تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 9 أنشطة في سنترال وورلد مول بانكوك

أهم 9 أنشطة في سنترال وورلد مول بانكوك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

سنترال وورلد مول بانكوك عبارة عن مول يتميّز بتنوّع متاجره تلبيةً لمُختلف الأذواق، وبالتالي استطاع هذا المول تحقيق الشهرة التي كان يسعى إليها ليُصبح أحد أشهر مولات بانكوك .

ومن ينوي السياحة في بانكوك ، لن يستغنِ عن زيارة هذا المول لما يتميز به من أهمية كبيرة وما يُوفره من عوامل جذب عديدة، سوف نستعرضها عبر هذا المقال.

سنترال وورلد مول بانكوك

أنشطة يمكنك القيام بها في سنترال وورلد مول بانكوك

• لتستهل نُزهتك في سنترال وورلد مول بانكوك بالمرور إلى أكثر المتاجر جذباً للضيوف، وهي المحال التي تختص ببيع الألبسة المتنوّعة.

• قد تشمل رحلتك التسوّقية في سنترال وورلد مول في بانكوك زيارة متاجر أُخرى مثل محلاتالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• من المحلات التي يفتّش عنها معظم الزوّار في سنترال وورلد مول بانكوك ، محلات بيع الأجهزة الإلكترونية، فلا تفوّت الذهاب إلى أحد هذه المحلات والاستفادة من العروض العديدة والخصومات الخاصة.

سنترال وورلد مول بانكوك

• ويُعتبر توافُر سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كافة احتياجاتهم.

• اتّضح لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق رائعة لا محالة، وباستطاعتنا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، حيث يُوفر للزوّار بعض أوجه الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• إذا كنت ممن يهتمّون بكل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن رحلتك في سنترال وورلد مول في بانكوك سوف تُوفّر لك خيارات مختلفة، حيث يضُم المول تشكيلة من متاجر الأحذية والحقائب التي يجب أن تُخصص وقتاً كافياً لاستكشاف ما تعرضه.

سنترال وورلد مول بانكوك

• وعلى مستوى التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، لا يزال هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يوجد بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

• ها قد وصلنا للجزء الأكثر تشويقاً خلال نُزهتك في المول، بل وهو القسم الذي جعل هذا المول مُختلفاً عن باقي مولات التسوّق إنه أكواريوم وايت كرين المتوفر في المول والذي أكسب المكان صيتاً ذائع، وحتماً أنك لن تفوّت استكشاف المكان ومشاهده ما بداخله من أحياء بحرية متنوّعة.

• وبشأن المتسوقون الذين يودّون شراء بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

سنترال وورلد مول في بانكوك

• يُتيح المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها مطعم سيزلر بالإضافة إلى مطعم سابوتين.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في سنترال وورلد مول في بانكوك ومن بينها مقهى رينك و ستاربكس.

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من سنترال وورلد مول

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يقدمها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة مثالية لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في بانكوك القريبة من المول مثل سي لايف بانكوك أوشن وورلد على بعد 496 م ومتحف جيم تومسون هاوس في بانكوك الواقعة على بعد 3.72 كم.

فنادق قريبة من سنترال وورلد مول بانكوك

فندق بيركلي براتو نام بانكوك أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 640 م وهو من افضل فنادق بانكوك 5 نجوم.

يعتبر فندق أماري ووترجيت بانكوك شا بلس من افضل فنادق بانكوك 5 نجوم القريبة من المول، فهو يبعد 2.34 كم.

موقع سنترال وورلد مول بانكوك على الخريطة

بانكوك:

افضل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بها

افضل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في بانكوك تايلاند

افضل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاند

افضل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

 

اين يقع سنترال وورلد مول ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع سنترال وورلد مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم سنترال وورلد مول ؟

من افضل مطاعم سنترال وورلد مول ، مطعم سيزلر بالإضافة إلى مطعم سابوتين.

متى يفتح سنترال وورلد مول ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم 9 أنشطة في سنترال وورلد مول بانكوك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى