تليجرام تريند الخليج
السعودية

حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث واستكمال الدراسة اونلاين 2023

حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث واستكمال الدراسة اونلاين 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ماهي حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث واستكمال الدراسة اونلاين؟ ومؤخرا اتخذت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عددا كبيرا من القرارات من بينها نبأ تعليق الحضور التعلم والتحويل عن بعد وتكررت في عدد كبير من المدارس في مختلف مدن المملكة بسبب هطول أمطار غزيرة يتساءل حول موعد بدء الفصل الدراسي الثالث، تلقى أيضًا الكثير من الأسئلة، والسؤال الأكثر طرحًا هو (حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث واستكمال الدراسة اونلاين.

حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث واستكمال الدراسة اونلاين

على خلفية البيان الصادر عن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بشأن إلغاء الفصل الدراسي الثالث، تحرص الوزارة على نفي هذه الأنباء والقول إن العام الدراسي سيستمر بنفس النظام الحالي، وهي الأشهر الثلاثة الأولى من فصول السنة الدراسية، تم التأكيد على أن هذا الأمر مجرد إشاعة، ولا يجب متابعة صحتها دون تحقق، وستستمر العملية التعليمية حسب الجدول الزمني للعام الدراسي الحالي.

موعد بداية الفصل الدراسي الثالث ١٤٤٤

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء الفصل الدراسي الثالث 1444، ومن المقرر أن تبدأ السنة الدراسية الجديدة يوم الأحد الموافق 20 شعبان 1444 بالتقويم الهجري، ويوم 12 مارس 2023، وينتهي 6 شوال 1444 هـ الموافق 26 أبريل م 2023، ولنرصد معكم بعض تفاصيل العطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية للطلاب.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع حقيقة الغاء الفصل الدراسي الثالث واستكمال الدراسة اونلاين 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى