تليجرام تريند الخليج
منوعات

بشكل طبيعي وصحي .. إليكم وصفة تبييض الأسنان في المنزل خلال 3 دقائق فقط

بشكل طبيعي وصحي .. إليكم وصفة تبييض الأسنان في المنزل خلال 3 دقائق فقط هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وصفة تبييض الأسنان في المنزل هي من الوصفات التي يبحث عنها العديد من الاشخاص، وذلك نظرا لإرتفاع أسعار تبييض الأسنان في العيادات، حيث تعمل هذه الوصفة على التخلص من بقع الأسنان واعطائها مظهر صحي نظيف مع تكرار استخدام الوصفة بإستمرار، وسوف نستعرض لكم في هذا المقال المكونات التي يمكنك استخدامها من المنزل لتنظيف الأسنان.

وصفة تبييض الأسنان في المنزل

ويمكنك العناية بالاسنان باستخدام وصفة تبييض الأسنان في المنزل؛ ولكن بجانب الابتعاد عن العادات السيئة التي تؤثر على مظهر أسنانك وتحولها إلى اللون الأصفر مع مرور الوقت، ولكي تتمكن من تبييض أسنانك اتبع النقاط الآتية:

  • زيت جوز الهند: يعمل على تبييض الأسنان وتطهيرها، وذلك عن طريق استخدام ملعقة كبيرة من الزيت وتدليك الأسنان بها لمدة 15 دقيقة، ومن ثم ازاله الزيت من الفم؛ مع تناول كوبين إلى ثلاثة أكواب من الماء.
  • صودا الخبز: أو بيكربونات الصودا تساعد في التخلص من بقع الأسنان عن طريق فركها على الأسنان لمدة دقيقة، ثم يتم شطفها جيداً بالماء، ويمكن وضع قطرات الليمون لجعلها أكثر بياضا.
  • الكركم: مطهر طبيعي ويحافظ على صحة الأسنان واللثة، عن طريق استخدام جذر الكركم لعمل عجينة منه؛ عن طريق استخدام معلقة صغيرة من الكركم ونصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وصودا الخبز ومعجون أسنان، ومن ثم قم بتنظيف أسنانك بفرشاة الأسنان.

سبب إصفرار الأسنان

توجد عوامل كثيرة تحدث إصفرار في الأسنان، ومنها بعض الأطعمة التي تؤثر على مينا الأسنان، وهي الطبقة الخارجية للأسنان، مع العلم أن تراكم الترسبات على الأسنان يجعلها تبدو صفراء، ويمكن معالجة تغير اللون عن طريق التنظيف المنتظم وعلاجات التبييض، ومن مسببات صفار الأسنان هو تآكل طبقة المينا الصلبة ، وكشف العاج الموجود تحتها. العاج هو نسيج عظمي أصفر طبيعي يقع تحت المينا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بشكل طبيعي وصحي .. إليكم وصفة تبييض الأسنان في المنزل خلال 3 دقائق فقط .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى