تليجرام تريند الخليج
منوعات

متحف القهوة في دبي .. مواعيد عمل وأرقام التواصل مع متحف القهوة في دبي

متحف القهوة في دبي .. مواعيد عمل وأرقام التواصل مع متحف القهوة في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

متحف القهوة في دبي .. مواعيد عمل وأرقام التواصل مع متحف القهوة في دبي، فهناك العشرات من المتاحف في دبي ، بدءًا من المواقع التراثية مثل متحف الشندغة إلى المواقع الغريبة والفريدة من نوعها مثل متحف الغموض ومتحف الشمع. تعال واستكشف هذا المكان الرائع اليوم!

إليك: متحف القهوة في دبي .. مواعيد عمل وأرقام التواصل مع مَتحف القهوة في دبي

متحف القهوة في دبي .. مواعيد عمل وأرقام التواصل مع متحف القهوة في دبي

حول متحف القهوة

هل تحب القهوة إذن ستحب مَتحف القهوة في دبي!
تعتبر القهوة من ضروريات الضيافة التي لا يمكن للعرب ، وخاصة الإماراتيين ، الاستغناء عنها. يحدث ذلك في حفلات الزفاف والزيارات والمناسبات الخاصة ، لذا فإن فكرة إنشاء متحف للقهوة تتناسب مع حقيقة أن القهوة مفيدة لسكان الإمارات العربية المتحدة.

يهدف هذا المتحف الرائع إلى جسر الماضي والحاضر حيث يقدم للزوار تجربة فريدة تتيح لهم التعرف على تاريخ القهوة وكيف تم اكتشافها وأشهر طرق صنع القهوة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك العربية التقليدية القانون ، القانون الإثيوبي ، بالإضافة إلى القانون الياباني.

يمكنك احتساء القهوة أو التعرف على تاريخها ورموزها في مكان فريد مما يجعل هذا المكان من أغرب وأجمل المقاهي في دبي!

تصميم المتحف ومحتواه

استكشف العديد من الأدوات القديمة التي يعود تاريخها إلى مئات السنين في المتحف!
يمتلك متحف دبي للقهوة تصميمًا رائعًا مستوحى من الحضارة العربية البدوية ، تتمثل في اللقاءات العربية وأدوات صنع القهوة القديمة ، وكل ذلك في مكان مريح وأجواء ممتعة. كما يعرض المتحف مجموعة من أدوات تحضير القهوة من أشهر الحضارات التي ذكرناها سابقًا ، بالإضافة إلى مجموعات وأدوات أخرى متعلقة بالقهوة وتاريخها.

كما تسلط أدوات المتحف ومحتوى الفيديوهات الضوء على تاريخ اكتشاف حبوب البن من قبل الرعاة الإثيوبيين “كالدي” ، وهذا هو سبب تطور طريقة تحضير القهوة كما نعرفها اليوم.

المتجر

تعرف على كيفية صنع القهوة حول العالم
يضم متحف القهوة أيضًا متجرًا صغيرًا يوفر للزوار إمكانية شراء العديد من أدوات القهوة والمستلزمات والملحقات ، بما في ذلك مطاحن القهوة اليدوية ودلاء القهوة ، بالإضافة إلى مجموعات الروايات والقصص المتعلقة بها ، ناهيك عن الكتب والوصفات الخاصة بعمل القهوة.

إليك أيضًا مجموعة من المنتجات التي يمكنك شراؤها من متجر المتحف:

  • أواني الحليب
  • أفضل أنواع البن المحمص لتحضير القهوة العربية والتركية بخلاف القهوة منزوعة الكافيين
  • إكسسوارات وخواتم وأساور ومجوهرات أخرى مستوحاة من شكل حبوب البن.

موقع متحف القهوة في دبي

هل تتساءل أين يوجد مَتحف القهوة في دبي؟

حسنًا ، يقع المَتحف في حي الفهيدي التاريخي في دبي ، وخاصة في منطقة بر دبي ، لأن حي الفهيدي من أشهر المعالم السياحية في بر دبي ، لذلك في المرة القادمة التي تزور فيها هذا الحي ، لا تفعل ننسى زيارته في هذا المتحف الفريد لتجربة القهوة!

ساعات عمل المتحف

يفتح متحف الإمارات للقهوة أبوابه يوميًا ما عدا الجمعة على النحو التالي:

من السبت إلى الخميس: 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً

أرقام التواصل مع متحف القهوة

لمزيد من المعلومات والاستشارات حول العنوان وساعات العمل وما إلى ذلك لمتحف القهوة ، يوصى بالاتصال بأرقام الهواتف التالية لمتحف القهوة:

الاتصال: 8777353 04 | 8666353 04

إليك أهم شيء يجب معرفته عن هذا المتحف الرائع في دبي. فهو وجهة مثالية للعديد من محبي القهوة الذين يرغبون في استكشاف العديد من الأشياء التي تحيط بها! إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فلماذا لا تتعرف على كم فنجاناَ من القهوة يجب أن تشربه في اليوم؟

بالحديث عن هذا المشروب الشائع في جميع أنحاء العالم العربي ، نقدم لك قائمة تضم أشهر المقاهي في دبي

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع متحف القهوة في دبي .. مواعيد عمل وأرقام التواصل مع متحف القهوة في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى