تليجرام تريند الخليج
صحة

عيادات تبييض الأسنان في دبي .. دليل أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي

عيادات تبييض الأسنان في دبي .. دليل أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

عيادات تبييض الأسنان في دبي .. دليل أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي، حيث يعد تبييض الأسنان أحد العلاجات التجميلية الشائعة في الوقت الحالي. يقوم الكثير من الناس بتحسين مظهر أسنانهم وتبييض أسنانهم من خلال زيارة عيادة تبييض الأسنان في دبي ، والتي بدورها يمكن أن تزيد من بياض الأسنان أو تفتيح لون الأسنان قليلاً حسب طلب العميل ، مع الأخذ في الاعتبار مراعاة كافة الأمور المتعلقة بعلاج الأسنان مثل تسوس الأسنان وأمراض اللثة وغيرها قبل بدء العمل. في هذا المقال نسلط الضوء على أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي للحصول على ابتسامة جميلة ورائعة.

إليك: عيادات تبييض الأسنان في دبي .. دليل أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي

عيادات تبييض الأسنان في دبي .. دليل أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي

قائمة أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي

غالبًا ما يتغير لون الأسنان بسبب استهلاكنا المفرط والمتكرر للطعام والمشروبات الغازية والقهوة والشاي ، ولكن لحسن الحظ ، هناك العديد من عيادات تبييض الأسنان في دبي التي تقدم أفضل الخدمات ، بما في ذلك أحدث أنواع المعدات والأجهزة ؛ الأكثر المميزات هي:

ترو سمايل وركس لطب الأسنان

استمتع بابتسامة هوليوود من عيادة True Smile Works
ترو سمايل ووركس هي أشهر عيادة تبييض الأسنان في دبي. يضم أفضل فريق من الأطباء في مجال التجميل ، بالإضافة إلى أفضل المعدات والتكنولوجيا الحديثة. تبييض الأسنان بالليزر أو التقريب أو في المنزل ، ناهيك عن الفينير ، هي طريقة أخرى لتحسين ابتسامتك ، في العيادة بناءً على مشورة متخصصة.

المكان: الطابق الأرضي ، مرسى بلازا ، الجناح الشمالي ، دبي فيستيفال سيتي
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 8:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 2866222 04

عيادة برجوا لطب الأسنان

هل تعاني من تلون الأسنان واصفرارها؟ .. قم بزيارة Bourjois Dental لتحقيق الابتسامة التي طالما حلمت بها. يمكن إجراء التبييض في العيادة من قبل أمهر الأطباء في غضون ساعة ونصف الساعة ، أو يمكنك تبييض أسنانك تدريجيًا في المنزل ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول لتحقيق ابتسامتك المرغوبة.

لا تقتصر خدمات العيادة على التبييض ، بل تشمل أيضًا علاج جميع مشاكل الأسنان ، من تسوس الأسنان إلى زراعة الأسنان وتقويم الأسنان وقنوات الجذور ، بالإضافة إلى العلاجات التجميلية وأشكال القشرة لتحسين لون أسنانك.

الموقع: مكتب 5 ، الطابق الأول ، مبنى إنديجو سكاي ، شارع الشيخ زايد
ساعات العمل
السبت والاثنين والأربعاء: 12:00 م – 9:00 م
الأحد والثلاثاء والخميس: 09:00 صباحًا – 06:00 مساءً
هاتف: 3383385 04

عيادة كروسرودس لطب الأسنان

استمتع بابتسامة هوليوود الشهيرة من خلال التوجه إلى عيادة كروسرودز ، بلا شك واحدة من أفضل عِيادات تبييض الأسنان بالليزر في دبي ؛ بفضل اتباع أفضل الطرق لعلاج اصفرار الأسنان الناجم عن تناول الكافيين وبقع الطعام ، إلى جانب ذلك المعقول ولا ننسى لذكر فريقها الإبداعي.

المكان: سنتوريون ستار ، ديرة
ساعات العمل
من الاثنين إلى السبت: 09:00 صباحًا – 9:00 مساءً
الأحد: 12:00 ظهرا – 09:00 صباحا
الاتصال: 9757294 04

ابتسامة دبي لطب الأسنان

تستخدم العيادة أفضل المعدات لعلاج اصفرار الأسنان
إذا كنت تبحث عن أفضل عيادة لتبييض الأسنان في دبي ، باستخدام معدات Zoom من شركة Philips العالمية ، نوصيك بالذهاب إلى عيادة ابتسامة دبي لطب الأسنان والحصول على أسنانك 5 إلى 8 درجات أكثر بياضًا من لونها الأصلي لمدة ساعة واحدة . من ناحية أخرى ، تستخدم العيادة الجسيمات النانوية لتبييض الأسنان ، والتي ثبت فعاليتها في حماية الأسنان الأسنان وتألقها.

الموقع: بجوار سيتي ووك ، شارع الوصل
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 09:00 صباحًا – 07:00 مساءً
الخميس: 09:00 ص – 02:00 م
هاتف: 8988380 04

عيادة الدكتور مايكل للأسنان

عندما يتعلق الأمر بأفضل عيادة تبييض الأسنان في دبي ، لا يسع المرء إلا أن يذكر عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان ، التي تضم موظفين مؤهلين تأهيلا عاليا ومعدات طبية تلبي المعايير الدولية ، ناهيك عن تقديم أفضل خدمة للعملاء. تستخدم العيادة أكثر من نظام تبييض أسنان واحد ؛ إذا كنت تريد نتائج فورية ، يمكنك اختيار طريقة Zoom ، أو علاج تبييض الأسنان في المنزل باستخدام معدات خاصة أوصى بها طبيبك.

الموقع: فيلا 1016 ، شارع الوصل ، أم سقيم 1
ساعات العمل
الأحد إلى الجمعة: 8:00 صباحًا – 8:00 مساءً
السبت: 08:00 ص – 06:00 م
هاتف: 9433394 04

عيادات تبييض الأسنان في دبي: عيادة لوكس واو

تتبع عيادة Luxe Wow تبييض الأسنان العضوي ، وهو أحد العلاجات الأكثر شيوعًا حيث تستخدم منتجات تبييض الأسنان العضوية والنباتية والمعدنية الخالية من البارابين ، وهذا العلاج مثالي للأسنان الحساسة. تحرص العيادة على تزويد زوارها بأعلى مستوى من الخدمة ولديها طاقم طبي متمرس يتبع أحدث الأساليب الطبية لمنح المرضى ابتسامة هوليوود المثالية.

الموقع: المستوى 1 ، دبي مول
ساعات العمل
من الأحد إلى الأربعاء: 10:00 صباحًا – 8:00 مساءً
الخميس إلى السبت: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الاتصال: 7016448 04

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عيادات تبييض الأسنان في دبي .. دليل أفضل عيادات تبييض الأسنان في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى