تليجرام تريند الخليج
منوعات

أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض.. مطاعم إيطالية بالرياض

أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض.. مطاعم إيطالية بالرياض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كازا باستا

إن كازا باستا في الرياض، هو من المطاعم الإيطالية الأكثر فخامة في الرياض، حيث يوفر سلسلة من الأطباق و الوجبات، مثل: “سوبريم باستا” و”باستا الروبيان” و”السباغيتي بولونيز” و على لائحة الطعام، أطباق مجهزة من الجبنة الإيطالية كثيرة الصنوف و الفطر.

أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض

بياتو

أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض
لقطة في مطعم “بياتو” (الصورة من صفحة Piatto على انستغرام)

إن لبياتو خمس فروع (مخرج 5 و الإبداع بلازا و مركز يورومارشيه و العثيم مول و أنس بن مالك). و تقدم مجموعة فاخرة من أطباق البيتزا و الباستا، وهذا الي جانب الساندوتشات و السلطات و المأكولات البحرية و الصلصات الايطالية الشهية.

لا بيتزا

يوجد عدد من  الأصناف و الأنواع المختلفة للبيتزا، والتي يمكن إضافة أي مكون لها، في صنع وجبتك المفضلة. ويقع مطعم “لا بيتزا” داخل فندق “الشيراتون”، في طريق الملك عبدالله، و يتميز بتصميمه الفريد الذي يستوحي من الريف الإيطالي. و يقدم المطعم البيتزا و أيضا الوجبات الأكثر شعبية في إيطاليا.

أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض

روسو

يتواجد المطعم في مكان إلتقاء طريق العروبة و طريق الملك فهد، عند برج المملكة، بالفورسيزون، و يقدم المطعم المأكولات الشهية، من البيتزا و الباستا بصلصاتها المتنوعة. و هو الوجهة الأولى لمحبي الطعام الإيطالي، حيث يحرص على استيراد أفضل أنواع اللحوم و المأكولات البحرية الطازجة.

أوليفيوس

يتواجد هذا المطعم في حي الضباط، بالرياض، داخل فندق “راديسون بلو”، على طريق الملك عبد العزيز، و يمتاز برقيه و كذلك خدماته الرائعة و وجباته التي تستوحي أفخر الأطباق من المطبخ الايطالي. كما يتفنن المطعم في توفير الجلسات المريحة لرواده.

الجبيانو

يوجد في حي العليا، في شارع خالد بن يزيد بن معاوية، و يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية ذات المذاق اللذيذ، مثل: “الفيتوشيني” الأخضر و”التورتليني” بالصلصة و سلطة “سيزار” و البيتزا.

أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض

سبازيو

يقدم “سبازيو” كل ما يطلبه محبي الطعام الايطالي و الفرنسي و الياباني، في مطعم واحد. ومن وجباته: “الروبيان بانيه” و”تشيكن فيبي” و”سبازيو تشيكن”. يتواجد المطعم في برج المملكة، في شارع العروبة.

فوركيتا

أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض
مطعم “فوركيتا” (الصورة من صفحة FORCHETTA على انستغرام)

يوجد مطعم “فوركيتا”، في طريق خريص، و يقدم ألذ الوجبات الإيطالية المميزة، و منها: السلمون و”الجامبريوني الا بلاناشا” و البيتزا بأنواعها، وهذا دون الإغفال عن ذكر المأكولات البحرية و مقبلات الخضروات المشوية و الشوربات اللذيذة، مثل: شوربة كريما الدجاج.

أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض

سيرافينا

أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض
مطعم “سيرافينا” (الصورة من صفحة Serafina على انستغرام)

يوجد المطعم في طريق مكة المكرمة، في منطقة أم الحمام الشرقي، و ينقسم إلى دورين: الدور الأول منهما يبيع المواد الغذائية الإيطالية المصنعة منزليّا من المكرونة و أيضا يقدم أكثر من 400 سلعة غذائية، بالاضافة إلى مقهى و كافتيريا لتقديم الوجبات السريعة و الخفيفة. أما الدور الثاني يقدم المأكولات الشهية و الوجبات الفخمة الغنية بخيرات الطبيعة.

الي هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال عن أفضل المطاعم الايطالية في الرياض. حيث تحدثنا بشئ من التفصيل عن اشهر وابرز المطاعم في الرياض.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض.. مطاعم إيطالية بالرياض .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى