تليجرام تريند الخليج
منوعات

أماكن سياحيه قريبه من المترو .. المناطق الترفيهية القريبة من مترو دبي

أماكن سياحيه قريبه من المترو .. المناطق الترفيهية القريبة من مترو دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أماكن سياحيه قريبه من المترو .. المناطق الترفيهية القريبة من مترو دبي، حيث تم افتتاح مترو دبي في عام 2009 كنقطة تحول للمدينة ، ويستخدمه أكثر من 74000 مسافر يوميًا لأغراض مختلفة مثل العمل أو الترفيه ، كما يستخدمه الكثيرون للتعرف على أهم المعالم السياحية القريبة من المترو الرائع. يجعل المترو من السهل على الجميع استكشاف مدينة دبي ومناطقها الرائعة.

إليك: أماكن سياحيه قريبه من المترو .. المناطق الترفيهية القريبة من مترو دبي

أماكن سياحيه قريبه من المترو .. المناطق الترفيهية القريبة من مترو دبي

ستجد الكثير من المناطق الترفيهية في مترو الأنفاق ، لذلك إذا كنت تخطط لتجربة هذه التجربة ، فتابع هذه المقالة ، حيث سنركز على مناطق الجذب السياحي بالقرب من مترو الأنفاق الآلي.

أماكن سياحيه قريبه من المترو: مطار دبي الدولي المبنى 1 و 3

  • يبلغ عدد الركاب والقادمين إلى المطار ما يقرب من 100،000 يوميًا
  • مناطق الجذب السياحي: مطار دبي الدولي
  • المحطات: محطة 1 و 3
  • الخط أحمر

يعد مطار دبي الدولي من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم ، حيث يصل إلى المطار حوالي 100،000 مسافر وقادم يوميًا ، لذا قررت إدارة المطار جعله وجهة ترفيهية فريدة من نوعها.

يمكنك القيام بأنشطة توقف ليوم واحد في مطارات دبي مثل زيارة حدائق زين أو التسوق في السوق الحرة بدبي أو الاسترخاء في المنتجع الصحي بالمطار ، من بين العديد من الأنشطة الأخرى ، أو يمكنك الذهاب مباشرة لشراء مترو دبي في المبنى 1 أو 3 تذاكر وابدأ في استكشاف مناطق الجذب السياحي بالقرب من أشهر مترو في الإمارات العربية المتحدة.

برواز دبي في حديقة زعبيل (محطة مترو الجافلية)

يعتبر برواز دبي في حديقة زعبيل من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي بالمترو
مناطق الجذب السياحي: برواز دبي وحديقة زعبيل
المحطة: الجافلية
الخط أحمر
ثاني أشهر معالم الجذب السياحي في دبي ، وتقع على طريق المترو ، هي حديقة زعبيل الشهيرة ، والتي تضم برواز دبي الرائع ، حيث يمكنك الاستمتاع بأكبر إطار للصور في العالم ، كما أنها تعتبر من أشهر إطارات الصور في العالم رقم قياسي سجلته دبي. يبعد الإطار حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن المحطة ولكنه بالتأكيد يستحق المشي والاستراحة في حديقة زعبيل ، وهي واحدة من أجمل الحدائق في دبي.

تذكرة برواز دبي للصور: 50 درهمًا إماراتيًا للبالغين ، و 20 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 9:00 مساءا (يوميا)

أماكن سياحيه قريبه من المترو: برج خليفة ودبي مول

مناطق الجذب السياحي: برج خليفة ودبي مول ودبي أوبرا ونافورة دبي الراقصة
المحطة: محطة مترو برج خليفة / دبي مول
الخط أحمر
محطة مترو برج خليفة / دبي مول هي المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في استكشاف أهم مناطق الجذب السياحي في دبي. ستأخذك محطة المترو هذه إلى وسط مدينة دبي ، حيث يمكنك زيارة أكبر دبي مول في المدينة والاستمتاع بالعديد من المغامرات التي لا تُنسى ، مثل زيارة دبي أكواريوم داخل المركز التجاري أو نوافير دبي الراقصة.

اذهب إلى أطول برج في العالم ، وتعرف عليه بنفسك ، واستمتع بإطلالة رائعة على برج خليفة ، وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في برج خليفة ، مثل المطاعم والتسوق والسباحة أعلى البرج.

دون الذهاب بعيدًا ، قم بزيارة أوبرا دبي ، التي تعتبر تحفة معمارية ومعلم ثقافي أسطوري ، وتناول أشهى المأكولات في أشهر المطاعم في وسط مدينة دبي.

أماكن سياحيه قريبه من المترو: قناة دبي المائية

يبلغ طول قناة دبي أكثر من 3 كيلومترات
عامل الجذب: قناة دبي
المحطة: الخليج التجاري
الخط أحمر
القناة هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في دبي وتعتبر من أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في دبي. مستوحاة من جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو ، يبلغ طول القناة أكثر من 3 كيلومترات وتمر عبر أشهر وأسرع طريق سريع في الإمارات العربية المتحدة ؛ شارع الشيخ زايد.

من الأشياء الجميلة والرائعة التي يمكن أن تراها في قناة دبي هو الشلال الذكي حيث تم إنشاؤه على شكل ستارة مائية من الألوان المختلطة مما يعطيها شكلاً رائعًا لأنها تستشعر الحركة وعندما تستشعرها فإنها ستتوقف تلقائيًا إذا كان هناك قارب قريب.

بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية ، تضم القناة أيضًا مسارًا للركض بطول 3 كيلومترات ومسار للدراجات بطول 12 كيلومترًا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أماكن سياحيه قريبه من المترو .. المناطق الترفيهية القريبة من مترو دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى