تليجرام تريند الخليج
السعودية

تمويل بدون فوائد لمساعدة العاطلين عن العمل 120 ألف ريال ميسر السداد

تمويل بدون فوائد لمساعدة العاطلين عن العمل 120 ألف ريال ميسر السداد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وفر بنك التنمية الاجتماعية تمويل بدون فوائد لمساعدة العاطلين من الرجال والنساء، ممن هم ليس لهم وظيفة حالية يسمى المنتج تمويل العمل الحر وهو يهدف إلى تحسين المعيشة للأشخاص الذين لديهم المقدرة الجسدية على العمل، من خلال تشجيعهم على ممارسة المهن أو الأعمال الخاصة بهم لزيادة الدخل الشهري أيضاً، حيث يتيح القرض تحت سقف مرتفع يصل إلى 120 ألف ريال سعودي بطريقة سداد شهرية لمدة 40 شهر.

تمويل بدون فوائد لمساعدة العاطلين

هو منتج لمساعدة المواطنين الرجال والنساء الذين يرغبون في زيادة مدخولاتهم الشهرية، أو البدء في وظيفة أو عمل خاصة ولذلك يشترط بنك التنمية تقديم وثيقة العمل الحر لإثبات استحقاق القرض المدعوم للعمل في مسارات يحددها البنك وتشمل (الخدمة التخصصية، التنمية الريفية، الحرف اليدوية، المهن العقارية، توصيل الطلبات، الأسر المنتجة لاحقاً، وقريباً الخدمات المحاسبية).

شروط تمويل العاطلين بنك التسليف

  • عمر المتقدم/مة لا يقل عن 18 سنة ولا يتجاوز 65 عاماً.
  • يشترط سلامة السجل الائتماني.
  • لابد أن لا يتجاوز الدخل الشهري عن 20 ألف ريال سعودي.
  • تقديم وثيقة العمل الحر للحصول على تمويل بدون فوائد ميسر.
  • مدة السداد لا تتعدى الأربعين شهراً.

رابط التقديم على قرض العاطلين عن العمل

عليك قراءة الشروط ومعرفة آليات التقديم واستخراج وثيقة العمل الحر وهي من نفس رابط موقع بنك التنمية الاجتماعية من خلال تحديد مسار العمل ثم إصدار الوثيقة، وهي تعد أحد الوثائق المطلوبة لاستكمال إجراءات القرض حتى صرف المبلغ.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تمويل بدون فوائد لمساعدة العاطلين عن العمل 120 ألف ريال ميسر السداد .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى