تليجرام تريند الخليج
منوعات

مدارس البكالوريا الدولية في دبي .. أفضل مدرسة للبكالوريا الدولية في دبي

مدارس البكالوريا الدولية في دبي .. أفضل مدرسة للبكالوريا الدولية في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مدارس البكالوريا الدولية في دبي .. أفضل مدرسة للبكالوريا الدولية في دبي، سوف يكون مراقبو مراحل تطوير التعليم في الإمارات على دراية بدرجة اقتناع رؤساء الدولة – رحمهم الله – بأن التقدم والإنجاز لا يمكن مواكبتهما بدون نظام تعليمي حديث. كمحفزات مهمة للإبداع والابتكار ، تتواجد المدارس الحكومية والخاصة على قدم المساواة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة في دبي، وتعتبر مدارس البكالوريا الدولية رائدة في مختلف المجالات بين المدارس في دبي ، حيث تبرز في دبي فقد اكتسب نظام التعليم هذا شعبية واسعة في السنوات الأخيرة مما أدى إلى زيادة عدد مدارس دبي الدولية حاليًا ، هناك العديد من مدارس البكالوريا الدولية في دبي تشتهر بجودتها العالية وسنناقش أبرزها في هذا المقال.

مدارس البكالوريا الدولية في دبي .. أفضل مدرسة للبكالوريا الدولية في دبي

مدارس البكالوريا الدولية في دبي .. أفضل مدرسة للبكالوريا الدولية في دبي

لا شك في أن اختيار المدرسة واختيار نظام التعليم واختيار دورة لطفلك من الأمور المهمة التي يقلق الآباء بشأنها طوال الوقت ، حيث تؤثر الرحلة التعليمية بشكل كبير على مستقبل الطفل. نقدم لك قائمة بأشهر مدارس البكالوريا الدولية في دبي ، مع رسوم سنوية ومعلومات الاتصال لكل مدرسة.

مدرسة سويس انترناشيونال العلمية

تُعد مدرسة سويس انترناشيونال العلمية واحدة من أشهر مدارس البكالوريا الدولية في دبي ، وتركز على التبادل الثقافي ومهارات حل المشكلات بين الطلاب ، وتقدم خيارات دراسة ثنائية اللغة ؛ الإنجليزية-الألمانية والإنجليزية-الفرنسية.يشتمل حرم المدرسة السويسرية الدولية للعلوم على مرافق رياضية متعددة وطاقم تعليمي رائع لجميع الأعمار.

الموقع: مدينة دبي الطبية ، الجداف
الرسوم: 53.000 درهم – 99.000 درهم
التصنيف: جيد
الاتصال: 0600375 04

أكاديمية جيمس العالمية

تتميز أكاديمية جيمس الدولية بدبي بالمرافق الحديثة والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا. بالإضافة إلى تقديم برامج GWA على مستوى رياض الأطفال ، وبرامج المدارس الابتدائية ، وبرامج المدارس الثانوية ، كما أنها تركز بشكل أساسي على استخدام الأساليب التعليمية الحديثة والمعاصرة. وبرامج الدبلوم. تقدم الكلية برامج تعليمية مهنية تعد الطلاب لتحديات المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب المشاركة في أنشطة إضافية خارج المنهج ، بما في ذلك الرياضة واللعب والمناظرة وما إلى ذلك. والهدف من ذلك هو تزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل. تحسين وتطوير أنفسهم في نشاطهم المفضل أو الرياضة التي يختارونها.

الموقع: البرشانان
التكلفة: 65،747 درهم – 114،128 درهم إماراتي
التقييم: جيد جدا
الاتصال: 80049242 | 6373373 04

أكاديمية دبي الدولية

توفر أكاديمية دبي الدولية تلال الإمارات للطلاب بيئة تعليمية محفزة تساعدهم على تطوير مهاراتهم الشخصية وتساعدهم على اكتشاف شغفهم. كل هذا ساعد أكاديمية دبي الدولية في الحصول على مكانة مرموقة في قائمة مدارس البكالوريا الدولية الأكثر تميزًا في دبي بسبب الاحتياجات التعليمية الخاصة. تتبع المدرسة منهج البكالوريا الدولية (IB) وتقدم خدماتها للطلاب في مرحلة ما قبل رياض الأطفال ، الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى ثلاث سنوات حققت السنة 12 (السنة 13) وطلابها نتائج ممتازة في التقييم الخارجي لبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية.

المكان: شارع الخيل الأول ، تلال الإمارات
الرسوم: 40،988 درهم إماراتي – 72،625 درهم إماراتي
التقييم: جيد جدا
الاتصال: 04368 4111 | 0494965055

مدرسة جميرا للبكالوريا

تقدم مدرسة البكالوريا جميرا تعليمًا جيدًا يتضمن ، بالإضافة إلى أحدث المرافق ، ملعبي تنس ومختبرات لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات واستوديوهات موسيقية وغرف أداء وهيئة تدريس بأعلى المؤهلات. بوفيه. المدرسة فريدة من نوعها في توفير تعليم جيد للطلاب من صف ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر. كما يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة اللاصفية التي تثري تجربة التعلم وتطور شخصية الطلاب وإبداعهم. لذلك ، إذا كنت من سكان جميرا وتبحث عن مدرسة دولية قريبة من المنزل ، فإن مدرسة البكالوريا الدولية في جميرا هي الخيار الأفضل.

الموقع: شارع B53 ، شارع الوصل ، جميرا 1
التكلفة: 39،750 درهم إماراتي – 84،197 درهم إماراتي
التقييم: جيد جدا
الاتصال: 6931344 04

مدارس البكالوريا الدولية في دبي: رافلز وورلد أكاديمي

تلتزم رافلز وورلد أكاديمي، إحدى مَدارس البكالوريا الدولية ذات الأسعار المعقولة في دبي ، بمساعدة الطلاب على اكتشاف إمكاناتهم من خلال نظام تعليمي عالمي المستوى. يحتوي حرمها الجامعي الذي تبلغ مساحته 30 ألف متر مربع على أحدث مرافق الفعاليات الداخلية ، بما في ذلك العديد من المرافق الرياضية والمختبرات وغرف الفنون واستوديوهات الرقص والموسيقى والمزيد.

الموقع: شارع 20 ، أم سقيم 3
التكلفة: 31،013 درهم – 78،408 درهم إماراتي
التقييم: جيد جدا
الاتصال: 1200427 04 | 1303427 04 | 04427 1302 | 1300427 04

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مدارس البكالوريا الدولية في دبي .. أفضل مدرسة للبكالوريا الدولية في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى