تليجرام تريند الخليج
تعليم

هنا رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023 من بوابة الوظائف الحكومية الشروط والأوراق المطلوبة

هنا رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023 من بوابة الوظائف الحكومية الشروط والأوراق المطلوبة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مسابقة التربية والتعليم أطلقها الوزير منذ عدة سنوات لإتاحة العدد المناسب للمعلمين داخل المدارس والتخلص من العجز، حيث أعلن وزير التربية والتعليم أنه سيتم التعاقد مع 30 ألف معلم للصفوف الابتدائية الأولى، وقد حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023، ليتمكن المعلمين من التقديم عليه، لذلك بدأ الكثير من المعلمين يبحثون عن رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم لعام 2023.

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023

يبحث خريجي كليات التربية وأصحاب المؤهلات العالية عن الرابط المخصص للتقديم في مسابقة 30 الف معلم مساعد صف للصفوف الابتدائية الأولى، حيث حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن فترة التقديم سوف تبدأ منذ يوم 23 من شهر فبراير حتى يوم 9 من شهر مارس عام 2023، لذلك يرغب الجميع في معرفة هذا الرابط لإتباع الخطوات السليمة في التقديم، ويمكنك التقديم في المسابقة من خلال إتباع الخطوات التالية.

  • الخطوة الأولى يتم الذهاب إلى جوجل وكتابة بوابة الوظائف الحكومية.
  • بعدها سوف يظهر الرابط يتم الضغط عليه.
    اختيار مسابقة التربية والتعليم.
  • كتابة البيانات المطلوبة في الخانات الصحيحة.
  • بعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات المطلوبة يتم الضغط على كلمة تسجيل.

المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة 30 الف معلم

هناك عدة مستندات حددتها وزارة التربية والتعليم لابد من توافرها عند التقديم في المسابقة لعام 2023، حيث تشتمل هذه المستندات توضيح المؤهل الحاصل عليه المتقدم، وصور شخصية وغيرها من الأوراق الهامة التي توضح بيانات المتقدم بشكل صحيح، حيث تتمثل جميع هذه المستندات في توفير الآتي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع هنا رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2023 من بوابة الوظائف الحكومية الشروط والأوراق المطلوبة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى