تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

ليب 23.. تقنيات الاتصال الفضائية والميتافيرس تتصدر خدمات stc

ليب 23.. تقنيات الاتصال الفضائية والميتافيرس تتصدر خدمات stc هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تريند الخليج – متابعات

يحظى جناح مجموعة stc في مؤتمر ليب 23 التقني الدولي باهتمام وزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في مجال التقنية والاستثمار.

وزار الجناح في الأيام الأولى للمعرض عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين يتقدمهم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبد الله السواحه، ومحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية د. محمد بن سعود التميمي، ونائب الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات توماس لامانوسكاس، الذين استمعوا لشرح عن أبرز الحلول والتقنيات العالمية المبتكرة التي تقدمها المجموعة.

إنترنت الأشياء والحلول الرقمية الصحية

وتقدم stc لزوار المعرض مجموعة من التقنيات والحلول الرقمية الحديثة، إذ حظيت تقنية الميتافيرس بتفاعل كبير من الزوار، فيما برزت تقنيات الاتصال الفضائية وخدمات الإنترنت الجوي، وتقنيات إنترنت الأشياء والحلول الرقمية الصحية مثل الهولو دكتور للاستشارات الطبية عن بعد، والروبوت الصحي والدرون لتوصيل المعدات الطبية، واستخدام تقنيات الجيل الخامس في الإسعاف الذكي وغيرها.

كما تستعرض حلول المواني الذكية كالمراقبة الذكية لزيادة السلامة والأمان، وأتمتة الرافعات لتحويل العمليات للتشغيل عن بعد من غرفة التحكم المركزية واستخدام الكاميرات الذكية في دعم أتمتة العمليات التشغيلية في الموانئ والإسهام في تعزيزها.

ويضم الجناح مشاركة عدد من الشركات التابعة للمجموعة، إذتعرض شركة sirar أحدث حلول وخدمات الأمن السيبراني، فيما تقدم شركة specialized عددًا من المنتجات والحلول للاتصالات الحرجة لدعم القطاعات الحيوية.

أحدث الحلول والخدمات الرقمية لقطاع الأعمال

فيما تركز شركة solutions في مشاركتها بالمعرض المصاحب على أحدث الحلول والخدمات الرقمية لقطاع الأعمال، وتسلط stcpay الضوء في مشاركتها على مستقبل التقنيات المالية والمدفوعات الرقمية.

إن مشاركة stc الفاعلة في معرض 2023 LEAP تأتي في إطار أهداف المجموعة بإبراز استراتيجيتها في تنويع الفرص الاستثمارية في القطاعات الرقمية المتنوعة، وكذلك التأكيد في دورها الريادي في تعزيز رحلة التمكين الرقمي في المملكة والمنطقة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ليب 23.. تقنيات الاتصال الفضائية والميتافيرس تتصدر خدمات stc .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى