تليجرام تريند الخليج
منوعات

مطاعم فاخرة وسط مدينة دبي .. أشهر المطاعم الفاخرة في وسط مدينة دبي

مطاعم فاخرة وسط مدينة دبي .. أشهر المطاعم الفاخرة في وسط مدينة دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مطاعم فاخرة وسط مدينة دبي .. أشهر المطاعم الفاخرة في وسط مدينة دبي، حيث يعد وسط مدينة دبي من أكثر المناطق جاذبية في دبي للمقيمين والسياح حيث تضم العديد من المرافق والمعالم الشهيرة بما في ذلك المطاعم العالمية ، ولهذا سنتحدث بالتفصيل عن المطاعم الفاخرة في وسط دبي ومواقعها ، وذلك بسبب ارتفاع الطلب على هذه المطاعم.

إليك: مطاعم فاخرة وسط مدينة دبي .. أشهر المَطاعم الفاخرة في وسط مدينة دبي

مطاعم فاخرة وسط مدينة دبي .. أشهر المطاعم الفاخرة في وسط مدينة دبي

مطعم لا سير

تم التصويت للمطعم الفرنسي في فندق Vida Dubai La Serre كأحد أفضل المطاعم في وسط مدينة دبي لأنه يفتح من الصباح الباكر ويقدم أشهى إفطار فرنسي. يتكون المطعم من طابقين ، الطابق الأول عبارة عن مخبز يبيع أشهى المخبوزات والمعجنات ، والطابق الثاني مخصص للوجبات الفرنسية لجميع الأذواق.

الموقع: فيدا وسط دبي ، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 03:15 مساءا و 07:00 مساءا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 3779 528 04

مطعم أرماني أمل

يأتي في المرتبة الثانية في قائمة المَطاعم الفاخرة في وَسط مدينة دبي مطعم Armani Amar Indian ، والذي يعتبر من أشهر المطاعم في برج خليفة ، والمتخصص في المأكولات الهندية. استمتع بالمناظر الخلابة لأفق دبي ونافورة دبي الراقصة.

الموقع: الطابق الثالث ، فندق أرماني
ساعات العمل: 07:00 مساءا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 3666888 04

مطعم أرماني هاشي

لطالما جذبت المطاعم اليابانية انتباه العديد من السياح في وسط مدينة دبي ، وخاصة أولئك الذين يقدمون أطباق السوشي والساشيمي ، والتي تعتبر عالمية نظرًا لارتفاع الطلب عليها ، وفي ضوء ذلك ، يحتفظ مطعم Armani Hashi بمكانة مرموقة بين المطاعم في وسط مدينة دبي بالإضافة إلى المأكولات اليابانية التقليدية ، يقدم المطعم أيضًا أطباق الأسماك الطازجة والمقبلات اليابانية الأخرى والمقبلات والحلويات.

المكان: فندق أرماني ، برج خليفة
ساعات العمل: 06:00 مساءا – 11:30 مساءا (يوميا)
الاتصال: 3666888 04

مطعم ثيبتارا

يعد مطعم ثيبتارا من أشهر المطاعم في دبي بوليفارد بإطلالات خلابة على بحيرة برج خليفة ونافورة دبي. أما بالنسبة للأطباق التي يتم تقديمها في المطعم ، فهناك اختلافات في أطباق Pad Thai وأطباق المأكولات البحرية مثل سمك القاروس والقريدس المقلي والمزيد.

المكان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ، الطابق الأرضي ، فندق القصر
ساعات العمل:
06:00 صباحًا – 11:30 مساءً (السبت – الخميس)
12:30 مساءً – 4:00 مساءً ومن 6:00 مساءً – 11:30 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 3444888 04

مطعم اسادو

كما ذكرنا من قبل ، المطاعم في وسط دبي مختلفة وهناك شيء للجميع ، حيث يقدم أسادو للزوار مأكولات أمريكا اللاتينية مع أشهى الأطباق في باريلا وشرائح اللحم اللذيذة ، كما يقدم هذا المطعم تناول الطعام في الهواء الطلق لتجربة مناظر خلابة لمدينة دبي نافورة ، أو في الداخل في الردهة تتميز بالديكور والتصميم المعاصر.

الموقع: فندق القصر بوليفارد الشيخ محمد بن راشد
ساعات العمل: 06:00 مساءا – 11:30 مساءا (يوميا)
الاتصال: 3444888 04

مطعم إيوان

يحتل مطعم إيوان مكانة بارزة في قائمة المَطاعم الفاخرة في وسط مدينة دبي وضواحيها. يقدم المطعم بوفيه فخم يشمل مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والشرقية المعروفة بنكهاتها وتوابلها ، فضلاً عن التصميم الشرقي الفريد للديكور الداخلي للمطعم وإطلالات خلابة على أفق دبي.

الموقع: فندق القصر بوليفارد الشيخ محمد بن راشد
ساعات العمل: 06:00 مساءا – 11:30 مساءا (يوميا)
الاتصال: 3444888 04

مطعم أتموسفير

بالحديث عن أشهر المطاعم في وسط مدينة دبي ، لا بد من ذكر مطعم برج خليفة ، وأشهرها قد يكون مطعم أتموسفير في الطابق 122 ، لأن موقعه يلعب دورًا محوريًا في دبي. يتفوق المطعم على المطاعم الأخرى في المنطقة ، ومن المعروف أن برج خليفة يطل على أفق دبي والأبراج المتلألئة في المساء.

الموقع: الطابق 122 ، برج خليفة
ساعات العمل: 07:00 م – 02:00 ص (يوميا)
الاتصال: 3828888 04

مطعم وكامي

تواصل حديثنا حول مطاعم المأكولات البحرية إلى Wakame ، وهو مطعم مأكولات بحرية آسيوي معروف بتقديم أشهى الأطباق العصرية. تم تصميم المطعم بطريقة فريدة من نوعها حيث يتكون من مزيج من الألواح الخشبية التي تضفي عليه طابع ريفي تقليدي وطقوس محلية ، كما يحتوي على فرقة تضفي على المطعم أجواء رائعة.

الموقع: المستوى 3 ، فندق سوفيتيل سيتي سنتر ، شارع الشيخ زايد
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 11:30 مساءا (يوميا)
هاتف: 6663 22424 04
بهذا نختتم مقالنا عن أشهر وأفخم المطاعم في وسط مدينة دبي

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مطاعم فاخرة وسط مدينة دبي .. أشهر المطاعم الفاخرة في وسط مدينة دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى