تليجرام تريند الخليج
منوعات

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية.. سعر سامسونج اس 23 الترا

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية.. سعر سامسونج اس 23 الترا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية، والذي يتسائل عنه الكثيرون،  فإن هذا الجهاز يعتبر من أحدث أجهزة الأندرويد التي ستنزل إلى الأسواق في المرحلة القادمة. ومن المتوقع أن ذلك الجهاز سوف ينافس العديد من الأجهزة الحديثة التي يوجد عليها طلب كبير. وسوف نتحدث من خلال سطور هذا المقال عن إجابة ذلك السؤال من خلال موقعنا اعرف. وسوف نتعرف أيضاً على أهم المعلومات عن هذا الهاتف، ومتى سوف يكون متاحاً بشكل مفصل.

إليك: موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية.. سعر سامسونج اس 23 الترا

سامسونج اس 23 الترا

إن جهاز “Samsung S23 Ultra” يعتبر من أحدث الأجهزة التي تم انتشار العديد من الأخبار والتسريبات عنها في الفترة الماضية. فإن ذلك الجهاز يعد أحدث جهاز من أجهزة “Samsung S23″، والتي يوجد منها “Samsung S23 Plus” وغيرها. ووفقاً لما تم الإعلان عنه، فإن ذلك الجهاز مصنوع من خامات متينة تجعله مقاوم للصدمات، والسقوط بدرجة كبيرة. بالإضافة إلى أن الكاميرا الخلفية الأولى تتميز بقوة جودة كبيرة تتراوح من 180 إلى 200 ميجا بيكسل. وحسب بعض التسريبات فإن ذلك الجهاز يحتوي على عدة كاميرات أخرى بخلاف الكاميرا الأساسية. إضافةً إلى أن وزنه يبلغ حوالي “228 جرام” تقريباً، نظراً لوجود إطار من الألومنيوم وطبقة حامية واقية.

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية

قد قامت شركة سامسونج بالإعلان عن أن موعد إطلاق ونزول سامسونج اس 23 ألترا، سوف يكون يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير من عام 2023. بينما غير معروف إلى الوقت الحالي موعد نزوله في المملكة العربية السعودية، وإنما وفقاً لبعض التسريبات، فإن نزوله في السعودية سوف يكون خلال شهر فبراير كذلك. إذ أن موعد نزوله في بداية شباط أمر مسرب وغير مؤكد، إلى أن صرحت شركة سامسونج عن هذا بشكل رسمي في اجتماع لها، حتى يبدأ نزوله في الأسواق.

كم سعر سامسونج اس 23 الترا

وإلى وقتنا الحالي فإنه لم يتم الإعلان عن السعر الرسمي لهاتف سامسونج اس 23 ألترا، وهذا نظراً للارتفاع المستمر في الأسعار خلال الفترة الأخيرة، فذلك ما يجعل السعر غير مستقر إلى هذه اللحظة. كما أنه من المتوقع أن يرتفع سعر Galaxy S23 في إسبانيا، وألمانيا، وهولندا، وبلجيكا بما يصل إلى 300 يورو (أي حوالي 264 جنيهاً إسترلينياً، أو 325 دولارًا). كما أن هذه الزيادة تعتبر هي أكبر زيادة في الأسعار العامة في تاريخ جالاكسي.

ما هي الألوان المتاحة من هاتف سَامسونج اِس 23 الترا؟

بالنسبة للألوان المتاحة من هاتف سامسونج اس 23 الترا، فقد نزل بعدة ألوان وهي كالآتي: الأبيض، والأسود، والأخضر، والعنابي.

سعر سَامسونج s22 ultra في السعودية

وفيما يلي نتعرف على أسعار هاتف سامسونج اس 22 الترا في المملكة العربية السعودية، والتي جاءت كالتالي:

سعر الهاتف مساحة تخزين داخلية “128” جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي “8 جيجا بايت” يبلغ “4899 ريال سعودي”.
أما سعر الهاتف مساحة “256” جيجا بايت ذاكرة داخلية، و “12 جيجا رام” يبلغ “5299 ريال سعودي”.
وسعر الهاتف مساحة “512 جيجا بايت” ذاكرة داخلية، و “12 جيجا رام” يبلغ “5699 ريال سعودي”

وإلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية. حيث تعرفنا على أهم المعلومات عن ذلك الهاتف، وأهم مميزاته، وأيضاً كم سعر سامسونج اس 23 ألترا. بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل. وذلك بجانب التعرف على سعر سامسونج s22 ultra في السعودية.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية.. سعر سامسونج اس 23 الترا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى