تليجرام تريند الخليج
منوعات

اسعار تذاكر دبي باركس ريفرلاند 2023 .. مواعيد دبي باركس

اسعار تذاكر دبي باركس ريفرلاند 2023 .. مواعيد دبي باركس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

اسعار تذاكر دبي باركس ريفرلاند 2023 حيث تعد مجموعة دبي باركس أند ريزورت من أوائل المنتجعات في منطقة دول الخليج العربي وتضم مجموعة دبي باركس ريزورت 3 منتزهات ترفيهية علي مستوي عالمي تتمثل في بوليوود باركس دبي وليجولاند وليجولاند المائية وموشن جايت.

كما يحتوي دبي بارك أند ريزورت علي منتجع عائلي مصمم على الطراز البولينيزي ومتنزه دبي ريفرلاند الترفيهي ومنتزه مائي بالإضافة إلي ساحة المدخل الكبرى.

وتعد مجموعة باركس دبي واحدة من أهم وجهات الإمارات السياحية الموجودة في مدينة دبي الخلابة ، و يوفر باركس دبي مجموعة من الطرق المختلفة للترفيه والمتعة المناسبة لجميع الأعمار ، ومنذ أن تم إفتتاحه يتم إطلاق الألعاب النارية كل جمعة من ريفرلاند.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال اسعار تذاكر دبي باركس ريفرلاند بالإضافة إلي مواعيد دبي باركس ريفرلاند.

دبي باركس ريفرلاند 2023

تعد دبي باركس ريفرلاند واحدة من أبرز و أهم الأماكن السياحية التي يمكن أن تكون هدفًا لزيارة العائلة في حال تواجدها في إمارة دبي لأنها تتميز بمجموعة كثيرة من المعالم السياحية المهمة و تتكون من 4 مناطق تصف أربعة حقب زمنية متنوعة مثل :

أولًا الرصيف وهو مستوحى من خمسينات القرن الماضي حيث يحتوي علي الكثير من المطاعم والمناطق الترفيهية الأخرى التي تناسب العائلة.

ثانيًا الجزيرة تعد قلب ريفرلاند حيث تصل مناطق ريفرلاند بساحة من طراز القرن التاسع عشر التي تحتوي علي الكثير من المطاعم والمقاهي.

ثالثًا بوابة الهند التي تحاكي بدرجة كبيرة الحياة في الهند في عشرينيات القرن الماضي.

رابعًا القرية الفرنسية وهي تشبه الحياة في القرية الفرنسية في عصر النهضة في القرن السابع عشر بهندستها المعمارية الفريدة.

اسعار تذاكر دبي باركس ريفرلاند 2023

لا يتطلب الدخول إلي دبي باركس ريفرلاند سداد رسوم فهو مجاني ، ولكن لابد من سداد الرسوم إلى الأماكن الترفيهية الأخرى مثل دبي هوليوود بارك و ماركس ريزورتس و بوليوود بارك و وليجولاند دبب.

بالإضافة إلي أن الدخول إلى المطاعم والمتاجر ومناطق الترفيه الأخرى مستقل تمامًا عن الدخول إلى المنشأة ، للتوضيح المنشأة تقدم موقف مجاني للسيارات في منطقة الجزيرة التابعة لها.

وبعد أن شارف اَسعار تذاكر دبي باركس ريفرلاند 2023 على الانتهاء يكون المقال قد قدم معلومات عن هذه المنشأة السياحية الحيوية في إمارة دبي كما تطرق إلى أَسعار تذاكر الدخول إليها.

أوقات عمل دبي باركس ريفرلاند 2023

تعد مجموعة دبي باركس أند ريزورت من أوائل المنتجعات في منطقة دول الخليج العربي وتضم مجموعة دبي باركس ريزورت 3 منتزهات ترفيهية علي مستوي عالمي تتمثل في بوليوود باركس دبي وليجولاند وليجولاند المائية وموشن جايت.

وتعد مجموعة باركس دبي واحدة من أهم وجهات الإمارات السياحية الموجودة في مدينة دبي الخلابة ، و يوفر باركس دبي مجموعة من الطرق المختلفة للترفيه والمتعة المناسبة لجميع الأعمار ، ومنذ أن تم إفتتاحه يتم إطلاق الألعاب النارية كل جمعة من ريفرلاند.

كما يحتوي دبي بارك أند ريزورت علي منتجع عائلي مصمم على الطراز البولينيزي ومتنزه دبي ريفرلاند الترفيهي ومنتزه مائي بالإضافة إلي ساحة المدخل الكبرى

وإليكم أوقات عمل دبي بارك حسب الأماكن و تتمثل في :

مواعيد عمل ليجولاند

في أيام الأحد والإثنين والأربعاء تبدأ من 11 صباحاً إلي 6 مساءًا.

أما في أيام الخميس إلي السبت من 11 صباحاً إلي 7 مساءًا.

مواعيد ليجولاند ووتر باركس

من الخميس إلي الثلاثاء بداية 10 صباحاً إلي 6 مساءًا.

مواعيد موشنجيت دبي باركس 

من السبت إلي الأربعاء من 11 صباحاً إلي 8 مساءًا.

أما يومي الخميس والجمعة من 11 صباحاً إلي 9 مساءًا.

مواعيد بوليوود باركس 

من يوم السبت إلي يوم الأربعاء يبدأ من 12 الظهر إلي 9 مساءًا.

و يومي الخميس والجمعة من 12 الظهر إلي 10 مساءًا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع اسعار تذاكر دبي باركس ريفرلاند 2023 .. مواعيد دبي باركس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى