري أو منطقة سكنية أو ترفيهية لا تقدم برجر لذيذ. حيث تقدم المطاعم وجبات برجر اللحم أو الدجاج التي يحبها الكثير من الناس ، سوف نقدم لك اليوم قائمة أفضل مطاعم برجر في العين.

إليك: أفضل مطعم برجر في العين .. دليل أشهر مطاعم البرجر في العين

أفضل برجر في العين .. دليل أشهر مطاعم البرجر في العين

هل تحب أكل الهامبرغر؟
من بين المطاعم الشهيرة المتنوعة في العين ، يفضل الكثير منا تناول اللحوم الغنية بالنكهات أو برغر الدجاج أو حتى السمك لأن سندويشات البرجر تأتي بأشكال مختلفة لتناسب كل ذوق من عشاقها. نخصص الفقرات التالية لأهم المعلومات وأنواع البرغر المعروضة عندما يتعلق الأمر بأفضل مطاعم البِرجر في العين.

اي بي اس برجرز

نبدأ قائمتنا لأفضل مطاعم البِرجر في العين مع IBS Burgers ، التي لها فروع في جميع أنحاء البلاد. يقدم المطعم قائمة حصرية من البرغر الشهير ، بما في ذلك برجر الدجاج أو برغر الفطر الطازج أو برجر السمك ، بالإضافة إلى ديكور المطعم الأنيق وموظفي الاستقبال الودودين.

الموقع: شارع خالد بن الوليد
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 01:00 بعد منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 3315633 02

ڤولت برجر

ربما تكون الميزة الأكثر تميزًا في Vault Burger هي السرعة التي يُطلب بها العملاء ، مما يتيح لك الحصول على شطيرة البرجر الساخنة اللذيذة في وقت قصير ، وليس في انتظار طويل! برجر الجمبري وبرغر الباربيكيو من ألذ أنواع البرغر ننصحك بتجربته في Vault Burger ، أحد أفضل مطاعم البِرجر في العين!

الموقع: عشارج
ساعات العمل:
02:00 م – 02:00 ص (السبت – الخميس)
04:00 مساءً – 12:00 صباحًا (الجمعة)
هاتف: 03767 7111

جرافيتي برجر العين

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أفضل مطعم برجر في العين ، فإن Gravity Burger Al Ain سيكون بلا شك أحد أفضل الخيارات لأنه يقدم ألذ أنواع البرغر الكلاسيكية والمعدّة بشكل مثالي في جو فريد سيجعلك ترغب في الذهاب لزيارته مرارًا وتكرارًا !

الموقع: الشيرلي
ساعات العمل:
01:00 ظهرًا – 12:00 منتصف الليل (السبت – الأربعاء)
01:00 مساءً – 1:00 صباحًا (الخميس والجمعة)
هاتف: 002587600

برجر كنج العين

إذا كنت ترغب في تناول أشهى أنواع البِرجر الأمريكي في منطقة العَين ، فإنني أوصيك بالذهاب إلى العين بِرجر كنج ، والذي يوفر لك مجموعة متنوعة من النكهات الأصلية ويضمن لك أفضل أنواع البرجر التي تناولتها على الإطلاق!

الموقع: الخبيصي
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
هاتف: 6005222224

جست برجر العين

يقدم لك Just Burger جميع الأنواع التي تحب تجربتها
ستشعر بالحيرة عند وصولك إلى جست برجر العين حيث يقدم قائمة طويلة من أشهى وجبات البرجر ، مغطاة بالجبن ، برجر البيض ، البطاطس المقلية والعديد من أنواع البرغر اللذيذة الأخرى التي ستجدها فقط في جست برجر.

الموقع: بالقرب من شارع الشيخ خليفة بن زايد ، المويجعي
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 02:00 بعد منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 005502600

برجر تريب العين

يعتبر برجر تريب العين من مطاعم البرجر المفضلة لسكان منطقة العين في العاصمة ، وليس من المستغرب أن يتوافد عشاق البرجر من جميع أنحاء العالم لما يقدمه من مجموعة متنوعة من البرغر اللذيذ! لا تفوت فرصة زيارة أحد أشهر مطاعم البرجر مع العائلة والأصدقاء ، فهذه تجربة رائعة بحد ذاتها!

المكان: بيدا بن عمار ، عشرج
ساعات العمل: 11:00 ص – 01:30 ص (يوميا)
هاتف: 330767 03

جاينت برجر العين

حان الوقت لتذوق ألذ برجر في مطعم جانيت برجر في العين وتجربة أطباقهم اللذيذة التي يحبها الجميع ، الصغار والكبار على حد سواء! جميع المكونات في Al Ain Giant Burger طازجة ولذيذة للغاية ، من اللحوم والخضروات إلى الأجبان والصلصات السرية المضافة.

الموقع: قرب الزعيم للمدويخ صناعية الهيلي
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 03:00 صباحا (يوميا)
هاتف: 03782 0005

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم برجر في العين .. دليل أشهر مطاعم البرجر في العين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى