تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر مطعم عربي في العين .. دليل أفضل المطاعم العربية في مدينة العين

أشهر مطعم عربي في العين .. دليل أفضل المطاعم العربية في مدينة العين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر مطعم عربي في العين .. دليل أفضل المطاعم العربية في مدينة العين، حيث ترحب مدينة العين بالسياح على مدار العام فهي تمتلئ بمجموعة متنوعة من الوجهات السياحية التي تلبي جميع الاهتمامات. على سبيل المثال ، إذا كنت من عشاق التخييم ، فإن العين لديها مجموعة متنوعة من المعسكرات والأماكن. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله مع الأطفال في العين ، فتأكد من زيارة حديقة العين. بالنسبة للحيوانات تعد هذه واحدة من أكبر حدائق الحيوان في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالمقابل تختلف المطاعم في العين أيضًا وتلبي مختلف الأذواق. على سبيل المثال لا الحصر ، نقدم لك هذا المقال الذي يركز على المطاعم العربية في العين التي تقدم الطعام من مختلف المطابخ العربية.

إليك: أشهر مطعم عربي في العين .. دليل أفضل المطاعم العربية في مدينة العين

أشهر مطعم عربي في العين .. دليل أفضل المطاعم العربية في مدينة العين

يوجد في العين مجموعة واسعة من المطاعم العربية التي تروق لسكان الإمارة والسياح على حد سواء. فيما يلي قائمة بأشهر المطاعم العربية في العين.

المجبوس الكويتي

نبدأ قائمة المطاعم العربية في العين بمطعم الكويت المجبوس الذي يعتبر من أشهر المطاعم في مدينة العين حيث يقدم مجموعة لذيذة ومتنوعة من الأطباق الكويتية والخليجية التي أعدها فريق من أمهر الطهاة. تشمل الأطباق المفضلة التي يجب أن تجربها في المجبوس الكويتي مجبوس اللحم ، طبق السمك المختلط والمطبّق كينج فيش.

الموقع: الشارع الثالث المنطقة الصناعية
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 2747 721 03

تل الصنوبر

لمحبي المشاوي والمقبلات العربية ، لا بد من زيارة Tal Pine ، والتي تقدم قائمة طعام شاملة أعدها أمهر الطهاة والمتخصصة في المشاوي بلمسة عربية فريدة. يمكن إدراج هذا المطعم في قائمة مطاعم الشاورما في العين حيث يقدم أفضل شطائر الشاورما والمعجنات والسلطات. وتجدر الإشارة إلى أن المطعم ليس به أماكن جلوس بالداخل ويقدم خدمة التوصيل إلى المنازل.

الموقع: مبنى الصفا مقابل مخفر الهيلي
ساعات العمل: 07:00 ص – 02:00 ص (يوميا)
يتواصل:
4439721 03
7236177055

مطعم سردينا

هل تبحث عن مطعم عربي في العين يختص بجميع أنواع المأكولات البحرية؟ يجب عليك زيارة مطعم سردينا ، حيث تدور قائمة الطعام حول المأكولات البحرية المحضرة بأسلوب عربي لذيذ وفريد ​​من نوعه. شغوفًا بإضافة الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية إلى أطباقه ، يعتبر هذا المطعم وجهة مفضلة للعائلات حيث يقدم اجتماعات في جو رائع ، بالإضافة إلى وجود منطقة لعب للأطفال.

الموقع: بالقرب من دوار الجامعة ، شارع هزبين سلطان
ساعات العمل: 11:00 ص – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 03766 6680

أشهر مطعم عربي في العين: كشري الافندم

لا تقتصر أطباق كشري الأفاندم على الكشري ، بل يتم أيضًا الحصول على أطباق أخرى من المطبخ المصري (مصدر الصورة: صفحة كشري الأفاندم الرسمية على Instagram)
كشري الأفندم مدرج في قائمة أفضل مطاعم الكشري في العين لأنه يقدم أشهى أطباق الكشري المحضرة بالطريقة التقليدية. أشهر أطباق المطعم لا تقتصر على الكشري. بدلا من ذلك ، القائمة مليئة بالأطباق المصرية اللذيذة ، حيث يعتبر من أشهر المطاعم المصرية في العين ، ويجب أن تجرب في الأفندم كبد الإسكندر ، والملفوف ، وورق العنب وغيرها من الأطباق الشهية.

الموقع: مقابل الظاهر براري مول
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 11 مساءا (يوميا)
هاتف: 050743 6722

عيشة أول

يعتبر مطعم عائشة ، أول مطعم متميز في دولة الإمارات العربية المتحدة ، شغوفًا بتقديم المأكولات الشعبية الإماراتية بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها ، مع مراعاة النكهات التقليدية عند إعدادها وفقًا للقواعد.

الموقع: حي الظاهر الجديد
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 11:30 مساءا (يوميا)
يتواصل:
4676 766 03
2445761 050

أشهر مطعم عربي في العين: سكالا

تستحق سكالا إدراجها في قائمة أفضل المطاعم اللبنانية في العين حيث أنها تقدم للسائحين أشهى المأكولات اللبنانية في أجواء رائعة وديكور أنيق للغاية. يضم مطعم Scala فريقًا من الطهاة المتحمسين لتقديم الطعام اللذيذ بطرق مبتكرة ، وتحويل الأطباق إلى أعمال فنية.

الموقع: الخريس
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)
هاتف: 5123 755 03

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر مطعم عربي في العين .. دليل أفضل المطاعم العربية في مدينة العين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى