تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 8 أنشطة في فاشن ايلاند مول بانكوك

أهم 8 أنشطة في فاشن ايلاند مول بانكوك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

استغل أثمن الفُرص لدى قيامك بتجربة السياحة في بانكوك من خلال زيارتك لأحد أهم مولات بانكوك وهو فاشن ايلاند مول بانكوك، حيث أن تجربة التسوّق التي ستتوفر لك في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخفي بداخله مجموعة من المتاجر المُختلفة.

وبما أن متعة التسوّق في هذا المول ستُخلّد لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المتاجر المتنوّعة بداخله وما الأنشطة التي يُمكنك القيام بها.

فاشن ايلاند مول بانكوك

أنشطة يمكنك القيام بها في فاشن ايلاند مول بانكوك

• سوف تبدأ زيارتك إلى فاشن ايلاند مول في بانكوك باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً للزوّار، وهي المتاجر التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة.

• ولأن فاشن ايلاند مول في بانكوك وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد حرص على تقديم متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية التي تتميّز بعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• المُتعة التي سيعثُر عليها الزوّار في فاشن ايلاند مول بانكوك سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما تقترن بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار ابتياع بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• بوسعك أيضاً الذهاب إلى محلات الأحذية والحقائب المنتشرة في أنحاء متفرقة من فاشن ايلاند مول بانكوك، حيث ستجد أحذية مختلفة تُلائم كل الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مختلفة.

فاشن ايلاند مول بانكوك

• هل تودّ ابتياع بعض المستلزمات المنزلية؟ بإمكانك الذهاب إلى المحلات المخصصة لذلك في المول.

• ولأنه من أفضل الوجهات التسويقية في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يبيع منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، يبقى هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يوجد بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الوجهات المُناسبة للجميع فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية من خلال إتاحته لبعض وسائل الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

فاشن ايلاند مول في بانكوك

• يحوي المول بعض المطاعم ومن أشهرها كنتاكي بالإضافة إلى مطعم بيتزا كومباني.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في فاشن ايلاند مول في بانكوك ومن بينها ستاربكس و مقهى بلاك كانيون.

يومياً : 10:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من فاشن ايلاند مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في بانكوك الواقعة في محيط المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى عالم سفاري بانكوك على بعد 9.80 كم و مدينة ملاهي سيام بارك بانكوك على بُعد 2.84 كم.

فنادق قريبة من فاشن ايلاند مول بانكوك

فندق ذا بيدرووم لادبراو 101 بانكوك من افضل فنادق بانكوك 4 نجوم، يقع على بعد 9.78 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

يعتبر فندق بارون زوتيل بانكوك واحداً من افضل فنادق بانكوك الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 12.63 كم فقط، كما انه من افضل فنادق بانكوك 4 نجوم.

موقع فاشن ايلاند مول بانكوك على الخريطة

بانكوك:

افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بها

افضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاند

افضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاند

افضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

 

اين يقع فاشن ايلاند مول ؟

ستجد في هذا التقرير موقع فاشن ايلاند مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم فاشن ايلاند مول ؟

من افضل مطاعم فاشن ايلاند مول ، كنتاكي بالإضافة إلى مطعم بيتزا كومباني.

متى يفتح فاشن ايلاند مول ؟

يومياً : 10:00 – 21:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم 8 أنشطة في فاشن ايلاند مول بانكوك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى